التخطي إلى المحتوى
pexels-photo-210620-800x600 افضل اضاءة لجهاز التلفزيون او كمبيوتر سطح المكتب
افضل اضاءة لجهاز التلفزيون او كمبيوتر سطح المكتب
pexels-photo-210620 افضل اضاءة لجهاز التلفزيون او كمبيوتر سطح المكتب
افضل اضاءة لجهاز التلفزيون او كمبيوتر سطح المكتب

إضاءة التحيز هي طريقة رائعة لتحسين تجربة مشاهدة تلفزيون غرفة المعيشة أو الكمبيوتر المكتبي. إليك أفضل الطرق للحصول على بعض مصابيح LED على الجزء الخلفي لشاشة العرض.

” افضل اضاءة لجهاز التلفزيون او كمبيوتر سطح المكتب”

إذا كنت غير معتاد على هذا المفهوم ، فإن إضاءة الانحياز تضيء في الشاشة التي تضعها خلف شاشة ساطعة (مثل جهاز التلفزيون أو شاشة الكمبيوتر) من أجل تحقيق شبه توازن لمستويات الإضاءة بين الضوء المحيط في الغرفة والشاشة. من خلال وضع الضوء خلف الشاشة ستحصل على فوائد عدم الجلوس في الظلام بمشاهدة الشاشة (وتضييق عينيك في العملية) ولكن تجنب الوهج مصباح طاولة جانبي أو ما شابه قد يخلق.

إذن ما الذي تحتاجه للبدء؟ بالنسبة لأي نوع من شريط إضاءة LED ، تحتاج إلى ثلاثة مكونات: الشريط LED نفسه ، ومصدر طاقة ، وآلية تحكم. تدمج معظم الموديلات الرخيصة جميع الموديلات الثلاث في جهاز واحد ، مع طاقة USB عبر التلفزيون أو المنفذ الاحتياطي للشاشة وجهاز تحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء. ما عليك سوى لصق الشريط بالجزء الخلفي من الشاشة وتوصيله ، وستصبح جاهزًا للاستخدام. ولكن إذا كنت تريد خيارات أكثر شمولاً ، فيمكنك ترقية النظام بحيث تعمل وحدة التحكم مع تقنية smarthome ومساعدي الصوت مثل Alexa أو مساعد Google. يتمتع عشاق أجهزة الكمبيوتر المكتبية باحتياجات أكثر خصوصية إذا أرادوا دمج الإضاءة حول الشاشات أو المكتب مع الأضواء داخل جهازهم وعلى لوحة المفاتيح والماوس. سنغطي كل منهم في اللقطات الموضحة أدناه.

1- (Luminoodle ($10-50

x3161c7c7.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.TnzlPM3Pfz افضل اضاءة لجهاز التلفزيون او كمبيوتر سطح المكتب
افضل اضاءة لجهاز التلفزيون او كمبيوتر سطح المكتب

إذا كان كل ما تريده هو الإضاءة الخلفية السريعة والسهلة للتليفزيون ، فستعمل هذه الخدعة. فهو يجمع بين شريط LED وجهاز التحكم في حزمة واحدة مع توصيل الطاقة عبر منفذ USB رفيع — فقط قم بتوصيله بمنفذ التخزين أو الصيانة على الجزء الخلفي من التلفزيون.

على عكس شرائط LED الأخرى الرخيصة ، فإن التصميم الفريد لـ Luminoodle يسمح لك بالانحناء والالتصاق بزاوية 90 درجة ، والسماح للأضواء بمتابعة حافة الشاشة دون التقشير مرة أخرى عند نقاط الانحناء.

يمكنك الشراء من امازون من هنا.

2- (Philips Hue ($89

x49bdcbd9.png.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.BpYtF5v0cF افضل اضاءة لجهاز التلفزيون او كمبيوتر سطح المكتب
افضل اضاءة لجهاز التلفزيون او كمبيوتر سطح المكتب

إذا كنت ترغب في الحصول على أضواء رائعة المظهر يمكنك أن تستمتع بها باستخدام محور smarthome و / أو أدوات الصوت مثل Alexa و Google Assistant ،  بالإضافة إلى المصابيح المألوفة المتصلة بالشبكة ، تقدم Hue شرائط إضاءة LED يمكن استخدامها لإضاءة التحيز على أجهزة التلفاز والشاشات ، أو كإضاءة مخفية بسهولة في مكان آخر.

مثل غيرها من أضواء هوى ، يمكن وضعها على أجهزة ضبط الوقت ، التي تسيطر عليها تطبيقات المحمول ومحطات القاعدة ، والاستجابة لأوامر صوتية محددة. تعتبر شرائح التوسع رخيصة (30 دولارًا) إذا كان لديك بالفعل بعض معدات هوى ، ولكن البدء من الصفر مع الشرائط العادية يمكن أن تحصل على الثمن بسرعة. وهي متوافقة مع Apple و Amazon و Google smarthome tech ، بالإضافة إلى الأدوات الأكثر عمومية مثل IFTTT و SmartThings.

يمكنك شراء من امازون من هنا.

3- (Razer Chroma Development Kit ($80

x76c8dcb4.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.DY7NSQu19g افضل اضاءة لجهاز التلفزيون او كمبيوتر سطح المكتب
افضل اضاءة لجهاز التلفزيون او كمبيوتر سطح المكتب

تقدم الشركة لوحات مفاتيح ضوئية ، والماوس، ووحدات تحكم ، ولوحات ماوس ، ومكبرات صوت ، وسماعات رأس ، وحوامل سماعات الرأس – إذا كان من الممكن وضع بعض مصابيح LED في منتج ، فقد قام Razer بذلك. كما أنها توسعت في نظام Chroma الخاص بها بما يتجاوز منتجاتها الفعلية ، مع حزمة تحكم وإكسسوارات يمكنها توجيه مصابيح LED داخل وخارج كمبيوتر سطح المكتب.

إذا كنت تريد إضاءة التحيز خلف الشاشات أو تحت مكتبك لتقوم بالمزامنة مع المشجعين وشرائط الإضاءة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ناهيك عن جميع ملحقات الألعاب التي تحمل علامات الثعبان ، فإن Chroma Hardware Developer Kit يمكنها القيام بذلك. (لا تدع اسمك يخدعك: في حين أن المطورين يمكنهم فعلاً القيام ببعض الأشياء الرائعة مع هذه الأداة ، فإنه يمكن الوصول إلى المستخدمين العاديين كذلك.) يمكن تركيب العلبة الصغيرة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل محرك الأقراص الصلبة أو خارجياً بمفرده. الطاقة ، وشرائط LED يمكن أن تكون متسلسلة بسلاسل من ذلك وإلى الإعداد المحيط. يمكن إعداد برنامج Chroma ، الذي يتم تشغيله على نظام التشغيل Windows ، للتفاعل مع اللعبة الحالية التي تلعبها أو حتى الإشارة إلى التنبيهات مثل الرسائل الإلكترونية غير المقروءة. يمكن أن تتعاون مجموعة الأدوات مع Phillips Hue أيضًا إذا كنت تريد دمجها مع الأضواء في مكان آخر في منزلك.

يمكنك الشراء من هنا .

أقرا مقالات مفيدة لك :

  1. كيفية منع Google من تتبع موقعك

  2. كيف تحقق بشكل صحيح سرعة الإنترنت لديك

  3. افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *