التخطي إلى المحتوى
office-freelancer-computer-business-38604-800x600 افضل تطبيقات Firewall لاجهزة اندرويد في عام 2018
افضل تطبيقات Firewall لاجهزة اندرويد في عام 2018
office-freelancer-computer-business-38604 افضل تطبيقات Firewall لاجهزة اندرويد في عام 2018
افضل تطبيقات Firewall لاجهزة اندرويد في عام 2018

يعمل أمان اندرويد بشكل مختلف قليلاً عن أمان الكمبيوتر الشخصي ، مما يعني أنك لا تحتاج إلى جدار حماية على جهاز انردرويد بنفس القدر الذي تستخدمه للكمبيوتر الشخصي. تعني وظائف إدارة الطاقة على هاتف اندرويد أنه “ليس مفتوحًا دائمًا لحركة المرور” وأنه من غير المحتمل أن تحصل على اتصالات ضارة من الإنترنت (أو الاتصال بالإنترنت).

” افضل تطبيقات Firewall لاجهزة اندرويد في عام 2018 “

ومع ذلك ، هناك حاجة إلى المزيد والمزيد من التطبيقات التي تتطلب اتصالات الإنترنت في الخلفية ، وهناك الكثير من التطبيقات الخبيثة هناك ، وإرسال البيانات عنك التي تفضل الاحتفاظ بها خاصة.

تُعد جدران الحماية في اندرويد أمرًا رائعًا لمزيد من التحكم في اتصالات هاتفك مع الإنترنت – حظر الوصول إلى الإنترنت عبر التطبيق ، ومنع عناوين IP ، والتحكم في النطاق الترددي ، وما إلى ذلك.

في ما يلي أفضل ثلاثة تطبيقات لجدار حماية اندرويد يمكنك استخدامها في 2018.

1. NetGuard

best-android-firewall-apps-netguard افضل تطبيقات Firewall لاجهزة اندرويد في عام 2018
افضل تطبيقات Firewall لاجهزة اندرويد في عام 2018

يعمل تطبيق NetGuard كجزء من الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) ، وهو جزء من جدار الحماية المسيطر على التطبيق ، وهو طريقة يمكن الوصول إليها للتحكم عن قرب في اتصال الإنترنت بهاتفك.

يحتوي على VPN مدمج خاص به ، والذي تحتاج إلى تفعيله قبل أن تتحكم في التطبيقات التي لديها إمكانية الوصول إلى الإنترنت والتي لا (أو مجرد منع الوصول إلى التطبيق على الويب تمامًا). إنه سهل الاستخدام للغاية ، مع رموز بيانات Wi-Fi وبيانات الجوال بجوار التطبيقات التي تتيح لك النقر عليها فورًا لتمكين الاتصال عبر الإنترنت وتعطيله من خلال كلا الاتصالين.

يمكنك القيام ببعض الأشياء الأخرى ، مثل منع الإعلانات والاحتفاظ بسجل خاص بالوقت الذي يتصل فيه هاتفك بالإنترنت في الخلفية ، ولكنه أيضًا مفيد للأشخاص الذين يرغبون في إبقاء الأمور بسيطة.

2. NetStop Firewall

best-android-firewall-apps-netstop-firewall افضل تطبيقات Firewall لاجهزة اندرويد في عام 2018
افضل تطبيقات Firewall لاجهزة اندرويد في عام 2018

حتى إذا كان NetGuard مبتكرًا جدًا بالنسبة إليك ، فما رأيك في ذلك: زر أحمر عملاق تضغط عليه لحجب كل تطبيق على جهازك يتصل بالإنترنت. المزيد من مفاتيح تبديل الشبكات الصافية مقارنةً بجدار الحماية ، ولكنها فعالة بشكل لا يمكن إنكاره.

3. AFWall+

best-android-firewall-apps-afwall افضل تطبيقات Firewall لاجهزة اندرويد في عام 2018
افضل تطبيقات Firewall لاجهزة اندرويد في عام 2018

إذا كنت قد قمت بتجذير هاتفك (الروت)، فإن أحد الامتيازات هو أنه يمكنك بالفعل التعمق أكثر في التحكم في كل شيء ، بما في ذلك حركة مرور الويب.

كما هو الحال مع تطبيقات جدار الحماية الأخرى ، يحتوي AFWall + على قائمة التطبيقات المعتادة حيث يمكنك رؤية التطبيقات التي “تتصل بالمنزل” وتتصرف وفقًا لذلك.

الشيء الجيد هنا هو أنه لا يحتاج إلى الاتصال عبر شبكة افتراضية خاصة (VPN) لبدء العمل ، ولكن إذا كنت متصلاً بشبكة ظاهرية خاصة ، فستستمر في العمل كذلك. جدار الحماية هو عبارة عن “iptables” ، وهو ما يعني أنه يعمل على طبقة أعمق من نظام التشغيل اندرويد الخاص بك للتحكم في حركة مرور الإنترنت. ويعني ذلك أيضًا أنك تحصل على نفس مستوى التحكم كما هو الحال مع جُدر الحماية الأخرى ولكنك تحصل على أعلى سرعة للإنترنت.

أيضًا ، كنوع من أنواع الجودة ، من المفيد معرفة أن هذا يتم بواسطة أحد مطوري البرامج في XDA ولديه ميزة جيدة من الأشخاص “في المعرفة”.

أقرا مقالات مفيدة لك :

  1. كيفية منع Google من تتبع موقعك

  2. كيف تحقق بشكل صحيح سرعة الإنترنت لديك

  3. افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *