التخطي إلى المحتوى
الخلطات-الطبيعية-للعناية-بالبشرة-800x600 الخلطات الطبيعية للعناية بالبشرة

الخلطات الطبيعية للعناية بالبشرة

يبدو أن التحول من منتجات العناية بالبشرة العادية إلى النسخ الطبيعية للعناية بالبشرة ، يعد من أصعب الخطوات المعيشية الطبيعية. من الصعب التحرر من تحدي الأعمار ، عكس التجاعيد ، منع ظهور منتجات حب الشباب من المنتجات التقليدية والتحول إلى خيار طبيعي ، على الرغم من أن الخيارات الطبيعية غالباً ما تكون أرخص وتعمل بشكل أفضل!

وفيما يلي بعض من خلطات العناية بالبشرة الطبيعية المفضلة لديكي لمساعدتك على جعل التبديل أكثر سهولة!

غسل الوجه الطبيعي

لقد كنتي تستخدمين طريقة تنظيف الزيت لبضع سنوات ، وما زلت أوصي به بشدة ، ولكنني تحولت مؤخرًا إلى خيار أسرع وأسهل وأقل تكلفة: ميكروفيبر. الشركة المفضلة لدي تجعل من قماش الجسم الطبيعي مع الجرح الفضي في الخيط لذلك فهو مضاد للبكتيريا تماما. تخلع الماكياج ، الطعام (وجوه الأطفال ، ليس لي!) ، الأوساخ ، إلخ. دون أي صابون على الإطلاق (وهو أمر رائع لأن الصابون يزيل الزيوت الطبيعية في البشرة). كما أنها آمنة تمامًا للاستخدام على الأطفال والرضع (والتي ستكون مفيدة بشكل خاص لأي طفل مصاب بالأكزيما) والأرخص / الأكثر ملاءمة للبيئة.

مزيل المكياج الطبيعي

يعمل الميكروفايبر بشكل رائع لهذا أيضًا ، بل ويزيل المسكرة من دون صابون أو زيوت. كما سيزيل زيت الزيتون أو زيت جوز الهند المسكرة (حتى للماء) وسيزيل مستحضرات التجميل الأخرى أيضًا ولكن ليس مثاليًا إذا كان لديك بشرة دهنية.

للبشرة الدهنية – سوف يزيل الصابون السائل القشتالي في الماء المكياج دون إضافة الزيوت إلى البشرة أو تجريدها من الجلد الطبيعي.

يمكنك أيضًا استخدام الصابون السائل الاصطناعي النقي في الماء لتنظيف الوجه بشكل طبيعي. بضع قطرات على قطعة قماش غسيل أو في حوض مليء بالماء سوف يقوم بتنظيف وجهك بشكل طبيعي.

المستحضرات والمرطبات

بالنسبة لمعظم الناس ، زيت جوز الهند النقي هو كل ما يلزم لترطيب الوجه. وهو مليء بشكل طبيعي بالكولاجين الذي يدعم حمض اللوريك ويمكن امتصاصه بسهولة من الجلد. حتى بالنسبة للبشرة الزيتية المعرضة لحب الشباب ، فإن الخصائص الطبيعية المضادة للبكتيريا لزيت جوز الهند تجعلها خيارًا رائعًا.

لأولئك الذين يعانون من جفاف الجلد أو الذين يريدون منع الشيخوخة بشكل طبيعي ، شريط محلول محلي الصنع هو خيار رائع (و SPF 5). يمكنك حتى إضافة أكسيد الزنك لصنع شريط واقي من الشمس إذا كنت في حاجة إلى حماية إضافية ، أو تغيير في مزيل العرق الطبيعي.

مقشر طبيعي

فرك السكر / الزيت رائع لمعظم أنواع البشرة عند الحاجة إلى تقشير إضافي. مجرد خلط النفط أجزاء متساوية (جوز الهند والزيتون ، الخ) والسكر (الأبيض أو البني) واستخدام مقشر الجسم كله. لمزيد من البشرة الدهنية ، يمكن استخدام صودا الخبز العادية لتقشير الجلد وإزالة الرؤوس السوداء أو الأوساخ.

مضاد طبيعي للشيخوخة

هناك الكثير من منتجات مكافحة الشيخوخة المتاحة ولكن أفضل الخيارات هي تلك التي تأخذها داخليا. جميع منتجات الكولاجين التي من المفترض أن ترتكز على البشرة لا تأخذ بعين الاعتبار أن الكولاجين يجب أن ينتج داخليا و أكبر من أن يمتص من خلال الجلد.

لتعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي ، أقترح استخدام زيت جوز الهند كمرطب وأخذ الجيلاتين ، وخميرة زيت كبد سمك القد / مزيج الزبدة وفيتامين C لدعم إنتاج الكولاجين الطبيعي داخليا.

استراتيجيات للبثور

الرؤوس السوداء غير مؤذية بما فيه الكفاية ، ولكن إذا كان الجلد الواضح هو ما تلاحقه (ومعظمنا) ، جرب هذه الطرق الطبيعية لتقليل الرؤوس السوداء أو إزالتها للخير. يأخذ بعض الصيانة الروتينية والاهتمام ، ولكن في تركيبة مع اعتماد روتين العناية بالبشرة الطبيعية أعلاه ، يجب أن تكون البقع والرؤوس السوداء قليلة ومتباعدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *