التخطي إلى المحتوى
facebook-3d-photos الان يمكنك نشر صورة 3D عبر فيسبوك !

في بداية هذا العام في مؤتمر المطورين F8 ، عرضت Facebook ميزة جديدة باسم 3D photos. وبمساعدة من ذلك ، يمكن للمستخدم التقاط صورة عادية ثنائية الأبعاد وتحويلها إلى صورة ثلاثية الأبعاد لجعل مشاركة Facebook أكثر حيوية.

ومع ذلك ، للاستفادة من هذه الميزة ، يحتاج المرء لالتقاط صورة شخصية من الهاتف الذكي. بعد المشاركة على Facebook ، يمكن للمستخدمين عرض هذه الصورة ثلاثية الأبعاد في سطح المكتب أو موجز أخبار الجوال. يمكن للمرء أيضًا الاطلاع عليه في متصفح Firefox على متصفح Oculus Rift و Oculus Go.

” الان يمكنك نشر صورة 3D عبر فيسبوك ! “

وفقًا للنشرة الرسمية من الشبكة الاجتماعية ، تستخدم الصور ثلاثية الأبعاد خريطة العمق المخزنة في لقطات الوضع الرأسي المأخوذة من iPhone 7 أو 8 أو X أو XS ؛ المزيد من الهواتف من المتوقع أيضًا أن تحصل على دعم في المستقبل القريب.

How to Create 3D Photos

We presented the 3D photos feature and now we're handing the creativity off to you! We can't wait to see what you come up with. If you need a little help getting started, check out our video on how to post a 3D photo. What are you excited to bring to life using this immersive format?

Posted by Facebook 360 on Thursday, October 11, 2018

كما تنصح الرسالة أيضًا بالحفاظ على الموضوع الرئيسي على بعد 3 أو 4 أقدام لجعله “بارزًا”. يجب أيضًا أن يهدف الهدف إلى تباين الألوان والكائنات بالحواف الصلبة أثناء إنشاء الإطار.

في حين أن جميع مستخدمي Facebook سيكونون قادرين على تجربة الصور ثلاثية الأبعاد في “آخر الأخبار” من اليوم ، فإن القدرة على إنشاء واحدة ستظهر للجميع في الأسابيع القادمة.

أقرا المزيد من المقالات المفيدة :-

  1. 3 اضافات بسيطة ولكنها مفيدة لتحسين سجل Chrome

  2. شرح قفل متصفح جوجل كروم بكلمات المرور

  3. ثلاث طرق لنقل ملفات من اندرويد الى ماك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *