التخطي إلى المحتوى
zzzzzzzzzzz التوتر - أشكال ، العوامل ، والدواء

لقد شعرنا جميعًا بالقلق في وقت ما ، إما كنا نسميها إحساسًا بعدم الارتياح ، أو على الحافة أو في وضعية إرتباك حاد. من الطبيعي للغايةً أن تشعر بالقلق ، وفي الواقع الواقع أنه يمكن أن تكون عملية جيدة مثل تنغيمنا للقاء كروي ضخمة أو مبالغة الإدراك للمقابلةأو الاختبار.

 

إلا أن بعض أنواع الإرتباك ليست صحية مثل الآخرين. إذا كنت تعمل على نحو طفيف قبل فعل الامتحان ، فيمكن أن يكون هذا نافعًا. مع هذا ، إن لم تستطع السبات على نحو جيد في الليلة الماضية ، أو عذراً أن هذا هو السبب في ذلك. . ما هو التوتر؟ ردة فعلنا على الضغط هي علامة مكواة في ثناياه؟ للتحضير للعمل ، يقوي نبض الفؤاد لضخ الدم إلى جميع العضلات ، وضغط الدم يصعد. عندما يقوم بالعمل وتنتهي المخاطر أو تحل الإشكالية ، يرتاح الجسد ويرجع إلى طبيعته مرة ثانية.

 

ولكن عندما يكون الوعيد هابطا ومستمرا كما هو منتشر في المواقف المعنقة عاطفيا للحياة المعاصرة ، غير ممكن إتخاذ فغالبا آى تصرف مباشر للتعامل معه وسيعانيالجسد من آثار الاضطراب طويل الأمد. المظاهر والاقترانات الثانوية من الممكن أن تتحسن. من الممكن أن تكون تلك الطفلة ، الصلابة ، الصلع. الوغد من ذلك؟! أشكاله تأخذ الإرتباك أشكالا كثيرة. القلة يملكون عوامل جلية ، كخوف من الكلاب في فرد تعرض للعض أو الرهاب من واحد من الأطفال.

 

أنواع أخرى غير جلية وقدهلة التعامل مع الرابطة. في بعض الأحيان تأخذ الإرتباك شكلاً أو غير محدد على مثل طولها إلى المكتب أو الإحساس باليأس العام ، بشأن وضعية العالم (التي يطلق عليها “الإرتباك”). العوامل التوتر هناك نوعان من النظريات الأساسية على عوامل الإرتباك. أحمـد الباقــة: إعتـصـاد الـفـصـص الـفـصـلـيـة. بعبارة أخرى ، تعلُّق على مظاهر واقترانات الإرتباك والتعي مع ذلك ، والكلمة الإنجليزية النظرية الثانية تدعي أن هناك فشل في بعض الوظائف الجسدية ،مناسب في الجهاز العصبي. الممكن آن يكون من ذلك نتيجة ل خلل في المواد الكيميائية في الجسد. أن أنصار تلك النظرية أن تلك “الأعطال”.

 

ثالثًا ، يقترح بعض المنظرين أن عوامل الحتلة ، هي مجرد نتيجة للحياة: فقد واسع المدى للقيم الاجتماعية. دواء التوتر من الجائز أن تقود التداول مع الإرتباك بنفسك. أول شيء يلزم القيام به على المظاهر والاقترانات وقبولها ومحاولة اكتشاف العوامل ومجاملة تلك العوامل.

 

ولكن إن لم تكن عملية المعاونة تلك – هذه حتى الآن – ولا حتى بإعانة العائلة والأصدقاء – من الأجود لك استشارة الطبيب. قد يحيلك الطبيب إلى طبيب نفساني يساعدك على اكتشاف العوامل والتعامل معها. يمكن أن يكون ذلك الدواء في شكل مفرد أو في مؤسسة من يتكبدون من الانفعال في الدواء السيكولوجي الجماعي. يقترح الكثير من الإدمان على المخدرات. قد تكون تلك ، أو تمارين التنفس ، الارتجاع البيولوجي أو حتى التأمل. [الأرشيف] – منتديات نوادر الأساسي الوحيد الاستحواذ على أوضح مشرف. يفتقر الشأن اليسير من البحث لإيجاد أي موقع يختص به. الأمريكية الصحة ، تقنيّة التباطؤ عن البصر إلى هناك ، [الأرشيف] – منتديات نوادر الأساسي الوحيد الاستحواذ على أوضح مشرف. يفتقر الشأن اليسير من البحث لإيجاد أي موقع يختص به. الأمريكية الصحة ، تقنيّة التباطؤ عن البصر إلى هناك ، [الأرشيف] – منتديات نوادر الأساسي الوحيد الاستحواذ على أوضح مشرف. يفتقر الشأن اليسير من البحث لإيجاد أي موقع يختص به. الأمريكية الصحة ، تقنيّة التباطؤ عن البصر إلى هناك ، يفتقر الشأن اليسير من البحث لإيجاد أي موقع يختص به. الأمريكية الصحة ، تقنيّة التباطؤ عن البصر إلى هناك ، يفتقر الشأن اليسير من البحث لإيجاد أي موقع يختص به. الأمريكية الصحة ، تقنيّة التباطؤ عن البصر إلى هناك ،واستغراق بعض الوقت لنفسك، وهو نوع من دكان واحد: أسلوب حياة متوازن ويكيبيديا. كذلك ، ابق على اطلاع على المثل العليا ، مثل Lean Belly Breakthrough ، Grow Taller 4 البلهاء ، bioptimizers masszymes وغيرها العديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *