التخطي إلى المحتوى
رو منتخب عربي سيشارك في كأس العالم يواجه البرتغال
البرتغال

%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%AA%D8%BA%D8%A7%D9%84 منتخب عربي سيشارك في كأس العالم يواجه البرتغال

تدور اليوم مباراة مميزة بين المنتخب التونسي و منتخب البرتغال في ملعب براغا بالبرتغال،و ستكون في اطار مباراة ودية للتحضير لفعاليات كأس العالم 2018 الذي سيقام بروسيا و الذي سيشارك فيه كلا الفريقين  .

حيث ستتمثل قائمة منتخب تونس في معز حسان – علي معلول – حمدي النقاز – يوهان بن علوان – ياسين مرياح – فرجاني ساسي – كريم العريبي – الياس السخيري – محمد وائل العربي – نعيم السليتي – واحمد العكايشي.

أما بالنسبة للبرتغال فهي ستنزل للميدان بالتشكيلة التالية : لوبيز ـ جوزي فونتي ـ رولاندو ـ كانسيلو ـ روي ماريو ـ مانويل فيرنانديس ـ برونو فيرنانديس ـ أندري غوميس ـ أدريان سيلفا ـ كواريشما ـ أدريان سيلفا .و يتغيب رونالدو عن هذه المباراة قصد اراحته بعد أن لعب نهائي دوري الأبطال قبل 3 أيام و الذي قد فاز به .

و قد وقع المنتخب التونسي في مجموعة كأس العالم مع المنتخب الانكليزي و المنتخب البلجيكي و المنتخب البنمي،بينما وضعت القرعة منتخب البرتغال مع اسبانيا و المغرب و ايران و التي من المنتظر أن تكون مجموعة حماسية حالها حال مجموعة منتخب نسور قرطاج .

و يجدر بالذكر أن المباراة ستنطلق على الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة و التاسعة الا ربع بتوقيت مصر و الثامنة الا ربع بتوقيت تونس و السابعة الا ربع بتوقيت غرينيتش .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *