التخطي إلى المحتوى
apple-iphonexs-copy ابل يعلن رسميا عن هاتفين iPhone Xs و iPhone Xs Max

لقد بدأ حدث أبل ، حيث أخذ تيم كوك المدير التنفيذي المسرح لإنهاء انتظار المشجعين الذين كانوا يتطلعون إلى الجيل القادم من أجهزة iPhones لمدة عام. في الحدث الذي يقام في مسرح ستيف جوبز في المقر الجديد للشركة في كوبرتينو ، كاليفورنيا ، يقول كوك إن العلامة التجارية قد خلقت فئات جديدة من التقنيات التي كان لها تأثير عميق على الناس في جميع أنحاء العالم. ومن المقرر أيضًا أن تقوم Apple بشحن جهاز 2 مليار يعمل على نظام التشغيل iOS ، وهو نظام تشغيل الهاتف المحمول الذي يدعم طرازات iPhones و iPad و iPod touch. بينما كانت ساعة Apple Watch Series 4 أول منتج كشف النقاب عنه الليلة ، لا تزال جميع العيون على iPhone الجديد. يقول كوك إن جهاز iPhone Xs الجديد يأخذ أجهزة iPhones إلى المستوى التالي ، ويأتي باللون الذهبي هذه المرة ، على عكس طراز العام الماضي.

” ابل يعلن رسميا عن هاتفين iPhone Xs و iPhone Xs Max”

تحدث جيف ويليامز ، مدير العمليات ، شركة آبل عن الوظائف الثلاث الرئيسية في ووتش ، وهي الاتصال واللياقة والصحة. تعمل طرازات Apple Watch Series 4 الجديدة على إظهار لوحات عرض أكبر بنسبة 30 بالمائة ، والآن قياس 40 مم و 44 مم. يتم أيضًا تشغيل الوجوه الجديدة في “الساعة” مع مزيد من التخصيصات للمساعدة في الاتصال بجهات الاتصال المفضلة. تمت إعادة تصميم التاج الرقمي من أجل تحكم أكثر دقة في التطبيقات ، وأصبح المتحدث أعلى بنسبة 50٪ الآن. الآن ، تعمل الساعة الذكية على معالجة البيانات بسرعة تصل إلى ثماني مرات ، وستكون قادرة على اكتشاف وقت سقوط المستخدم.

iPhone_Launch_Event_Live_Stream_125018_155028_1247_1536767537424 ابل يعلن رسميا عن هاتفين iPhone Xs و iPhone Xs Max
ابل يعلن رسميا عن هاتفين iPhone Xs و iPhone Xs Max

وستتضمن طرازات الفئة الرابعة رقاقة ECG متكاملة للمساعدة في مراقبة معدل ضربات القلب بشكل أفضل ، وسيسمح الغلاف الخلفي مع البلور الأسود والسيرفيرت الأزرق للمستخدمين بالتقاط صورة كهربية في أي وقت وفي أي مكان. تدعي شركة أبل أن هذا هو أول منتج ECG يقدم بدون وصفة طبية للمستهلكين. وتقول الشركة إن عمر بطارية الجهاز يبقى 18 ساعة. وتقول ويليامز إن جميع بيانات اللياقة البدنية والصحة الخاصة بالمستخدمين ستظل محمية. مع منح موافقة إدارة الأغذية والعقاقير بالفعل ، سيصبح نموذج Apple Watch الجديد متاحًا “في وقت لاحق من هذا العام”. وسوف تأتي في ثلاث مراحل ، وهي الفضة والذهب والفضاء الرمادي. يمكن لجميع الفرق التي يمتلكها العملاء من طرازات Apple Watch السابقة الاستمرار في استخدامها مع طرازات Series 4. أما بالنسبة إلى السعر ، يبدأ الطراز الذي يحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي بـ 399 دولارًا ، وتبدأ القيمة المتغيرة لبيانات الجوال عند 499 دولارًا ، وتبدأ النسخة الأساسية من 279 دولارًا. تبدأ الطلبات المسبقة في 14 أيلول (سبتمبر) ، ويبدأ الشحن في 21 أيلول (سبتمبر). وسيبدأ طرح الساعة 5 في 17 أيلول (سبتمبر).

يقال إن حدث آبل آي فون اليوم سيحمل شاشات أكبر من أي وقت مضى إلى التشكيلة ، بحجم كبير يصل إلى 6.5 بوصة. سيرى حدث إطلاق iPhone ، وقد يشهد أيضًا إطلاق طراز Dual-SIM ، وهي ميزة طال انتظارها في أسواق مثل الصين والهند والعديد من البلدان في أوروبا. ومن المنتجات الأخرى التي يمكن أن تتوقعها من الحدث جهاز Mac mini ، وهو شاحن لاسلكي ، ونموذج MacBook مبتدئ. نحن في حدث Apple الذي سيشهد نماذج iPhone 2018 لإحضار جميع التحديثات الحية في الوقت الفعلي. كل ما عليك القيام به هو الحفاظ على تحديث هذه الصفحة كل بضع دقائق للحصول على تحديثات سريعة. يمكنك أيضًا مشاهدة الحدث مباشرةً على أجهزة iPhone وأجهزة iOS الأخرى وأجهزة Apple TV وأجهزة MacOS و Microsoft Edge و Google Chrome ومتصفحات Mozilla Firefox و Twitter.

أقرا مقالات مفيدة لك :

  1. مقارنة بين Microsoft Word و Google Docs

  2. تفعيل HDR في نظام التشغيل Windows 10

  3. تفاصيل عملة المشفرة في تطبيق Line

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *