التخطي إلى المحتوى
pexels-photo-845451-800x600 افضل سماعات العاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2018
pexels-photo-845451 افضل سماعات العاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2018
افضل سماعات العاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2018

عندما تلعب بألعاب عبر الإنترنت مع أصدقائك ، قد تجد نفسك تريد التواصل مع بعضها البعض أثناء اللعب. لم يكن من السهل الدخول إلى قناة صوتية مع أصدقائك ؛ تقدم برامج مثل Skype و Discord خوادم الصوت لا شيء على الإطلاق. على هذا النحو ، إذا كنت حريصًا دائمًا على نقل التكتيكات في اللعبة أو مجرد حث الأشخاص على الدردشة والنقر مع النكات أثناء اللعب ، فقد تكون مهتمًا بسماعة رأس للألعاب.

” افضل سماعات العاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2018 “

بالطبع ، هناك الكثير من سماعات الرأس المختلفة التي تناسب كل نوع من الميزانية. لقد اخترنا أفضل سماعات الرأس لتلبية متطلبات الميزانية المختلفة حتى يمكنك العثور على أفضل سماعات تناسبك

1-  Mpow 059 سماعات رأس بلوتوث ($34.99)

PC-Headsets-Fifty افضل سماعات العاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2018
افضل سماعات العاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2018

جمال سماعات بلوتوث هو أنه يمنحك حرية التنقل حول الكمبيوتر دون أن يقتصر على السلك على سماعات الرأس الخاصة بك. وهذا يجعلهم اختيارًا رائعًا للأشخاص في شقق صغيرة ، حيث يمكنك الذهاب إلى أي مكان في أي مكان باستخدام سماعات الرأس! تتميز سماعات Mpow 059 بجودة صوت عالية وتعمل لمدة أربع عشر ساعة قبل أن تحتاج إلى شحن لمدة أربع ساعات ، بحيث يمكنك ببساطة شحنها طوال الليل حتى تكون جاهزة في اليوم التالي.

لشراء من امازون من هنا .

2. BENGOO G9000 سماعة الألعاب ستيريو (24.99 دولار)

إذا كنت تبحث عن سماعة رأس تبحث عن الجزء ، فابحث عن المزيد! تضيء سماعة رأس ستيريو للألعاب من ماركة BENGOO G9000 عند توصيلها ، مما يجعلها قطعة جذابة من المعدات لذوي الميزانية المحدودة. يحتوي الكبل على مفتاح تحكم في مستوى الصوت ومفتاح كتم صوت الميكروفون للتحكم بشكل أفضل في ما تسمعه وقراءته باستخدام سماعة الرأس هذه. مع بعض الملحقات الإضافية ، يمكنك أيضًا جعل هذه السماعة متوافقة مع جميع لوحات المفاتيح الحديثة.

لشراء من امازون من هنا.

3. (HyperX Cloud Alpha ($99.99

ش افضل سماعات العاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2018
افضل سماعات العاب الكمبيوتر الشخصي لعام 2018

سماعات الرأس هايبر اكس كلود ألفا للألعاب هي واحدة من أفضل سماعات ألعاب الكمبيوتر المتاحة في هذا النطاق السعري. فهو يجمع بين الراحة العظيمة وجودة الصوت الفائقة في سماعات الرأس التي يتم فرشها على حافة الفئة “أقل من 100 دولار”. فهي خفيفة الوزن ، لديها التحكم الصوتي على الكابل ، ولديها إطار من الألومنيوم الصلب لتحسين المتانة. الميكروفون القابل للفصل هو أيضًا ميزة مرحب بها لتلك الأيام عندما تريد الاستماع إلى الموسيقى فقط.

لشراء من امازون من هنا.

4. Avantree سماعات الألعاب اللاسلكية متواقف مع ماك ايظا (69.99 دولار)

تأتي مع ميزة إضافية من جهاز USB دونجل. وهذا يعني أنه يمكنك الاستفادة من ميزة اللاسلكي حتى إذا كان جهازك لا يدعم البلوتوث مباشرة. تم تصميم سماعات الرأس لتقليل التأخير بين المرئيات والصوت ، بحيث لا تواجه عدم توافق بين ما تراه وما تسمعه.

لشراء من امازون من هنا.

5. (Gamerlife ($129.99

تعتبر سماعة الألعاب Gamerlife هي الاختيار الأمثل لأولئك الذين يريدون الجودة . لقد تم تصميمها مع أخذ المتانة في الاعتبار ، مدعومة بضمان لمدة سنتين . وتشعر هذه المواد بجودة عالية للغاية دون “الشعور الرخيص” الذي يصيب سماعات رأس الميزانية. صوت الميكروفون من الدرجة الأولى ولكن يمكن فصله إذا وجدت نفسك لا تتحدث مع أي شخص.

لشراء من امازون من هنا.

أقرا مقالات مفيدة لك :

  1. كيفية منع Google من تتبع موقعك

  2. كيف تحقق بشكل صحيح سرعة الإنترنت لديك

  3. افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *