التخطي إلى المحتوى
wordpress-589121_960_720-800x600 افضل 3 قوالب ووردبريس مجانيه وتقبل اللغه العربيه لانشاء موقعك باحترافيه عاليه
افضل 3 قوالب ووردبريس مجانيه وتقبل اللغه العربيه لانشاء موقعك باحترافيه عاليه

ان اختيار قالب مناسب لموقعك على اللوردبريس لهو الخطوه الاولى والاهم في احياء موقعك وجعله مناسب لعملك، فهي تجعل صاحي الموقع في قلق وبحث مستمر عن افضل القوالب وتدعم العربيه (وجود قالب ووردبريس يدعم العربه نادر جداً)، هنا انت في المكان المناسب فسوف سنستعرض اهم قوالب ووردبريس مجانية وتقبل اللغه العربيه لتركيبها على موقعك وبدء العمل.

ملاحظه: جميع المعاينات تم انشاء موقع ووردبريس وتركيب القالب عليها ووضع محتوى باللغه العربيه عليه (المحتوى تم توليده آلياً)، وجعله مناسب للغه العربيه لنثبت ان هذه القوالب مناسبه للعربيه، وبالتأكيد هي مناسبه للغات الاجنبيه.

اليك بافضل قوالب ووردبريس مجانية “Free WordPress Themes” وتدعم اللغه العربيه:

1- قالب “Envince”، يصلح للمجلات والمواقع الاخباريه (معاينهتحميل):

من اجمل وافضل قوالب الووردبريس (قالب Envince) والتي تدعم اللغه العربيه دون اخطاء، يتوفر مجاناً (وهناك نسخه مدفوعه منه). تستطيع من خلال نسخته المجانيه من انشاء موقع ووردبريس باحترافيه عاليه (فهو مناسب جداً للمواقع الاخباريه والمجلات). ايضاً تستطيع انشاء موقع بتصميم رائع جدا وذلك يعود لخاصيه جميله يمتلكها “السحب والافلات”.

اقرأ ايضاً: افضل الاضافات المجانيه للوردبريس.

2- قالب “ColorMag”، يصلح للمجلات والمواقع الاخباريه (معاينهتحميل):

قالب جميل وانيق وخفيف، تستطيع استخدامه في اي موقع وخاصه المجلات والمواقع الاخباريه، متجواب مع الهواتف الخلويه وصديق لمحركات البحث “سيو”. طبعا هو من القوالب المتوافقه مع اللغه العربيه ومتوفر مجانا. لديه 3 ستايلات مجانيه تستطيع تركيبها على موقعك (المعاينه فقط لواحد).

3- قالب “Spacious”، يلصح للمدونات الشخصيه (معاينهتحميل):

قالب “Spacious” من القوالب البسيطه والجميله جدا للوردبريس، حيث تصلح للمدونات الصغيره او الشخصيه. تصميم جذاب وعصري، وامكانيه تعديله باستخدام باني المواقع. القالب متوافق 100% مع اللغه العربيه (شاهد بنفسك المعاينه). طبعا القالب مجاني.

ملاحظه: تستطيع تحميل القوالب من موقع الووردبريس (الرابط مرفق مع كل قالب)، او تستطيع البحث عنه داخل قسم القوالب في لوحه التحكم للوردبريس.

اذا كان لديك اقتراح لقالب ووردبريس مجاني ويدعم اللغه العربيه فلا تبخل علينا واذكره في التعليقات

وسأسعد بتعليقك باي ملاحظه او استفسار وساكون اسعيد بالاجابه عليها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *