التخطي إلى المحتوى
PUBG-875x570-800x570 افضل 5 العاب لاجهزة الكمبيوتر الشخصية
افضل 5 العاب لاجهزة الكمبيوتر الشخصية (مجاني ومدفوع)

اليوم سوف ننظر إلى بعض من أفضل ألعاب  في السوق الحالية. على عكس المقالات السابقة ، ستكون هذه القائمة مرتبة من أفضل 5 ألعاب . تعتمد الألعاب التي اخترناها وترتيبها على شعبيتها ورسوماتها ولعبها وتنزيلاتها وقاعدة اللاعبين النشطة. كما هو الحال دائمًا ، ، دعنا ندخل القائمة ونكتشف ما هي العناوين التي جعلتها قائمة من افضل الالعاب الحربية.

” افضل 5 العاب لاجهزة الكمبيوتر الشخصية (مجاني ومدفوع) “

5. Rules Of Survival

Rules-of-Survival-750x375 افضل 5 العاب لاجهزة الكمبيوتر الشخصية
Rules Of Survival

حسنًا ، أنا متأكد أنه لم يسمع أحد أو معظمكم عن هذه اللعبة. حسنًا ، لأن هذه اللعبة خرجت في 30 أيار من عام 2018 من استوديو ألعاب نيتياس. تبلغ تكلفة اللعبة 125 روبية هندية أو 2.99 دولارًا أمريكيًا على البخار. ويضم 300 رجل لوبي لأوضاع لعبة سولو أو فريق. لديها مجموعة متنوعة من المركبات ويفتخر فكرة البقاء على قيد الحياة نفسها كما هو بلعبة PUBG.

حسنًا ، سأكون صادقًا معكم في هذا. يبدو الأمر مشابهًا تقريبًا لـ PUBG ، لكنه أشبه بـ PUBG المصنوع لأجهزة الكمبيوتر الشخصية . وعلى الرغم من اختلاط المراجعات على البخار ، أود أن أقول إن اللعبة لديها الكثير من المساحة للتحسين في جميع أقسام اللعبة. ولكن حقيقة أنها رخيصة جدًا ، وتتميز بأسلوب Battle Royale ويمكن أن تعمل أيضًا على جهاز كمبيوتر.

4. H1Z1

 

H1Z1  تم إصدارها من قبل شركة Daybreak game كمشروع في عام 2016. ظهرت اللعبة على 150 لاعباً يتنافسون ليكون آخر رجل يقف في مباراة الموت. تتميز اللعبة بأوضاع مثل Solo و Duo و Squad لنفس الهدف لتكون آخر رجل / مجموعة ليكونوا واقفين.

هذه اللعبة بالذات كانت مهمة جدا لتطوير PUBG و Fortnite المشهورة حاليا لأن هذه اللعبة أدخلت . اللعبة مدعومة حاليًا على نظامي التشغيل Windows و PS4 مع جهاز Xbox One الذي يتلقى اللعبة في 7 أغسطس ، على أمل استعادة انها فقدت قاعدة اللاعب.

3. Islands Of Nyne

island-of-nyne-750x375 افضل 5 العاب لاجهزة الكمبيوتر الشخصية
Islands Of Nyne

Islands Of Nyne هي لعبة  مستقبليًا و خيال علمي تم تطويرها بواسطة Define Human Studio. تتميز اللعبة الساحات الغريبة بنيت لأول شخص مطلق النار والبقاء على قيد الحياة. القصة / الموضوع وراء اللعبة هو أن الأجانب قد احتلوا / غزا الأرض وجمعوا 100 من البشر للعثور على أفضل ناجية من اللعبة كما نقلت من قبل الرئيس التنفيذي للاستوديو في واحدة من المقابلات.

تحاول اللعبة أن تكون فريدة من غيرها في هذه القائمة عن طريق إضافة جلود Sci-Fi بشكل افتراضي إلى اللاعبين مما يجعلها تبدو وكأنها تشبه Nanosuit من Crysis. أيضًا ، لم تتضمن اللعبة أي مظلة لتنزل إلى منطقة القتال cos نحن على بدلة kickass لهذا السبب !! تضم اللعبة رسومات رائعة ، لعبة سريعة الإيقاع مثل CSGO وأيضاً لديها قاعدة متزايدة من اللاعبين على Steam. كما تمكنت من سحب الكفن (السابق CSGO Pro) بعيدا عن PUBG و CSGO وغيرها من الشخصيات الشعبية على Twitch. اللعبة واعدة ، وبالطبع ، ثقيلة بعض الشيء على الأجهزة .

2. PlayerUnknown’s Battlegrounds

 

اللعبة وضعت من قبل الرجل الذي هو اسم مستعار “PlayerUnknown” ، وبالتالي اسم اللعبة. تم إصدار اللعبة في أوائل عام 2017 باسم برنامج الوصول المبكر ، واستولت على جمهور ضخم من H1Z1 وعناوين رئيسية أخرى مثل CSGO (التي كانت مأهولة بالسكان بشكل كبير مع المتسللين وغيرها من الأخطاء في اللعبة). مثل الألعاب الأخرى في هذه القائمة ، فإنه يتميز أيضاً بأنماط اللعب المنفرد Solo و Duo و Squad. كما كانت القواعد متشابهة ، كونها آخر رجل يقف بقتله أو بقائه بأسلحة ومعدات تم جمعها من مبان عشوائية منتشرة عبر جزيرة 8 * 8 كم.

بالطبع ، لم تكن اللعبة جيدة بشكل جيد عندما خرجت لكنها نجحت في إثارة إعجاب جمهور كبير. عندما أقول جمهورًا كبيرًا ، فقد جاء على رأس قائمة اللعبة التي تضم أكبر عدد من اللاعبين المتزامنين مع 3 ملايين لاعب بنهاية عام 2017. والآن إذا نظرنا إلى الألعاب الأخرى في تلك القائمة الخاصة ، في المركز الثاني كان Dota 2 مع 1.29 مليون لاعب. تم تسجيل رقم قياسي في عام 2016. لقد ارتفعت اللعبة بالتأكيد من حيث الشعبية التي ألهمت Bluehole لإصدار إصدارات Android و iOS للعبة للاعبين المتنقلين في جميع أنحاء العالم. حاليًا ، تتوفر اللعبة لأنظمة التشغيل Windows و Xbox One و Android و iOS (Sony xD).

1. Fortnite

fortnite-750x375 افضل 5 العاب لاجهزة الكمبيوتر الشخصية
Fortnite

حسنًا ، أنا متأكد من أن أحدًا لم يفاجأ برؤية هذه اللعبة في القمة. بسبب عدد التنزيلات ، رسومات الكاريكاتير ، حركات الرقص المريضة ، المعاملات الصغيرة وقاعدة اللاعبين الضخمة هذه اللعبة تطير إلى قمة قائمتنا بكل سهولة.

Battle Royale هو في الواقع طريقة للعبة Fortnite التي تتميز بـ100 وضع PvP رجل ، بالمظلة في جزيرة من حافلة حيث يحتفل الجميع والقواعد هي نفسها مثل أي لعبة أخرى ، وجمع المعدات من أجل البقاء / القتل ويكون آخر رجل / مجموعة يقف.

يتحدث عن احصائيات هذه اللعبة ، لديه حاليا قاعدة لاعبين من 125 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم مع الإصدارات على ويندوز ، و Xbox One ، و PS4 ، و Switch ، و iOS ، وقريبا على منصات أندرويد. لإضفاء مزيد من البساطة ، فإن أسلوب Battle Royale للعبة يحقق أرباحًا بمئات الملايين من الدولارات كل شهر من عام 2018 حتى الآن. مع هذه الأرقام في الخلف ، تخطط Epic Games لتنظيم بطولة كأس العالم في Fortnite في عام 2019. وهذا حق الأولاد في بطولة كأس العالم للاعبين. لست متأكدا كيف سيأخذها العالم كله ، ولكن بالنسبة لنا ، فإنه بالتأكيد يلعب دورا في الاتجاه الصحيح لنمو صناعة الألعاب و Fortnite أيضا.

قرا مقالات مفيدة لك :

  1. Apple App Store لنظام التشغيل iOS يحصل على ميزة جديدة تعرف عليها

  2. تعرف على تفاصيل ميزة جواز السفر في تطبيق Telegram

  3. لعبة Asphalt 9 متوفرة الان في جميع أنحاء العالم

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *