التخطي إلى المحتوى
aa-1024x685-1-800x600 افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل

في عصر الهاتف الذكي ، من الجيد في بعض الأحيان أن تتمكن من طباعة الصور المفضلة لديك. هذه هي أفضل طابعات الصور المصغرة التي عثرنا عليها.

” افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل “

بالنسبة لهذه الجولة ، ركزنا بشكل أساسي على الراحة. ستلائم كل من هذه الطابعات حقيبتك أو حقيبة الظهر ، حتى يمكنك اصطحابها إلى أي مكان تذهب إليه. لا يحتاج أي منهم إلى كابلات أو أي شيء أكثر تعقيدا مثل خراطيش الطباعة الفوضوي ، حتى تتمكن من التركيز على طباعة صورك المحبوبة ببساطة. الآن ، لا تتوقع أن تكون جودة الطباعة على قدم المساواة مع حلول سطح المكتب ، ولكن كل من هذه الطابعات لا تزال محترمة في حد ذاتها.

1- (Polaroid Zip ($100

x19b86039.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.DTm7iqr0In افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل
افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل

من المنطقي أن Polaroid – المعروفة جيدًا بكاميراتها الفورية – أفضل طابعة صور مصغرة. جهاز Polaroid Zip صغير ، وخفيف الوزن ، وسهل الاستخدام. إنه متوافق مع iOS و اندرويد ويمكنه نقل الصور بسهولة باستخدام مزيج من NFC و Bluetooth.

تستخدم الطابعة تقنية (Zink (Zero Ink التي تقضي على الحاجة إلى خراطيش الحبر “المناسبة”. بدلاً من ذلك ، تستخدم ما يطلق عليه Polaroid الورق “السحري” لطباعة الصورة. كما أن لديها قشور لزجة حتى تتمكن من التمسك صورك على الجدران أو في الكتب الخردة. إنه مادة مقاومة للماء ، مقاوم للتلطخ ، ومقاومة للدموع أيضًا ، لذلك تكون النتائج المطبوعة شديدة القسوة. يوفر التطبيق المصاحب بعض الميزات الإضافية الرائعة مثل القدرة على إضافة الفلاتر والحدود والملصقات.

تأتي الطابعة مع 10 أوراق من ورق Zink مع عبوات إضافية من 30 بتكلفة حوالي 15 دولارًا.

لشراء من امازون من هنا.

2- (HP Sprocket ($130

xf866223f.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.-7i5N1dzKv افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل
افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل

تعتبر طابعة HP Sprocket أصغر طابعة صور مصغرة في قائمتنا ، كما أنها أنيقة للغاية بالنسبة لأداة صغيرة. فهو مصمم بشكل أساسي للطباعة مباشرةً من مصادر الوسائط الاجتماعية ، ولكن يمكنك أيضًا إرسال الصور إلى الطابعة عبر البلوتوث من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

مثل  جهاز Polaroid Zip ، فإنه يستخدم ورقة الزنك للطباعة بدون حبر. يعمل التطبيق المصاحب على تسهيل إضافة النصوص والحدود والرموز التعبيرية والفلاتر إلى صورك مسبقًا. ومع ذلك ، فهي تعد وسيلة اتصال تواصل اجتماعي سلسة تجعلها تبرز أكثر من غيرها. إذا كنت بحاجة إلى طريقة سهلة للبحث عن صورة على Facebook أو Instagram وطباعتها على الفور ، فهذا هو الحال.

تبلغ تكلفة ورقة الاستبدال حوالي 10 دولارات لـ 20 ورقة ، وتتضمن الطابعة 10 أوراق لتبدأ بها.

لشراء من قبل امازون من هنا.

3- (Kodak Mini 2 ($90

xd424ecb5.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.oE3mM8xEMy افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل
افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل

على عكس منافسيها ، لا تستخدم طابعة الصور المحمولة الفورية فائقة الدقة من طراز Kodak Mini 2 تقنية Zink. بدلاً من ذلك ، تستخدم طابعة Kodak خراطيش Kodak MC التي تعد بجودة أعلى من أي شيء يمكن لـ Zink حمله. من المفترض أن تدوم الصور لمدة 10 سنوات بنفس مستوى الجودة المطبوع عليها. تتعلق الصور بحجم بطاقة الائتمان ، وهي ليست مثالية لكل موقف ، ولكن جودة الصورة تعوض عن الحجم. إنها أزواج عبر البلوتوث ، ولكن إذا كان لديك هاتف اندرويد ، فيمكنه تبسيط عملية الإقران باستخدام مصافحة NFC.

الجانب السلبي؟ ستحتاج إلى شراء خراطيش بديلة. حزمة مكونة من 50 (تشير إلى عدد الصور التي يمكنك طباعتها ، وليس عدد الخراطيش التي تحصل عليها). نظرًا لأن تكلفة الطابعة نفسها تبلغ 90 دولارًا أمريكيًا ، فهذا سعر باهظ الثمن ، ولكن الحصول على مطبوعات عالية الجودة قد يكون يستحق ذلك.

لشراء من امازون من هنا.

4- (Fuji Instax Share SP-2 ($120

xc21a33b6.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.HMPYKJAoKO افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل
افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل

ستختبر طابعة الهاتف الذكي Fuji Instax Share SP-2 تعريف “الحقيبة الملائمة”. إنها ليست صغيرة مثل الآخرين هنا ، ولكن إذا كنت – مثلي – تحمل حقيبة كبيرة إلى حد ما ، فما زال خيارًا مفيدًا. تقدم الطابعة صورًا عالية الدقة إلى حد ما لحجمها بدقة 320 نقطة في البوصة على صور 800 × 600 بكسل. وهذا يعني صور عالية الجودة ، بسعر قابلية النقل.

أكثر إثارة للإعجاب ، إنه سريع جدًا. تستغرق إحدى الصور حوالي 10 ثوانٍ للطباعة ، لذا فهي مثالية لجلسات الطباعة غير المرغوب فيها. يتوفر الدعم المعتاد للهاتف الذكي والشبكات الاجتماعية هناك أيضًا ، وبدون دعم NFC ، فإن الإقتران عبر البلوتوث يمكن أن يكون أكثر صعوبة.

مثل الكثير من المميزات الأخرى ، فإن طابعة الهاتف الذكي Fuji Instax Share SP-2 تستخدم ورقها الهوى الخاص بدلاً من طلب الحبر. ويستخدم الفيلم الفورية فوجي Instax مصغرة ، مع اختيار فيلم أحادية اللون أو اللون المتاحة. تكلفة 10 أفلام أحادية اللون 10 دولارات مع 60 لونًا من الأفلام الملونة بسعر 36 دولارًا.

لشراء من امازون من هنا.

5- (Prynt Case ($60

xb2b88f8a.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.Kqj2umTq1H افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل
افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل

هل تريد شيئًا يتم فتحه في جهاز iPhone؟  هو خيار ملتوي يمكنك إرفاقه بهاتفك. يشبه إلى حد كبير حالة الهاتف التقليدية ، يمكنك ببساطة فتح الهاتف الخاص بك في ذلك ، وتحويل جهازك إلى كاميرا فورية.

فقط تأكد من شراء حق Prynt Case لهاتفك (ولا تزعج نفسك إذا كان لديك هاتف اندرويد). في حين تبيع الشركة محولات ، فمن الأفضل فقط شراء حقيبة تناسب هاتفك بشكل صحيح. إنه سريع الطباعة ، لأن الأداة تستخدم ورق Zink بدلاً من الخراطيش.

بالمقارنة مع الطابعات الأخرى في هذه القائمة ، فإن جودة الصورة تترك شيئًا ما مطلوبًا. ومرةً أخرى ، من المثير للإعجاب أن يكون متجر الطباعة بأكمله عالقًا في الجزء الخلفي من هاتفك.

تبلغ قيمة الورق الإضافي 30 دولارًا مقابل 60 ورقة ، أو 15 دولارًا مقابل 20 ورقة.

لشراء من امازون من هنا.

أقرا مقالات مفيدة لك :

  1. افضل 6 محاكيات اندرويد للكومبيوتر متوافق مع وينذوز 10

  2. حمل لعبة Fortnite مجانا للاجهزة اندرويد

  3. مشاركة شاشة هاتفك اندرويد إلى هاتف آخر بدون روت

  4. تعرف على تفاصيل ميزة جواز السفر في تطبيق Telegram

  5. لعبة Asphalt 9 متوفرة الان في جميع أنحاء العالم

  6. افضل 5 العاب لاجهزة الكمبيوتر الشخصية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *