التخطي إلى المحتوى
x15aaa0ed.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.r3EME4aNt8-800x600 افضل ادوات المنزل الذكي
افضل ادوات المنزل الذكي
x15aaa0ed.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.r3EME4aNt8 افضل ادوات المنزل الذكي
افضل ادوات المنزل الذكي

يمكن للتكنولوجيا المنزلية الذكية أن تجعل الحياة أسهل ، لكن الحياة داخل المسكن لها تحدياتها الخاصة. إذا كنت تنتقل إلى صالة نوم مشتركة هذا العام ، فإليك تقنية المنزل الذكي التي يمكنك إحضارها معك.

” افضل ادوات المنزل الذكي “

ليس من السهل إعداد تقنية المنزل الذكي كما هو الحال في منزل تملكه أو حتى شقة تستأجرها. لا تتحكم في شبكتك وأحيانًا قد لا تتمكن من توصيل بعض الأجهزة به على الإطلاق. ليس هناك دائمًا أيضًا الكثير من المساحة ، لذلك سنتخطى بعضًا من الأدوات الأكبر حجمًا. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فيما يلي توصياتنا لتقنية المنزل الذكي التي لا يزال بإمكانك استخدامها في مسكنك.

1-(Amazon Echo Dot Or Echo Spot ($50/130

x534658a5.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.6vErKU9Syx افضل ادوات المنزل الذكي
افضل ادوات المنزل الذكي

أبسط تقنية المنزل الذكي هي أيضا أكثرها فائدة. يكلف جهاز  50 دولار او 30 دولار فقط   ، إذا كنت تستحوذ على واحد من العديد من المبيعات في Amazon). في حجم كرة الهوكي تقريبًا ، يمكنك دسها في أي مكان واستخدامها بفعالية. يمكنك أيضًا توصيله بمجموعة من مكبرات الصوت لتشغيل الموسيقى بجودة أعلى ، على الرغم من أنه إذا تم نقسمك على النقود أو المساحة ، فلا يزال بإمكان Dot تشغيل الموسيقى بمفردها. لن يبدو الأمر على ما يرام.

إذا استطعت توفير مبلغ إضافي من النقود ، فإننا نوصي أيضًا بـ Echo Spot التي تكلف 130 $ . يكلف أكثر قليلا من نقطة ، ولكن يمكن استخدامه بمثابة المنبه الصغيرة .

يمكنك شراء من امازون جهاز Echo Spot و  Echo Dot .

2- (Google Home Mini ($50

xc37c9946.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.yP4yMS5V7U افضل ادوات المنزل الذكي
افضل ادوات المنزل الذكي

مثل Echo Dot ، يمكنك استخدام Google Home Mini التي يكلف 50 دولارًا أمريكيًا ، ولكن غالبًا ما يكون معروضًا للبيع مقابل 30 دولارًا أمريكيًا) لتعيين أجهزة ضبط الوقت والإنذارات وتشغيل الموسيقى. يمكنك توصيله بالمتحدثين الخارجيين للحصول على جودة أفضل ، ولكن من الممكن أن يكون مكبر الصوت المدمج مناسبًا للاستماع العادي. سواء حصلت على هذا أو على Echo Dot إلى حد كبير إلى تفضيلاتك الشخصية ، ولكن إذا كنت تستخدم تقويم Google لإدارة الفصول الدراسية أو جدول العمل ، فقد يحظى Google Home Mini بمزيد من انتباهك.

يمكنك الشراء من موقع الرسمي للقوقل من هنا.

3- (Philip Hue Dimmer Switch Kit ($35

x91cd91de.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.IyqQPvz_P1 افضل ادوات المنزل الذكي
افضل ادوات المنزل الذكي

تتطلب معظم مصابيح Philips Hue الذكية محورًا مركزيًا يتحكم فيها ، ومع ذلك هناك استثناء واحد صغير: مجموعة باهتة مع جهاز تحكم لاسلكي ، مقابل 35 دولارًا. بدون محور ، الأزواج النائية المضمنة مباشرة مع الضوء نفسه ، مما يسمح لك بتشغيله وإيقاف تشغيله أو ضبط السطوع. يمكنك إقران المفتاح مع ما يصل إلى 10 لمبات (والتي يجب أن تكون أكثر من كافية لغرفة نوم أو شقة صغيرة).

يمكنك تركيب اللوحة المغناطيسية على الحائط باستخدام ملصقات لاصقة ووضع جهاز التحكم عن بعد في ذلك كمفتاح حائط ، ولكن يمكنك أيضًا إزالته من الحائط لاستخدامه كجهاز تحكم عن بعد. لن تكون قادرًا على التحكم في الأضواء باستخدام الأوامر الصوتية ما لم يكن لديك لوحة وصل (تتطلب توصيلها بشبكة ، قد لا تتمكن من القيام بها) ، ولكن من الأسهل عليك الاستيثاق لضبط الأضواء.

يمكنك الشراء من امازون من هنا.

4-( Eufy Smart Plug ($21

ا افضل ادوات المنزل الذكي
افضل ادوات المنزل الذكي

تتيح لك المقابس الذكية تشغيل أي جهاز متصل بمنفذ الطاقة وإيقافه دون لمسه. كثير منهم يحتاج إلى محور ، ولكن هذا القابس الذكي من Eufy مقابل 21 دولارًا يعمل بدون محور على الإطلاق. يمكنك الاتصال به مباشرة بهاتفك وتشغيل المقابس وإيقافها ، أو تحديد جدول زمني ، أو تتبع مقدار الطاقة التي تستخدمها. للتحكم في المصابيح أو أجهزة التلفزيون أو غيرها من الأدوات في صالة النوم الخاصة بك ، قد يكون هذا الحل أسهل وأرخص من الشراء في نظام ذكي مخصص مع محور.

يمنك الشراء من امازون من هنا.

5- (Wyze Camera ($20

xdf536c1d.jpg.pagespeed.gpjpjwpjwsjsrjrprwricpmd.ic_.iE154M_mIV افضل ادوات المنزل الذكي
افضل ادوات المنزل الذكي

أولاً ، تأكد من مراجعة قواعد النوم الخاصة بك حول استخدام الكاميرا ، بالإضافة إلى أي شريك في الغرفة قد يتم ضبطه على الكاميرا قبل إعداده. إذا كان لديك سبب للحاجة إلى نظام أمان ، فعلى الرغم من أنك ترغب في التأكد من عدم سرقة جميع الأدوات الغالية ، فستكون كاميرا Wyze التي يكلف 20 دولار  مثالية لك. كما ذكرنا في مراجعتنا ، يمكنك التسجيل محليًا على بطاقة SD حتى إذا لم يكن هناك اتصال بالإنترنت. ستحتاج إلى شبكة Wi-Fi لإعدادها في المقام الأول ، ولكن طالما يمكنك العثور على منزل أحد الأصدقاء لتعيين الكاميرا ، فسيستمر التسجيل في حلقة مستمرة إلى بطاقة SD بمجرد إزالته من شبكة Wi-Fi.

يمكنك الشراء من موقع الرسمي من هنا.

أقرا مقالات مفيدة لك :

  1. كيفية منع Google من تتبع موقعك

  2. كيف تحقق بشكل صحيح سرعة الإنترنت لديك

  3. افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *