التخطي إلى المحتوى
Super-Mario-Run-banner الحلول للعب سوبر ماريو ران على الويندوز وماك
Super Mario Run

تم تنزيل 2.85 مليون مرة خلال اليوم الأول من إطلاقه و 50 مليون تحميلة خلال الأسبوع الأول ، وهذا ما جعل أحدث ألعاب الفيديو من Nintendo تحدث ضجة هائلة في عالم ألعاب الهواتف المحمولة.

لعبة سوبر ماريو قديمة 

يطلق عليها اسم سوبر ماريو ران ” Super Mario Run” ، وهي النسخة المعاد تصميمها من لعبة سوبر ماريو الشهيرة في الثمانينات بإسم سوبر ماريو.

ولكن ما هو مختلف عن سابقتها ، فإن Super Mario Run هي لعبة متنقلة ذات جانب جانبي وتشغيل تلقائي.

مع تزايد شعبيتها وتحدياتها الجديدة ورسوماتها الحديثة ، يبحث عدد كبير من اللاعبين المتحمسين عن طرق  للعب Super Mario Run على الكمبيوتر الشخصي بسرور . هذا ممكن الآن استمر بالقراءة لتتعلم الطرق .

طرق للعب Super Mario Run على الكمبيوتر.

1. ApowerMirror

مع القدرة على نسخ المحتويات على كل من أجهزة IOS و Android ، تعد ApowerMirror في الحقيقة واحدة من أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحويل محتويات الهاتف المحمول لاسلكيا مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إنه يتميز بقدرة قوية حيث يمكنك عكس كل ما يظهر على شاشة هاتفك المحمول بسلاسة. يمكنك استخدامه لتشغيل Super Mario Run على جهاز الكمبيوتر ومشاهدة مقاطع الفيديو على شاشة أكبر.

وأيضا عرض التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والدردشة المرئية وغيرها الكثير. يمكنك النقر فوق الزر أدناه للحصول على هذا البرنامج.

interface-of-apowermirror-214x300 الحلول للعب سوبر ماريو ران على الويندوز وماك
لعبة سوبر ماريو ران على apowermirror
  • الايجابيات: باستخدام هذه الأداة ، يمكنك الحصول على تجربة انعكاس سلسة وخالية من التأخر على منصات Android و iOS و Windows و Mac. يمكن استخدام هذا البرنامج أيضًا لتسجيل شاشة الجوال وإلى التقاط لقطات شاشة من جهاز الكمبيوتر.
  • السلبيات: هناك علامة مائية على نسخة مجانية.

ربما يهمك أيضاً

2. iPadian
أداة أخرى يمكنك استخدامها لتشغيل سوبر ماريو ران  على Windows هي iPadian. إنها أداة خفيفة الوزن يمكنها محاكاة واجهة جهاز iPad على الكمبيوتر الشخصي.

يمكن عرض كل ما هو مثبت على جهاز iPad مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما في ذلك البرامج والألعاب والتطبيقات وغيرها.

على الرغم من أن تطبيق iPadian مجاني بنسبة 100٪ ، إلا أنه للأسف لا يُقصد به أجهزة كمبيوتر Mac. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد إصدار متوافق مع iPhone حتى الآن.

تحتاج بنفس القدر إلى إتقان كيفية استخدام البرنامج لأنه يتطلب فتح واستخدام لوحة التحكم لعرض ميزاته. على الرغم من أن تطبيق iPadian مجاني بنسبة 100٪ ، إلا أنه للأسف لا يُقصد به أجهزة كمبيوتر Mac.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد إصدار متوافق مع iPhone حتى الآن. تحتاج بنفس القدر إلى إتقان كيفية استخدام البرنامج لأنه يتطلب فتح واستخدام لوحة التحكم لعرض ميزاته.

تلعب اللعبة مع ipadian

ipadian-interface-300x181 الحلول للعب سوبر ماريو ران على الويندوز وماك
لعبة سوبر ماريو ران على ipadian
  • الايجابيات: إنه مجاني وخفيف الوزن وسهل التثبيت.
  • السلبيات: يمكن فقط محاكاة واجهة iPad على نظام تشغيل Windows ، وتقييد التوافق مع تطبيقات الجوال.

3. BlueStacks

BlueStacks هو أحد أشهر محاكيات Android. على الرغم من أنه لم يتم إصدار ماريو إلى Android بعد ، يمكنك استخدام هذا البرنامج لتشغيل Super Mario Run على Mac.

باستخدام الأداة ، يمكنك بث ألعاب الجوال الشائعة ومشاهدتها وتشغيلها وتشغيلها بالإضافة إلى تطبيقات مثل Super Mario Run و WhatsApp و Clash of Clan وغيرها مباشرة على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي.يحظى البرنامج بشعبية كبيرة بين اللاعبين لأنه يحاكي بفعالية الألعاب والتطبيقات المتاحة على متجر Play. ومع ذلك ، هذه الأداة غير متوافقة مع IOS.

حتى الآن لم يتم إصدار نسخة BlueStacks لمستخدمي IOS.

bluestacks-interface-300x169 الحلول للعب سوبر ماريو ران على الويندوز وماك
لعبة سوبر ماريو ران على BlueStacks
  • الايجابيات: إنه مجاني وآمن ومتوافق مع العديد من التطبيقات.
  • السلبيات: إنه لا يمكن محاكاة نظام iOS ، حيث أنه يحتوي على متطلبات عالية لمواصفات الكمبيوتر.

هناك العديد من الطرق حول كيفية تشغيل Super Mario Run على جهاز الكمبيوتر. ويستند العثور على الحل الصحيح من ما تريد وما تحتاجه. بالرغم من أن كل أداة غير فعالة ، إلا أن اختيار التطبيقات الموثوقة مثل ApowerMirror سيساعدك على توفير الكثير من الوقت والجهد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *