التخطي إلى المحتوى
pexels-photo-305086-1024x683-1-800x600 افضل انواع الحامل الثلاثي للكاميرات (ترايبود )

الحامل ثلاثي القوائم الجيد هو جزء أساسي من العدة إذا كنت جادًا بشأن التصوير الفوتوغرافي. لا تقلق ، سنفعل ما لديك. هذه هي أفضل حوامل لكل شخص تقريبا.

” افضل انواع الحامل الثلاثي للكاميرات (ترايبود ) “

بعد الكاميرا والعدسة ، يجب أن يكون ترايبود أولوية قصوى لإضافتها إلى مجموعتك. بعض أنواع التصوير الفوتوغرافي – مثل التعرض الطويل ، أو التصوير الذاتي الجيد ، أو تصوير الحياة البرية أو الرياضة مع تصوير طويل ، أو فترات زمنية محددة – تكون أقرب إلى المستحيل بدون واحد.

ما الذي يجعل حوامل الكاميرات جيد؟
قبل الغوص ، دعنا نفكر سريعًا في ما يجعل الحامل ثلاثي القوائم رائعًا.

  • يجب أن يدعم حامل ثلاثي القوائم الكاميرا الخاصة بك حتى يدعم حامل ثلاثي القوائم الرائع الكاميرا الخاصة بك بشكل جيد. على الرغم من أن ألياف الكربون تتفوق على الألومنيوم ، إلا أن المواد ليست من الاعتبارات الرئيسية (على الأقل بالنسبة للحوامل ثلاثية القوائم الرخيصة) طالما أنها مستقرة حتى في ظروف الرياح.
  • إلا إذا كنت تعمل فقط من الاستوديو الخاص بك ، فسوف تنفق على الأقل بعض الوقت تحمل الحامل الخاص بك حولها. هذا يعني أن حامل ثلاثي القوائم لا يمكن أن يكون ثقيلًا جدًا أو كبيرًا جدًا. لن ترغب في حمل دبابة قتال. من ناحية أخرى ، لأنه يجب أن يكون مستقرًا لا يمكن أن يكون خفيفًا أيضًا.
  • تخدم الحوامل الثلاثية هدفين: لإخراج الكاميرا من اللقطات الواحدة ولتحفظها على مستوى مريح من أجل التصوير المستمر. وهذا يعني أنها تحتاج إلى أن تكون طويلة بما فيه الكفاية بحيث يمكن لمعظم البشر الحجم البشري استخدامها دون الانحناء.
  • يجب أن تكون قيمة جيدة مقابل المال. سننظر إلى حامل ثلاثي القوائم بقيمة 1000 دولار ، ولكن لا ينبغي أن يتعدى الحامل للمصور المتوسط ​​أي مكان بالقرب من هذا القدر.

مع وضع كل هذه العوامل في الاعتبار ، دعنا نتعمق.

1-  (Vanguard Alta Pro 263AB ($150

xc55c6f5b.png.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.mNvu0q7L3_ افضل انواع الحامل الثلاثي للكاميرات (ترايبود )
افضل انواع الحامل الثلاثي للكاميرات (ترايبود )

150 دولار هو أرخص ، . هناك حوامل ثلاثية أرخص ، وهناك حوامل أفضل ، يتم طي ألتا برو من الألمنيوم إلى 24.75 بوصة ويمتد إلى أقصى ارتفاع يبلغ 65 بوصة. وهو يزن 4.4 باوند ويمكنه دعم ما يصل إلى 15.4 رطل ، وهو ما يزيد عن كافي لعدسة DSLR وعدسة طويلة. يمكن أن يدور عمود المركز متعدد الزوايا من 0 إلى 180º ، وبما أن الساقين يمكن أن تباعدان على نطاق واسع ، فإن هذا يمنحك أدنى ارتفاع ماكرو يبلغ 6.25 بوصة فقط.

إذا كنت تشتري حاملًا ثلاثي القوائم ، فابدأ بهذا. ستستمر لسنوات ، وفي الوقت الذي يصبح فيه المخضرم من بين مئات الصور ، ستعرف ما تحتاجه بعد ذلك.

لشراء من امازون من هنا.

2- (MeFOTO Classic Carbon Fiber Roadtrip ($300

ى افضل انواع الحامل الثلاثي للكاميرات (ترايبود )
افضل انواع الحامل الثلاثي للكاميرات (ترايبود )

إذا كانت الميزانية لا تثير الكثير من القلق ، فإن MeFOTO Classic Carbon Fiber Fiber Roadtrip  يتمتع بميزتين على Alta Pro إذا كنت ترغب في إحضار حامل ثلاثي القوائم معك عند السفر.

تنثني Roadtrip ألياف الكربون إلى 15.4 بوصة فقط ولكن لا تزال تمتد إلى أقصى ارتفاع 61.6 بوصة. يزن 3.1 رطلا ويدعم حتى 17.6 رطل. لديه حمل مماثل وأقصى الارتفاعات مثل Vanguard Alta Pro (على الرغم من أنني لن أدفع أيًا من الحوامل ثلاثية القوائم إذا كنت تبحث عن الثبات) ولكن Roadtrip يكون أقل بقليل بـ 9 بوصات و 1.5 lbs أخف. هذا هو الفرق بين TSA و هو أيضا ضعف السعر.

الجانب السلبي الآخر هو أن Roadtrip أقل تنوعا. لا يمكن أن يكون منخفضًا بحد أدنى يبلغ 15.4 بوصة ، وليس لديه وضع ماكرو للاقتراب من الكائنات الصغيرة. تجعل الألياف الكربونية الأمر أفضل قليلاً في تقليل الاهتزازات ، ولكن ، مع مراعاة جميع الأمور ، يكون ترايبود أقل بالنسبة إلى Alta Pro ما لم تكن مسافرًا ، وتحمله على ظهرك ، أو تحديدًا الوزن والحجم على كل شيء آخر.

مثل Alta Pro ، يأتي Roadtrip مع رأس كرة وظيفي بشكل لا يصدق يقوم بعمله. بخلاف Alta Pro.

 

يمكنك الشراء من امازون من هنا.

3-  (Really Right Stuff TVC-34 MK2 ($965

3 افضل انواع الحامل الثلاثي للكاميرات (ترايبود )
افضل انواع الحامل الثلاثي للكاميرات (ترايبود )

إذا كانت الميزانية بلا قلق على الإطلاق وتريد أفضل الأفضل ، فأنت بحاجة إلى النظر إلى Really Right Stuff. الشركة الأمريكية تصنع معدات رائعة. الجانب السلبي الوحيد هو أنها باهظة الثمن بشكل لا يصدق. لدينا اختيار من مجموعة منها هو TVC-24 MK2. وهو حامل ثلاثي القوائم من ألياف الكربون يتدحرج إلى 19.1 بوصة (صغير بما فيه الكفاية للاستمرار) ويمتد إلى حد أقصى يبلغ 49.4 بوصة. يزن 3.3 رطل ولكن يمكن أن تدعم 40 رطل .

A Really Right Stuff set up ليس لحساسية السعر. حواملها ليست أفضل بخمس مرات من Vanguards. لكنهم أفضل – أفضل قليلا – في كل طريقة يمكن تصورها تقريبا. إن جودة المواد والتصميم والاستقرار واللمسات الأخيرة كلها استثنائية. هناك سبب في أن عددًا هائلاً من المحترفين لا يشترون سوى أجهزة ترايبود من RRS. إذا كنت في وضع يسمح لك بذلك ، فابحث عنه. خلاف ذلك ، لدينا اختيارين الآخرين كبيرة كذلك.

يمكنك الشراء من امازون من هنا.

أقرا مقالات مفيدة لك :

  1. افضل 6 محاكيات اندرويد للكومبيوتر متوافق مع وينذوز 10

  2. حمل لعبة Fortnite مجانا للاجهزة اندرويد

  3. مشاركة شاشة هاتفك اندرويد إلى هاتف آخر بدون روت

  4. تعرف على تفاصيل ميزة جواز السفر في تطبيق Telegram

  5. لعبة Asphalt 9 متوفرة الان في جميع أنحاء العالم

  6. افضل 5 العاب لاجهزة الكمبيوتر الشخصية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *