اصابة محمد صلاح.. هل هي صدفة أم مدبرة؟ التخطي إلى المحتوى
jLngUdGCyvOddnk-800x450-noPad اصابة محمد صلاح.. هل هي صدفة أم مدبرة؟
اصابة محمد صلاح.. هل هي صدفة أم مدبرة؟

بعيدا عن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا وماحدث بها, تبقي اصابة محمد صلاح هي اللحظة الأهم بالنسبة للجمهور الرياضي المصري والعربي.

سرعان ماتم الربط بينها وبين تمنيات تركي آل الشيخ -رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية  والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري بعدم مشاركة النجم المصري- في نهائيات كأس العالم القادمة بروسيا 2018.

كان تركي آل الشيخ قد أعرب عن تمنياته في غياب نجم مصر الشاب محمد صلاح عن بطولة كأس العالم في روسيا هذا الصيف، ولو بداعي الإصابة.

حيث جاءت تصريحات الشيخ خلال برنامج رياضي سعودي، صرح فيه بأنه التقى بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في القاهرة ضمن الوفد السعودي لإجتماعات وزراء الرياضة العرب .

وقال إنه يتمنى أن يلعب المنتخب المصري الذي سيواجه المنتخب السعودي في ثالث مباريات المجموعة الأولي بكأس العالم أكبر عدد من المباريات قبل كأس العالم، الأمر الذي قد يرفع احتمالية إصابة اللاعبين المصريين، خاصة لاعب نادي ليفربول محمد صلاح.

كان النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قد غادر الملعب في الدقيقة ال 29 من الشوط الأول لمباراة فريقه،أمام ريال مدريد الأسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي أقيمت مساء السبت 26 مايو 2018 بالعاصمة الأوكرانية “كييف”.

ردود الأفعال حول اصابة محمد صلاح

تعرض محمد صلاح لإصابة بالكتف عقب كرة مشتركة مع اللاعب الإسباني سيرجيو راموس,

يرى أحمد حسام “ميدو” أن راموس ظهير ريال مدريد تعمد ضرب محمد صلاح, حيث كتب عبر حسابه الشخصي على (تويتر): ” من يفهم في كرة القدم يعلم ان راموس تعمد إصابة صلاح!!”.

وأضاف “أي لاعب في العالم عندما يسقط يترك ذراع المنافس، لكن راموس أمسك ذراعه وقام بالدوران ثم السقوط”.

بينما انتقد الألماني، يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، تدخل لاعب ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، العنيف على اللاعب المصري محمد صلاح، قائلا: “بالنسبة لي كان التدخل قاسيا ويشبه إلى حد بعيد المصارعة”.
واعتبر كلوب، الإصابة التي تعرض لها صلاح في كتفه “خطيرة” وقد تجعله يغيب عن نهائيات كأس العالم في روسيا، وتابع: “خسرنا لاعبا هاما وربما منتخب مصر خسر لاعبا مهما في كأس العالم”.
فيما عبر طبيب المنتخب المصري عن أمله في تعافي أفضل لاعب أفريقي قبل المونديال. وسيشكل غياب صلاح عن المونديال في حال تأكده، ضربة قوية للمنتخب المصري، الذي كان يعول بشكل كبير علي مهارات وقدرات وأهداف اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *