التخطي إلى المحتوى
FPCWYDMJH8JB1YX-800x576 افضل طرق استخدام معجون الاسنان المتعددة

افضل طرق استخدام معجون الاسنان المتعددة

اعتقد انه كان فقط للحفاظ على ابتسامة صحية؟ إحزر ثانية! يحتوي معجون الأسنان على الكثير من الاستخدامات في جميع أنحاء المنزل. سيساعدك هذا الدليل على بعض الاستخدامات الأكثر غرابة وبديلًا لمعجون الأسنان في التعامل مع هذه الأشياء الرائعة جدًا.

هل تعتقد أن معجون الأسنان ، بالمعنى الحرفي ، له مائة استخدام مختلف؟ يمكن استخدامه كمسكن مهدئ لدغات الحشرات ، وهو حل تنظيف للأثاث البلاستيكي ، ومزيل رائحة العرق الظربان ، وطريقة للحصول على علامات للتلوين على ورق الجدران.يمكنك استخدام معجون الأسنان لإزالة الأوساخ من مفاتيح البيانو ، إلى إزالة العدسات اللاصقة الصلبة ، والتخلص من تلك البقع المزعجة على الجلد عند استخدام صبغات الشعر الملونة.

1) استخدامات التنظيف المنزلي

2) الاستخدامات الطبية والعلاجية

3) استخدامات الغسيل المنزلي

4) الاستخدامات المتنوعة

الخطوة 1: البولندية خارج سيارتك / دراجة المصابيح الأمامية

إذا كنت تملك خدوش وعلامات شظايا على المصابيح الأمامية ، فإنك تحتاج إلى تنظيفها بسرعة حتى لا تحجب رؤيتك أثناء القيادة. افرغ كمية كبيرة من معجون الأسنان فوق الأغطية الزجاجية. استخدم قطعة قماش ناعمة للفرك حتى تختفي علامات.

الخطوة 2: تحويل الأحذية القديمة إلى جديدة

إذا كان لديك زوج من الأحذية الجلدية المدربة أو الآسرة ، فقم استعمال معجون الأسنان للحصول على مظهر جيد. فقط قم وضع معجون الأسنان مباشرة على أقذر الأماكن. ثم ، تأخذ فرشاة أسنان قديمة وفرك مع كمية سخية مع الضغط. رميها في دلو من الماء البارد أو رشها بخرطوم لإزالة الرغوة.

الخطوة 3: تنظيف شاشة تلفزيون مسطحة أو شاشة الكمبيوتر المحمول

1) إيقاف تشغيل الشاشة. إذا كانت الشاشة مظلمة ، سيكون من الأسهل رؤية المناطق القذرة والدهنية.

2) استخدم قطعة قماش جافة وناعمة – النوع الذي ستستخدمه لتنظيف نظارتك – وقم بمسح الشاشة بلطف شديد. إذا كان هذا لا يزيل الزيت أو الأوساخ ، فلا تضغط لأسفل بشدة وحاول إزالة الأوساخ. سيؤدي الضغط على الشاشة لأسفل إلى احتراق وحدات البكسل. بدلا من ذلك ، انتقل إلى الخطوة التالية.

3) جعل حل من أجزاء متساوية المياه ومعجون الأسنان. قم بتلميع قطعة قماش في المحلول وامسح الشاشة بلطف. مرة أخرى ، فرك وفرك يضر الشاشة.

الخطوة 4: إزالة الضباب والنظارات الضارة

سيكون الكثير من السباحين الحريصين على علم بهذه الحيلة الصغيرة المفيدة. افرك كمية صغيرة من معجون الأسنان على عدسات النظارات لإزالة هذا التأثير الضبابي . يمكنك أيضًا استخدام هذه التقنية للتخلص من الرقع الضبابية على العدسات اللاصقة الصعبة ، ولكن يجب أن يكون لديك يد ثابتة وعينًا جيدة لهذا – فقد يؤدي الضغط الزائد إلى حدوث ضرر.

الخطوة 5: تلميع أداة معدنية

استخدم معجون الأسنان لإعطاء الأدوات المعدنية لمعانًا رائعًا. كل ما يتطلبه الأمر هو لمسة من معجون نعناع على قطعة قماش ناعمة ، تليها فرك قوية. بمجرد اقتناعك بأنك قد نظفت تمامًا ما يكفي ، استخدم قطعة قماش رطبة لإزالة المادة المتبقية. إذا كنت قلقًا بشأن سمية التلميع التجاري ، فيمكن أن يكون ذلك بديلاً طبيعيًا وعضويًا .

الخطوة 6: تلميع حامي شاشات الهاتف المحمول

عندما يتم استخدام الهواتف المحمولة باستمرار ، ولكن غير محمية مع غطاء قوي ، فإنها تتطور الكثير من الخدوش الصغيرة في جميع أنحاء الشاشة الأمامية. يمكنك إزالة هذه ، ولكنك تحتاج إلى تغطية الإصبع في معجون الأسنان وفرك على المناطق الخدش.شطف بقطعة قماش مبللة ثم ترك لتجف.

 فديو لبعض استعملات معجون الاسنان:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *