التخطي إلى المحتوى
الربح-من-الانترنت-5-طرق-للعمل-عبر-الانترنت-800x600 الربح يومياً ما لا يقل عن 20$ عبر الانترنت
5 طرق للربح من الانترنت 2018

الربح يومياً ما لا يقل عن 20$ عبر الانترنت

 

الربح من الانترنت :

هو جني المال عن طريق الانترنت اونلاين بدون اي اشغال خارج المنزل ويمكنك الربح من خلال الانترنت عبر مواقع كثيرة جدا فاليوم سنشرح لكم بعض المواقع المشجعة للبدء في العمل على الانترنت وستكون دروس اخرى مساندة لهذا المقال لكي تقومو بتحقيق اول دولار على الانترنت .

اولاً :

يجب عليك معرفة ان ربح الانترنت من الممكن فيه الربح والخسارة وان الربح من الانترنت لا احد يمكنه التحكم فيه فمن الممكن ان الموقع الذي تقوم بالعمل عليه يغلق ويعلن افلاسه وعدم مقاضاة مالك كما حدث في العديد من المواقع في الاونة الاخيرة واغلبه مواقع اختصار الروابط بسبب اغلاق حساب الادسنس الخاص بهم .

ثانياً :

يجب عليك التحلي بالصبر لان الصبر هو مفتاح الفرج ولان لو لم تصبر ستخسر عملك من خلال الانترنت ولن تربح اي شئ بسبب استعجلاك 

ثالثاً :

لا يجب نشر اي شيء على الانترنت من اجل الربح فمن الممكن احد الناس نشر معلومات امنية خاصة ببلدهم او شؤء ما شابه او نشر معلومات شخصية لشخص او لنفسك لكي تكسب بعض الدولارات فهذا غير مسموح به بتاتاً في عالم الانترنت .


بعد تعرفك على هذه النقاط الان يمكننا شرح الموقع اذي هو بمثابة كنز للشاب العربي الذي لا يجد عمل في دولتهم :-

الا وهو موقع خمسات : موقع خمسات هو اول موقع عربي لبيع الخدمات المصغرة مقابل 5$ وسبب شهرته ورغبته بسبب ان الخدمة سعرها خمس دولارات فقط فهذا يشجع المشتري على توظيف شباب او نساء للقيام بهذا العمل .

موقع خمسات يمكن اي شخص لديه خبرة باي شيء الربح منه : التصميم ، البرمجة ، التسويق ، السيو ، التدقيق اللغوي والنحوي ، الترجمة ، جلب متابعين سوشال ميدا ، الخخخخ .

فاذا كان بامكانك عمل اي شيء من الساق يمكنك تقديم خدمة على الموقع وطرحها مقابل 5$ ومتابعة قسم الخدمات الغير موجودة فان هذا القسم لعله يكون بمثابة بيع اول خدمة لك وانا شخصياً بعت اول خدمة لي من خلال هذا القسم ومن ثم بعد بيعك اول خدمة يقوم الموقع بترويج خدمتك في الصفحة الرئيسية الخاصة به وجلب لك المشتريين .

فلو مثلاً : بعت في اول يوم خدمة فمن الممكن ان ياتيك بعدها الكثير الكثير من المشترين الذين يرغبون في شراء الخدمة منك من بعد ان تم الترويج لخدمتك في الموقع .

وفي المقال القادم سوم نشرح استراتيجية للربح من الانترنت عبر هذا الموقع العربي الذي حقق نجاحاً كبيرا لجميع الشباب العربي .

التعليقات

  1. المقال في وادي والعنوان في وادي آخر
    مازال البعض يجهل أبجديات كتابة المقالات ….
    لا تعليق ويبدو أن الهدف من هذه البوابه هي تحسين ترتيب الموقع اليكسا وتغطيات ضعف وتراجع المنتدى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *