التخطي إلى المحتوى
pexels-photo-800x600 افضل تطبيقات بديل عن زر الهوم للاندرويد

تشحن الكثير من أجهزة Android بدون أزرار الهوامي فعلية ، لكن أجهزة Samsung (وغيرها) لا تزال تعمل ، وباعتبارها الشركة المصنعة الأكثر رواجًا في Android ، فإن ملايين من هذه الأزرار لا تزال في متناول المستخدمين.

” افضل تطبيقات بديل عن زر الهوم للاندرويد  “

ما إذا كانت الأزرار  أو الافتراضية أفضل هو الجدل الذي لن أتعمق فيه ، ولكن ماذا تفعل إذا كان زر الهوم عاطل او مكسور؟

على المدى الطويل ، ربما تحل محل هاتفك ، ولكن في الوقت الحالي ، إليك العديد من تطبيقات اندرويد التي يمكنك استخدامها لاستبدال زر الهوم الرئيسية المعطلة.

1. Navigation Bar

1-1 افضل تطبيقات بديل عن زر الهوم للاندرويد
افضل تطبيقات بديل عن زر الهوم للاندرويد

يمنحك هذا التطبيق أزرار تصميم النماذج الخلفية والهوم عبر الجزء السفلي من الشاشة ، تمامًا مثل تلك الرسمية. ما يجعلها أفضل هو أنه يمكنك تعديل كل ما تريده ، وتحديد المدة التي ستبقى فيها على الشاشة قبل اختفائها (أو قفلها إن شئت) ، وتغيير حجم الرموز وحتى لون الخلفية خلف الأيقونات. لتحميل التطبيق من هنا.

2. Home Button

2-1 افضل تطبيقات بديل عن زر الهوم للاندرويد
افضل تطبيقات بديل عن زر الهوم للاندرويد

من مطور البرامج نفسه على شريط التنقل ، يمنح زر الصفحة الرئيسية أسفل الشاشة تدرجًا ملونًا متوهجًا ، يمكنك بعد ذلك النقر عليه أو النقر عليه طويلاً للتصرف كزر رئيسي. لديه الكثير من خيارات التخصيص ، أيضا ، مثل تغيير حجم ولون ضوء متوهج في الجزء السفلي من الشاشة.

يمكنك بالفعل تحديد ما تقوم به  ، بحيث يمكنك برمجة جميع أنواع الوظائف إليه مثل Back و Home و Recents و WiFi switch وما إلى ذلك. وهذا يعني أنه حتى إذا كان لديك زر فعلي فعلي للصفحة الرئيسية ، فلا يزال هذا التطبيق يستحق البحث عنه. لتحميل التطبيق من هنا.

3. Multi-Action Home Button

3-3 افضل تطبيقات بديل عن زر الهوم للاندرويد
افضل تطبيقات بديل عن زر الهوم للاندرويد

تم إنشاؤه أصلاً لهاتف HTC One ، لكنه يعمل مع هواتف Samsung أيضًا. كل ما عليك فعله هو الضغط على الجزء السفلي من الشاشة لتنشيط زر الصفحة الرئيسية أو تنفيذ إجراءات أخرى. لسوء الحظ ، يدرج التطبيق عنصرًا في درج الإشعارات لا يقدم أي شيء بخلاف التذكير بأنه قيد التشغيل ، لذلك لا يزال يتعين على المستخدمين استيعاب بعض الفوضى البصرية الإضافية. لتحميل التطبيق من هنا .

4. Easy Touch

4-1 افضل تطبيقات بديل عن زر الهوم للاندرويد

يضيف Easy Touch رمزًا يطفو فوق تطبيقاتك الأخرى. على عكس هذا التطبيق ، فإنه يأتي مع وظائف أكثر بكثير. عندما تنقر على أيقونة عائمة ، لا يتوفر لديك خيار العودة إلى الشاشة الرئيسية فقط ، بل يمكنك قفل الهاتف أو تبديل الإعدادات أو الوصول إلى التطبيقات المفضلة. للتحميل من هنا.

5. Button Savior

5-2 افضل تطبيقات بديل عن زر الهوم للاندرويد
افضل تطبيقات بديل عن زر الهوم للاندرويد

يعمل “زر ” عن طريق لصق قفص صغير على جانب الشاشة يختفي خلف مفتاح شفاف صغير عندما لا يكون قيد الاستخدام. يؤدي النقر على هذا السهم إلى سحب للخارج ، وعرض الرموز لأداء المهام المختلفة. التطبيق قابل للتخصيص للغاية ، بحيث يمكنك تغيير الرموز على قفص ، أي جانب من الشاشة يتواجد على كل شيء ، ويظهر كل شيء في النظام. ولعلم التطبيق يتطلب جذر في الهاتف ومن الصعب عمل جدر لكل هاتف بماكنك التحميل من هنا والتجربة .

 

مقالات مفيدة لك :

  1. انسى تصميم المواقع من الان مع برنامج من ميكروسوفت Sketch 2 Code

  2. مراجعة iPhone XS و iPhone XS Max مع دعم SIM مزدوج

  3. مراجعة الهاتف iPhone XR الارخص من ابل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *