التخطي إلى المحتوى
أفضل-تطبيقات-تشغيل-الموسيقي-800x400 أفضل 8 تطبيقات لتشغيل الصوت علي أجهزة الأندرويد
أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقي

هناك الكثير من تطبيقات تشغيل الموسيقي للأندرويد,ولكن معظم هذة التطبيقات تفتقد المميزات التي تجعلنا نقوم بالبحث عن مشغل أخر,لذلك سوف نقوم بوضع أفضل 8 تطبيقات لتشغيل الموسيقي علي أجهزة الأندرويد.

1. تطبيق Phonograph

Phonograph هو واحد من أفضل مشغلات الموسيقي للاندرويد,يتميز بواجهة سهلة الإستخدام وتصميم رائع يسمح لك بالتركيز علي الموسيقي فقط بدون التشتت,ويدعم جميع صيغ الموسيقي الأكثر شيوعًا,ويقوم بتنزيل معلومات الموسيقي المفقوده مثل صور الألبوم ويمكنك تعديل معلومات الموسيقي يدويًا مثل العنوان والفنان.

Phonograph-تطبيق أفضل 8 تطبيقات لتشغيل الصوت علي أجهزة الأندرويد
تطبيق Phonograph

2. تطبيق PowerAmp.

PowerAmp لقد كان من أفضل مشغلات الموسيقي للعديد من مستخدمي الأندرويد منذ سنوات وحتي الأن له شعبية كبيرة وأكثر من 50 مليون عملية تنزيل, من المؤكد يجب عليك التفكير إذا كنت تبحث عن مشغل موسيقي رائع لهاتفك,بالرغم أن المشغل مدفوع فيمكنك الإستمتاع به لمدة أسبوعين قبل أن تقرر إذا كنت ستدفع مقابل النسخة الإحترافية.

PowerAmp-تطبيق أفضل 8 تطبيقات لتشغيل الصوت علي أجهزة الأندرويد
تطبيق PowerAmp

3. تطبيق Shuttle.

Shuttle هو مشغل موسيقي أخر يوفر لك واجهة مستخدم ذات تصميم متعدد الأبعاد مع الكثير من الخيارات,يمكنك الحصول علي جميع المميزات التي تتوقعها في أي مشغل أخر بما في ذلك التطبيق يدعم قوائم التشغيل ووضع الإضاءة والظلام ويمكنك التنقل بين الخيارات بسهولة.

Shuttle-تطبيق أفضل 8 تطبيقات لتشغيل الصوت علي أجهزة الأندرويد
تطبيق Shuttle

4. تطبيق Black Player.

Black Player يعتبر خيارًا صعبًا لمحبي الموسيقي نظرًا لوجود مجموعة من المميزات الرائعة,بالرغم أن معظمها متوفر فقط في الإصدار المدفوع Black Played Ex,ويتميز بواجهة بسيطة ويضم العديد من الخيارات المتميزة ويدعم معظم الصيغ الموسيقية الشائعة والتطبيق لا يحتوي علي الإعلانات المزعجة.

Black-Player-تطبيق أفضل 8 تطبيقات لتشغيل الصوت علي أجهزة الأندرويد
تطبيق Black Player

5. تطبيق Pulsar.

Pulsar من أكثر تطبيقات الموسيقي المفضلة لدي,فهو يوفر لك واجهة بسيطة سهلة التنقل فهو لا يحتوي علي العديد من المززيات المتقدمة ولكن سوف تحصل علي مميزات رائعة مثل التشغيل علي شاشة القفل وقوائم التشغيل وضبط الجهاز وقت النوم وغيرها سوف تجدها بنفسك.

Pulsar-تطبيق أفضل 8 تطبيقات لتشغيل الصوت علي أجهزة الأندرويد
تطبيق Pulsar

6. تطبيق Retro Music.

Retro Music يحتوي علي واجهة فريدة تجمع بين عناصر التصميم الموجودة في نظام التشغيل IOS ويحتوي المشغل علي تصميم متعدد الأبعاد مما يجعله واحدًا من أفضل مشغلات الموسيقي التي تبحث عنها,ويمكنك تخصيص الواجهة وتغير الألوان والتنقل بين أكثر من تصميم للتطبيق.

Retro-Music-تطبيق أفضل 8 تطبيقات لتشغيل الصوت علي أجهزة الأندرويد
تطبيق Retro Music

7. تطبيق Google Play Music.

Google Play Music تطبيق مجاي تقدمة شركة جوجل تستطيع من خلالة الإستماع للموسيقي التي علي هاتفك والبث للموسيقي ولا تحتاج إلي الإشتراك مقابل الحصول علي مميزات جديدة,يمكنك مشاهدة الموسيقي علي شاشة القفل لهاتفك ومشاهدة أيضا صور الألبوم التي يمكنك تعطيل ظهورها أيضًا.

Google-Play-Music-تطبيق أفضل 8 تطبيقات لتشغيل الصوت علي أجهزة الأندرويد
تطبيق Google Play Music.

8. تطبيق Pi Music Player.

Pi Music Player مشغل موسيقي أخر عالي الجودة للأندرويد,ويوفر لك المشغل واجهة مستخدم أنيقة ممزوجة بالمجلدات وقوائم التشغيل ومؤقت النوم ويدعم التطبيق تشغيل الكتب الصوتية والبودكاست ويمكنك تغير نغمة الهاتف وقص أجزاء من الموسيقي.

Pi-Music-Player-تطبيق أفضل 8 تطبيقات لتشغيل الصوت علي أجهزة الأندرويد
تطبيق Pi Music Player

 

هناك الكثير من مشغلات الموسيقي المتاحة للأندرويد,ولكن كانت هذة أفضل المشغلات من وجهة نظر الكاتب,إذا كان لديك أي مشغل أخر تقترحة فقم بوضعة في صندوق التعليقات بالأسفل,ولا تنسي مشاركة القائمة مع أصدقائك الذين يبحثون عن أفضل مشغل موسيقي.

شاهد أيضًا :

شرح برنامج Easy Screen OCR لإستخراج النصوص من الصور

حل مشكلة DNS Probe Finished No Internet

طرق حل مشكلة No Internet Access للويندوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *