التخطي إلى المحتوى
portal_light_a-800x600 الإعلان رسميا عن الهاتفين Portal و +Portal من شركة فيسبوك

ماذا لو تمكنت من التواصل بسهولة مع أقرب الأصدقاء والعائلة وشعرت وكأنك في نفس الغرفة – حتى عندما تفصل بينك وبين الأميال؟ اليوم ، يسعدنا الإعلان عن Portal و Portal + ، وهما جهازان جديدان للاتصال بالفيديو للمنزل مما يغير طريقة تواصلنا بشكل كبير. بفضل تقنية AI ، تجعل Portal من سهولة إجراء مكالمات الفيديو وأكثر تشبهًا ، بينما تتيح لك الشاشة العريضة الاستمتاع بكل لحظة معًا. عندما لا تكون متواجدًا هناك ، فإن Portal و Portal + يتيح لك الشعور بذلك.

Portal from Facebook

Posted by Facebook on Friday, October 5, 2018

مع شاشة بحجم 10 × 1280 × 800 ، تحسِّن Portal من Facebook اتصال الفيديو وتتيح لك الاستمتاع بوقت جيد مع العائلة والأصدقاء -. هل تبحث عن شاشة أكبر لمزيد من المرونة؟ يمكنك أيضًا اختيار شاشة قياس 15 بوصة قياس 1920 × 1080 مع  جهاز Portal+. تم تصميم كلا النموذجين لمساعدتك في الشعور بالقرب من الأشخاص المهمين في حياتك وجعل دردشات الفيديو أقل تشبهًا للمكالمات ، كما لو كنت في الواقع في نفس الغرفة.

يتوفر Portal و Portal + الآن للطلب المسبق في الولايات المتحدة – من Facebook من هنا ، وكذلك Amazon و Best Buy – وسيبدأ الشحن في نوفمبر. يمكنك إحضار Portal للمنزل بمبلغ 199 دولارًا أمريكيًا و Portal + مقابل 349 دولارًا أمريكيًا. يمكنك أيضًا تلقي 100 دولارًا أمريكيًا من أي جهازين – وهذا يعني أنه سيتم تسعير حزمة من جهازي Portal بقيمة 298 دولارًا أمريكيًا ،.

portal_light_duo الإعلان رسميا عن الهاتفين Portal و +Portal من شركة فيسبوك
الإعلان رسميا عن الهاتفين Portal و +Portal من شركة فيسبوك

تصميم ذكي ، تقنية غير مرئية :

بدعم من AI ، تأخذ كاميرا Smart الخاصة بـ Portal و Smart Sound جميع التخمينات خارج مكالمات الفيديو ، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة أكثر ملاءمةً بدون استخدام اليدين. سواء أكنت تطبخ في المطبخ أو تطارد الأطفال حول غرفة المعيشة ، فستظل الكاميرا الذكية تعمل مع المقالي والتلقائيات والأزرار تلقائيًا لإبقاء الجميع في وضع العرض. يقلل الصوت الذكي من ضجيج الخلفية ويعزز صوت من يتحدث ، بغض النظر عن المكان الذي يتحرك فيه. الأمر يشبه أن يقوم مصور السينما الخاص بك وطاقم الصوت بتوجيه مكالمات الفيديو الشخصية الخاصة بك.

 

تواصل مع Facebook و Messenger Friends :

يمكنك الاتصال بأصدقاء Facebook والارتباطات على Messenger حتى إذا لم يكن لديهم Portal. يمكن إجراء المكالمات من وإلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تدعم Messenger. يدعم Portal مكالمات جماعية تصل إلى سبعة أشخاص في نفس الوقت.

 

التحكم الصوتي + اليكسا :

توفر البوابة التحكم الصوتي بدون استخدام اليدين. يمكنك بدء مكالمة فيديو ببساطة عن طريق قول “Hey Portal” والإشارة إلى من تريد الاتصال به. يحتوي الموقع أيضًا على موقع Amazon Alexa المدمج ، لذا يمكنك الوصول إلى تجربة صوتية قوية لطلب النتائج الرياضية ، والتحقق من الطقس ، والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية ، وطلب مستلزمات البقالة ، والمزيد.

 

بنيت مع الخصوصية + الأمن في الاعتبار :

نحن نعلم أن الخصوصية والأمان مهمان عندما تجلبين تقنية جديدة إلى منزلك. ولهذا السبب قمنا بتصميم Portal باستخدام الأدوات التي تمنحك التحكم:

  • يمكنك تعطيل الكاميرا والميكروفون تمامًا بنقرة واحدة.
  • يتوفر أيضًا Portal و Portal + مع غطاء كاميرا ، بحيث يمكنك حظر عدسة الكاميرا في أي وقت بسهولة والاستمرار في تلقي المكالمات والإشعارات الواردة ، بالإضافة إلى استخدام الأوامر الصوتية.
  • لإدارة الوصول إلى Portal داخل المنزل ، يمكنك تعيين رمز مرور من أربعة إلى 12 رقم للحفاظ على قفل الشاشة. يتطلب تغيير رمز المرور كلمة المرور الخاصة بك على Facebook.

نريد أيضًا أن نتحدث عن المعلومات التي تجمعها Portal ، ونساعد الأشخاص على فهم كيفية استخدام Facebook لتلك المعلومات ، وشرح الخطوات التي نتخذها للحفاظ على الخصوصية والأمان:

  • لا يستمع Facebook إلى محتويات مكالمات الفيديو علىPortal  أو يعرضها أو يحتفظ بها. ستبقى محادثات Portal  بينك وبين الأشخاص الذين تتصل بهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشفير مكالمات الفيديو على Portal ، لذلك تكون مكالماتك آمنة دائمًا.
  • لمزيد من الأمان ، تستخدم الكاميرا الذكية والصوت الذكي تقنية AI التي يتم تشغيلها محليًا على موقع Portal وليس على خوادم Facebook. لا تستخدم كاميرا Portal ميزة التعرف على الوجه ولا تحدد هويتك.

مثل الأجهزة الأخرى التي تدعم الصوت ، لا يرسل Portal سوى الأوامر الصوتية إلى خوادم Facebook بعد أن تقول “Hey Portal”. يمكنك حذف سجل صوت Portal الخاص بك في سجل نشاط Facebook الخاص بك في أي وقت.

لمعرفة المزيد حول ميزات خصوصية Portal ، تفضل بزيارة الموقع من هنا.

 

تجارب غامرة :

يتيح Portal أيضًا الأنشطة المشتركة مثل الاستماع إلى الموسيقى معًا أو مشاهدة بعض برامجك المفضلة. لقد دخلنا في شراكة مع Spotify Premium و Pandora و iHeartRadio ، بالإضافة إلى Facebook Watch و Food Network و Newsy – وسنضيف المزيد قريبًا.

تفضل بزيارة portal.facebook.com لمزيد من المعلومات أو لطلب اشتراكك في بوابة الإنترنت الخاصة بك اليوم.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *