التخطي إلى المحتوى
pexels-photo-1040160-800x600 افضل اجهزة التحكم عن بعد عالمي
افضل اجهزة التحكم عن بعد عالمي
pexels-photo-1040160 افضل اجهزة التحكم عن بعد عالمي
افضل اجهزة التحكم عن بعد عالمي

جهاز التحكم عن بعد العالمي هو حل الذهاب إذا كنت تريد التحكم في كل شيء في مركز الترفيه الخاص بك دون تحطيم قطع بلاستيكية. فيما يلي أفضل الخيارات في السوق في الوقت الحالي.

” افضل اجهزة التحكم عن بعد عالمي “

تعد لوجيتك شركة رائدة في هذا المجال بفضل سنوات من العمل في علامة هارموني التجارية. ولكن قبل أن نصل إلى توصياتنا ، نود أن نشير إلى أن إحدى ميزات التسويق الرئيسية في Logitech ليست في الواقع نقطة بيع جيدة. في حين أن أجهزة التحكم عن بعد من هارموني لا تضاهى من أجل التحكم الأساسي في التلفزيون والترفيه ، فإن تكاملها الشديد مع أجهزة وأنظمة smarthome لا يزال يتطلب الكثير. نظرًا لسوء التنفيذ ، ما زلنا نوصي بمقعد قياسي في smarthome ، وهو مكبر صوت ذكي يضم Amazon Alexa أو Google Voice Assistant ، أو هاتف ذكي وتطبيقات مصاحبة عبر محاولة التحكم في وظائف smarthome متعددة باستخدام جهاز تحكم عن بعد واحد Logitech.

مع ذلك ، لا يزال أفضل ما في السوق للتحكم بالتلفزيون والأدوات التقليدية. لقد حددنا أفضل الخيارات لمعظم المستخدمين ، وأولئك الذين يريدون وظائف برمجة متقدمة ، ووظائفهم على الميزانية ، أو الذين يستخدمون أجهزة فك التشفير فقط مثل Roku ، وأولئك الذين يريدون دمج كل هذه العناصر مع هواتفهم الذكية.

1- (Logitech Harmony 650 ($40

اا افضل اجهزة التحكم عن بعد عالمي
افضل اجهزة التحكم عن بعد عالمي

يمكن أن يكون نظام هارموني في لوجيتك مرعباً في البداية ، لكن هذا التصميم الأساسي أقرب إلى أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بالتعلم من الأجيال السابقة من الطرازات الممتازة المليئة بالضجيج في الخط الجانبي. في أربعين دولارًا ، إنها صفقة ، لكنها ما زالت قادرة على تضمين شاشة ملونة لتسهيل برمجة الوظائف البعيدة الجديدة والإجراءات المركبة عبر عدة أجهزة.

على الرغم من أن أجهزة التحكم عن بعد (هارموني) لم تكن أنيقة أو لاحقة ، إلا أنها تستطيع التحكم في ما يصل إلى ثمانية أجهزة في وقت واحد ولا تحتاج إلى أي نوع من المحطات الأساسية من أجل العمل. تبرز أزرار الاختصارات السريعة في الأعلى بشكل خاص: فهي ممتازة للأجهزة ذات الإجراءات المتعددة مثل تشغيل التلفزيون وجهاز الاستقبال في الوقت نفسه. يمكن إجراء البرمجة على جهاز التحكم عن بعد نفسه أو عبر جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows أو MacOS.

يمكنك الشراء من امازون من هنا .

2- (Logitech Harmony Ultimate One ($125

07019937 افضل اجهزة التحكم عن بعد عالمي
افضل اجهزة التحكم عن بعد عالمي

إذا كنت مستعدًا للارتقاء إلى شيء أكثر قدرة ، فيجب أن يكون Ultimate One هو اختيارك. الطراز الذي تمت ترقيته أصغر وأنيق مع شاشة لمس كاملة بقياس 2.4 بوصة لأوامر البرمجة وواجهات التبديل ، وتتضمن الحزمة رصيفًا لوحدة التحكم عن بُعد القابلة لإعادة الشحن. يجمع التصميم الذكي بين أزرار سهلة الشعور للتلفزيون الذكي ووظائف Blu-ray أو DVD دون الحاجة إلى لوحة أرقام ، وذلك بفضل أزرار استدعاء القناة القابلة للبرمجة على الشاشة اللمسية.

يمكن توسيع النظام باستخدام Harmony Hub إذا كانت مكونات AV لديك داخل خزانة أو كنت ترغب في إضافة أجهزة تحكم إضافية أرخص وأرخص لمستخدمين متعددين. نوصي باستخدام Ultimate One على Harmony 950 الأكثر تكلفة (أو حزمة “Elite” المدمجة) نظرًا لأن معظم المستخدمين لن يحتاجوا إلى الإضاءة الخلفية التي يتم تنشيط حركتها بمجرد تعودهم على تخطيط الزر.

يمكنك الشراء من امازون من هنا.

3-  (GE 4 ($10

d42bea6b افضل اجهزة التحكم عن بعد عالمي
افضل اجهزة التحكم عن بعد عالمي

لن يحتاج العديد من المستخدمين إلى جهاز تحكم عن بُعد لأكثر من ثلاثة أجهزة: جهاز تلفزيون أو مشغل أقراص DVD أو مشغل Blu-ray وربما شريط صوت أو جهاز استقبال صوتي فوق ذلك. لهذه المجموعة المعينة ، فإن جهاز التحكم عن بعد بقيمة 10 دولارات يشمل جميع القواعد. لا يمكن أن تتعلم الأوامر عبر الأشعة تحت الحمراء ، إلا أن قائمة رموز الشركة المصنعة المشمولة بها تغطي آلاف الأجهزة ، ولا يبدو مظهرها المصنوع من الألمنيوم المصقول نصف سيئ.

ليس هناك الكثير عن تصميم GE هذا الذي يعتبر “ممتازًا” ، إلا أن وضع التحكم في الصوت (الذي يتيح لك التحكم تلقائيًا في حجم وزر كتم الصوت لشريط مستدير أو جهاز استقبال دون الحاجة إلى تبديل الأجهزة يدويًا) يعد أمرًا مفيدًا لشيء بسيط جدًا . عند هذه النقطة السعرية ، لا يمكن التغلب عليها.

يمكنك الشراء من امازون من هنا.

4- (Sideclick ($27

4d610e66 افضل اجهزة التحكم عن بعد عالمي
افضل اجهزة التحكم عن بعد عالمي

بعض الاجهزة الحديثة لا تتضمن أكثر من صندوق بث مثل Roku والتلفزيون نفسه. لهذا المكان ، يعمل الجهاز الإضافي Sideclick بشكل رائع. اختر الرمز الذي يتم تثبيته في جهاز التحكم عن بُعد الصغير في جهاز فك التشفير ، وقم ببرمجته بالكود الصحيح للتليفزيون ، وأنت على أتم الاستعداد.

تقدم الشركة نماذج متوافقة مع أجهزة التحكم عن بعد المصغرة الأكثر شيوعًا لأجهزة Roku ، و Amazon Fire TV ، وأجهزة Apple TV ، وأزرار الطاقة والمجلد المضمنة جميعها إلى حد كبير ستحتاج إلى أعلى الوظائف الأساسية في الصندوق. إنها طريقة فعالة ورائعة بشكل مدهش للتحكم في إعداد AV بأكمله باستخدام جهاز تحكم “فردي”.

يمكنك الشراء من امازون من هنا.

5- (Logitech Harmony Hub ($80

hhh افضل اجهزة التحكم عن بعد عالمي
افضل اجهزة التحكم عن بعد عالمي

إذا كنت ترغب في التحكم في كل شيء على جهاز التليفزيون باستخدام هاتفك ، فإن Harmony Hub هو أفضل طريقة للقيام بذلك. يسمح مكبر IR المتكامل بالإضافة إلى اتصال Wi-Fi و Bluetooth بتطبيق لوحة الوصل Logitech Harmony على هاتفك أو جهازك اللوحي لفعل أي شيء يمكن لأجهزة التحكم عن بعد المادية ، بالإضافة إلى تخطيط قابل للبرمجة والتكامل مع خدمات smarthome.

يمكنك استخدام لوحة الوصل ، والهاتف ، وأجهزة التحكم عن بعد المادية الإضافية معًا. يحتوي تطبيق الهاتف على بعض المشكلات المحددة ، حيث لا يشعر كثير من المستخدمين بسعادة غامرة عندما يستخدمونه في وضع Wi-Fi ، ولكنه الحل الأفضل في السوق الذي لا يتطلب التبديل بين تطبيقات متعددة للتحكم في الأجهزة المختلفة.

يمنكك شراء من امازون من هنا.

أقرا مقالات مفيدة لك :

  1. كيفية منع Google من تتبع موقعك

  2. كيف تحقق بشكل صحيح سرعة الإنترنت لديك

  3. افضل طابعات الصور لطباعة الصور اثناء التنقل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *