التخطي إلى المحتوى
earn-more-than-10-dollar-per-day-from-Internet الربح من الانترنت 20$ يومياً
الربح من الانترنت 20$ يومياً

الربح من الانترنت ليس بالشيء السهل الذي قد يقوله الاخرين لك كي تبدأ في العمل وتلقى نفسك قد وقعت في مخسرة للمال الذي انفقته ما إذا كان انفقته على موقع او انفقته على حملات إعلانية او شيء ما شابه من ذلك.

فنحن اليوم نقدم لك أفضل طريقة لـ الربح من الانترنت: في الدرس السابق قد شرحنا ما هو موقع خمسات الذي يقدم خدمات مصغرة ويقوم المشتري بشراء الخدمة منك مقابل 5$ فقط وهذا المبلغ الزهيد لهذا تم شهرة هذا الموقع الرائع وهذا الدرس هو

ويقوم المشتري بشراء الخدمة منك مقابل 5$ فقط وهذا المبلغ الزهيد لهذا تم شهرة هذا الموقع الرائع وهذا الدرس هو الربح يوميا ما لا يقل عن 20$ الحزء الاول.

  • الربح من الانترنت عن طريق موقع خمسات:

 الربح من الانترنت من موقع خمسات ليس بالأمر السهل في بداية الامر لان الامر يحتاج الى صبر وصبر كثير حتى تحقق اول مبيعة في الموقع.

ولو حققت اول مبيعة في الموقع سيقوم الموقع بترويج خدماتك في الصفحات الرئيسية في الموقع كي يقوم المشتري بطلب الخدمة منك عن طريق الصفحة الرئيسية وهذه هي الطريقة المتبعة في ترويج خدماتك عن طريق موقع خمسات.

  •  كيفية الربح من الانترنت عن طريق الموقع:

كيفية الربح من الانترنت عبر موقع خمسات يوجد العديد من الطرق للربح من هذا الموقع منها ما هو تدقيق لغوي او نحوي ،ومنها ما هو جلب متابعين للسوشال ميديا ،ومنها ما هو ترجمة كلمات، ومنها ما هو كتابة مقالات، ومنها ما هو خاص بالسيو والارشفة ،وغيرها من المجالات التي يتضمنها هذا الموقع وسنقوم بشرح احدى طرق الربح من الانترنت في هذا المقال.

  • تحقيق اول مبيعة:

تحقيق اول مبيعة في موقع خمسات كما قلنا هو بوابة الربح من الانترنت لانه لو تم بيع اول خدمة على الموقع كما قلنا سيتم ترويج خدمتك التي قمت ببيعها على الصفحة الرئيسية وتجلب من خلالها المشترين وتقوم بتحقيق الربح من الانترنت عبر هذا الموقع الرائع ولكن كيف يمكنك بيع اول خدمة ؟!

وتجلب من خلالها المشترين وتقوم بتحقيق الربح من الانترنت عبر هذا الموقع الرائع ولكن كيف يمكنك بيع اول خدمة ؟!

بيع اول خدمة: اغلب الباعة الذين يوجدون في موقع خمسات يقومون بتفقد قسم الخدمات الغير موجودة لأنه هو المكان الذي يمكنك تحقيق اول مبيعة بوجود شخص يريد عمل ما وانت تضع عرضك له في تعليق ويقوم من بعد ذلك بالتواصل معك عبر رسائل الموقع وطلب الخدمة ان أعجبه العرض الخاص بك، ولكن لو لم تحقق اول مبيعة من هذا القسم ماذا تفعل ؟!

لو لم تحقق أي مبيعة من هذا القسم يجب عليك طلب خدمتك بنفسك أي تقوم بدفع 5$ لاي أحد من اصدقائك يستخدم الموقع ويقوم بطلب خدمتك وانت تقوم بتسليم الخدمة وتربح من خلال هذا العمل ترويج خدمتك في الموقع وجلب المشترين لك وانت لا تخسر سوى 1$ التي هي عمولة موقع خمسات فقط.

 

    • خدمة بيع المتابعين لـ الربح من الانترنت:

خدمة بيع المتابعين هي من أشهر الخدمات على موقع خمسات وهي الخدمة المطلوبة بكثرة في الموقع فلو انشات خدمة بعنوان 1000 متابع توتير خليجي مقابل 5$ وذهب الى قسم الخدمات الغير موجودة ووضعت عروضك لأشخاص يريدون متابعين توتير اضمن لك تحقيق مكاسب كبيرة جدا من خلال هذه الخدمة فقط، ولكن من اين ستاتي بالمتابعين وشيء من هذا؟

انا اليوم عندي لكم الحل الأمثل جلبت لكم موقع دكتور دعم الخاص ببيع المتابعين بأرخص الأسعار ويوجد به العديد من الخدمات المطلوبة على موقع خمسات يمكنك الاطلاع على الموقع والتعرف عليك من خلال الدخول على الرابط الخاص به.

من بعد التعرف على موقع دكتور دعم وطرح خدماتك في خمسات اضمن لك الربح من الانترنت 20$ يومياً على الأقل.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *