التخطي إلى المحتوى
علاء-عبدالعال الاعتداء على مدرب الداخلية علاء عبد العال بسبب استفزاز جماهير الزمالك
الاعتداء على مدرب الداخلية علاء عبد العال بسبب استفزاز جماهير الزمالك

شهدت مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس، أحداثا ساخنة في نهاية المباراة والتي انتهت بفوز أبناء القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف واحد للداخلية ، ليفوز أبناء القلعة البيضاء بثلاثة نقاط غالية و يستمر الزمالك في مسيرة انتصاراته بقيادة الأجنبي جروس.

الاعتداء على مدرب الداخلية علاء عبد العال بسبب استفزاز جماهير الزمالك

وقد شهدت المباراة قيام مدرب الداخلية باستفزاز جماهير الزمالك، برفع تيشرت احمر أمامهم في اشارة إلى النادي الأهلي وهو ما استفز الجماهير وقام أحدهم برمي زجاجة مياه معدنية أصابت رأس علاء عبد العال مدرب الداخلية ، الذي شعر بالدوار و قام طبيب النادي بتقديم الإسعافات إليه ليجلس بعدها على دكة الداخلية.

وقد كان من المؤسف قيام الجهاز الفني لنادي الداخلية بتراشق زجاجات المياه مع جماهير الزمالك، الذي توجه اليهم لاعب نادي الزمالك محمود كهربا و طلب منهم الهدوء وعدم استمرار التراشق بالزجاجات مع الجهاز الفني للفريق المنافس.

سيف زاهر يهاجم مدرب الداخلية

هذا و قد هاجم الكابتن سيف زاهر مدرب نادي الداخلية الكابتن علاء عبدالعال، مؤكدا على رفضه لما قام به من استفزاز مشاعر الجماهير وتعمده رفع القميص الأحمر في مواجهة الجماهير.

أول تعليق من علاء عبد العال على واقعة الاعتداء عليه

وفي أول تعليق من مدرب الداخلية على واقعة استفزازه لجماهير الزمالك، بأن الحكم طوال المباراة قد تغاضى عن تطاول الجماهير عليه و قيامها بتوجيه السباب و الشتائم اليه و الى جميع لاعبي الفريق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *