التخطي إلى المحتوى
٢٠١٩٠٥٠٩_١٢٤٥٠٣-800x600 التظليل مع مستحضرات التجميل
الإعتناء بالبشرة وتجميليها

التظليل مع مستحضرات التجميل:

تم استخدام منتجات العناية بالجمال لرفع مستوى مظهر الإنسان لسنوات عديدة رائعة. والحق يقال ، إن تاريخهم يمتد إلى المؤسسات المدنية القديمة في مصر واليونان. بالإضافة إلى حقيقة أنها تعزز التحسن البصري ، العديد من العمل بالمثل لجعل البشرة ألطف ورائحة جميلة بشكل متزايد.

مع هذا التاريخ الغني والواسع ، فليس من المفاجئ أن العديد

٢٠١٩٠٥٠٩_١٢٤٥٠٣-300x300 التظليل مع مستحضرات التجميل
الإعتناء بالبشرة وتجميليها

واحد من هذه المعايير هو أن تشكيل الوجه. تتضمن التعبيرات المختلفة لهذا “التظليل” و “التظاهر”. بشكل أساسي ، يتضمن استخدام الأشكال الداكنة والخفيفة لتشكيل الوجه بشكل مناسب. يعمل هذا بشكل مشابه على أن الرسام قد يستخدم التظليل لجعل العمق العملي داخل إبداع فني. سوف تقترب درجات الألوان الأفتح بينما تتراجع الألوان الداكنة.

من الواضح ، بالنسبة لدوافعنا ، أن الوجه هو قماش بينما الجمال هو الدهانات.

وبالمثل مع اختلاف استراتيجيات الرسم ، هناك الكثير من التنوع فيما يتعلق بإجراءات التظليل. سوف تتأثر المنهجية الصحيحة بأشياء مثل شكل الوجه أو هيكله والميل الفردي المباشر. وبالتالي ، من الضروري أن نضع جانباً فرصة لاستكشاف طرق مختلفة فيما يتعلق بجعل المظهر المثالي. إن السعي للانضمام إليها بسرعة في التقويم اليومي الخاص بك سيدعم كل من النتائج المؤجلة والمؤلمة.

على الرغم من هذا التدبير الوقائي ، هناك بعض التقدمين الأساسيين والضروريين. تتضمن هذه البدايات وجهًا نظيفًا ومشبعًا ، مع تساقط شعر الشخص للخلف وإيقافه عن المسار المطروق ، واختيار المرآة التي تعكس الوجه الكامل. ضع في اعتبارك بالإضافة إلى ذلك أنه يجب إضاءة الوجه من الأمام قبل البدء. هذا لضمان اتصال الماكياج بشكل موحد.

الأفراد الذين يمارسون النفوذ سوف يكون لديهم ميول متنوعة للعلامات التجارية وأنواعها. تؤثر الطريقة التي ترتبط بها هذه المواد على الطلب الذي يجب أن تكون متصلاً به. كقاعدة عامة ، سواء كان الأمر كذلك ، سيعمل الفرد مع ثلاثة ظلال فريدة من وكلاء التجميل. سيكون لمعظم عملاء الماكياج حتى الآن لون متوسط ​​ينظم التظليل والظلال الطبيعية لبشرتهم. فيما يتعلق بتظليل التظليل ، قد لا يرغب الأفراد الأكثر شبابًا ذوو الصلابة ، حتى البشرة ، في استخدام تظليل أساسي.

الأشكال الأخرى الهامة هي واحدة للتظليل والأخرى للظهور. للحصول على مظهر طبيعي متزايد ، حافظ على الظلال الأولى داخل ظلال قليلة أغمق من ظلال البشرة العادية. قد تبدو البشرة الفاتحة جدًا والبشرة القاتمة للغاية غير طبيعية مع هذا الارتداد. لتلك الظروف ، من الثاقبة الحفاظ على التظليل مجرد تقدم تدريجي واحد بعيدًا.

يمكن أن يكون لتظليل الميزة فصل أكثر جدارة بالملاحظة إلى نغمة منتصف من لهجة التظليل – ولكن بغض النظر عن ذلك يجب أن يقدم تباين بسيط على الجلد. من الضروري أن نتذكر أنه ، في حال كنت ترغب في الحصول على مظهر مميز ، فيجب أن تكون هذه التركيبة مستوية بدلاً من أن تتلألأ بريقًا أو حريرًا أو بريقًا. منذ تأمين الصواميل والمسامير ، سيتحدث القسم الثاني عن التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *