التخطي إلى المحتوى
1519564243120250-800x600 افضل اماكن سياحية فى طرابزون
افضل اماكن سياحية فى طرابزون

الأشخاص الذين يحبون السفر والمسافرين والأشخاص الذين يمارسون أنشطة ثقافية يعرفون في كثير من الأحيان. المدينة هي بطبيعة الحال جبل يجعلها جميلة ، إنها غابة ، إنها مياه. هناك ثلاثة في طرابزون. بفضل البحر الأزرق العميق والغابات الخضراء والجبال المهيبة على ساحل البحر الأسود ، تقدم لك طرابزون مزيجًا رائعًا. المدينة هي عجب من الجمال الطبيعي. هناك الجبال والبحر والبحيرة والشاي ، المرتفعات والغابات الشاسعة.

“افضل اماكن سياحية فى طرابزون “

ومع ذلك ، سيكون من غير العدل تقييم طرابزون فقط بطبيعته. الثقافة والتاريخ والمطبخ في طرابزون غنية بالطبيعة. هناك بعض المدن التي يمكن أن تكتمل في يوم أو يومين. لكن طرابزون مفصولة عن هذه المدن. عندما نكتب قائمة الأشياء التي يجب القيام بها في طرابزون ، فإن هذه الفترة ستكون أكثر.
في بحث حديث والمدن ملائمة للعيش في تركيا لدخول أفضل 10 أماكن في طرابزون. المناخ مريح للغاية لمشاهدة معالم المدينة. بالطبع ، فإن أشهر الصيف أكثر راحة فيما يتعلق بمشاهدة المعالم السياحية ، ولكن كل موسم في طرابزون يتمتع بجمال مختلف.

1- دير سوميلا

1519563167966886 افضل اماكن سياحية فى طرابزون
افضل اماكن سياحية فى طرابزون
1@ افضل اماكن سياحية فى طرابزون
افضل اماكن سياحية فى طرابزون

دير سوميلا: يعد دير سوميلا ، الذي يقع في حي ماسكا في طرابزون ، أول جاذبية سياحية. دير سوميلا ، الذي تأسس على 365-395 صخرة شديدة الانحدار ، يُعرف أيضًا باسم مريم العذراء بين الناس. الدير ، الذي يشبه الخراب ، هو المكان المثالي لالتقاط صورة تذكارية.

2- قلعة طرابزون

2@ افضل اماكن سياحية فى طرابزون
افضل اماكن سياحية فى طرابزون

قلعة طرابزون: قلعة طرابزون في وسط طرابزون ، تم بناء قلعة في القرن الخامس. ذكرت Evliya Çelebi هذه القلعة من وقت لآخر: kuy على الجانب الجبلي ، هناك خندق عميق مشابه للجحيم ، حيث يدخل سبعة وسبعون رجلاً. الصخور قطع نقية. هناك مساجد وبيوت شتوية وأقبية .

3- دير فازيلون – Vazelon Manastırı

3@ افضل اماكن سياحية فى طرابزون
افضل اماكن سياحية فى طرابزون

دير فازيلون: دير آخر ، دير فاسيلون في مقاطعة ماجكا. إنه مختلف عن دير سوميلا وهناك كهوف وينابيع مقدسة. تاريخ التأسيس والمؤسس غير مؤكد. انها مجرد شائعة أنه تم تأسيسها بين 270-317 م. اسم آخر أخذ من الجبل المسمى Zabulon.

4- اوزنغول – Uzungöl

4@ افضل اماكن سياحية فى طرابزون
افضل اماكن سياحية فى طرابزون

Uzungol: البحيرة الطويلة التي نسمعها كثيرًا هي عجب طبيعي. قد لا يكون هناك بعض المقالات أو بعض الصور. تُقدم البحيرة الطويلة ، التي تنظم رحلات في مجال السياحة ، للضيوف مع الحلويات والأطباق المحلية والمطاعم والفنادق وادوات اخرى ترفيهية انصحكم بزيارتها.

5- دير بيريستيرا (دير كوستل) – Peristera Manastırı (Kuştul manastırı)

5@ افضل اماكن سياحية فى طرابزون
افضل اماكن سياحية فى طرابزون

دير بيريستيرا: إنه دير يسمى بيريستيرا. أنشئ هذا الدير في منتصف القرن الثامن ، بالقرب من قرية شيمشيرلي في ماكا وتم تطويره لاحقًا.

6- Boztepe – بوزتبا

6@ افضل اماكن سياحية فى طرابزون
افضل اماكن سياحية فى طرابزون

Boztepe: إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمشاهدة Trabzon من التل ، فلا تعود دون زيارة Boztepeyi. يمكنك الاستمتاع بالهواء النقي واحتساء الشاي من التل ، الذي يتمتع بغروب الشمس والبحر الجميل .

7- كهف تشال- Çal Mağarası

7@ افضل اماكن سياحية فى طرابزون
افضل اماكن سياحية فى طرابزون

كهف تشال: يعتبر ثاني أطول كهف في العالم ، يمكن أن يأخذك تشال كهف في رحلة غامضة تزيلك من جميع أنحاء العالم. ويعتقد أن الكهف أصبح حاضرا في 8 ملايين سنة. بالإضافة إلى ذلك ، الكهف هو أيضا مصدر للشفاء لمرضى الربو والتهاب الجيوب الأنفية.

8- وادي التيندير – Altındere Vadisi

8@ افضل اماكن سياحية فى طرابزون
افضل اماكن سياحية فى طرابزون

الحديقة الوطنية ، التي توفر أجمل المناظر على البحر الأسود الشرقي ، مع Altındere التي تتدفق عبر وادي عميق ، تثير إعجاب زوارها بتنوعها النباتي والحيواني الغني.

9- متحف قصر أتاتورك – Atatürk Köşkü Müzesi

9@ افضل اماكن سياحية فى طرابزون
افضل اماكن سياحية فى طرابزون

متحف قصر أتاتورك: تم بنائه في عام 1890 من قبل Banker Kostantin Kbayanidis من طرابزون كمقر صيفي. في عام 1924 ، عبر مصطفى كمال عن إعجابه بهذا النزل خلال رحلته إلى طرابزون وزارها في عام 1930.

10 – حديقة وادي زاينوس – Zağnos Vadisi Parkı

10@ افضل اماكن سياحية فى طرابزون
افضل اماكن سياحية فى طرابزون

متنزه زانيوس فالي: تم استعادة متنزه زانيوس فالي ، الواقع في شارع يافوز سليم في وسط مدينة طرابزون ، في نطاق التحول الحضري. يوجد في Zagnos Valley برك سباحة صناعية ومناظر طبيعية للأشجار والنباتات ومناطق ترفيهية ومناطق للنزهات وحديقة الشاي.

11- مركز تسوق طرابزون – Forum Trabzon AVM

11@ افضل اماكن سياحية فى طرابزون
افضل اماكن سياحية فى طرابزون

مركز فورم طرابزون للتسوق: بصرف النظر فإن المرفق الذي يمكنني أن أوصي به باعتباره أهم منطقة تسوق في المدينة ، يتضمن المحتوى الذي سيرضي الفرد من كل فئة عمرية من متاجر العلامات التجارية العصرية إلى مناطق تناول الطعام والشراب ، من مناطق النشاط إلى دور السينما.

12- Garester Yaylası

12@ افضل اماكن سياحية فى طرابزون
افضل اماكن سياحية فى طرابزون

هي واحدة من أكثر الهضاب نظافة وانتظاما في البحر الأسود الشرقي. موقع Uzungöl من الجانب الشمالي للمنحدر الشمالي ممتاز. Yayla يوفر سبل العيش من جميع سبل العيش.

13- هضبة دزكوي (هاسكا أوباسي)

13@ افضل اماكن سياحية فى طرابزون
افضل اماكن سياحية فى طرابزون

طرابزون 40 كم. 12 كم جنوبًا من حي دوزكوي. يمكن الوصول إليها عن طريق الأرض. 1.784 م. في هضبة المرتفعات تم الانتهاء من خدمات البنية التحتية. يوجد محل بقالة ، جزار ،  مخبز وقهوة ريفية في الهضبة.

بمكانك قراءة مقالات اخرى :

1-مواصفات وخلفيات الهاتف OnePlus 7 والهاتف 7 Pro بدقة 4K

2-ميزة الألعاب الفورية أثناء الدردشة تصل لتطبيق Snapchat

3-مميزات ومراقبة الابوية لاشهر برنامج تحكم لهواتف أندرويد Spymyfone

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *