التخطي إلى المحتوى
maxresdefault-4-800x600 أفضل 6 تطبيقات معرفة اسم المتصل للاندرويد
أفضل 6 تطبيقات معرفة اسم المتصل للاندرويد

نستقبل الكثير من المكالمات التي لا نعرف هوية المتصل وفي عصر التكنولوجيا هناك الكثير من البرامج التي تمكنك من معرفة اسم صاحب الرقم بسهولة وبدقة . وقد جمعنا لكم اليوم افضل 6 تطبيقات لمعرفة اسم المتصل ولا تنسي الوصول لنهاية المقال حيث سنكشف عن طريقة معرفة هوية المتصل بدون تطبيقات مباشرةً .

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل ترو كولر -truecaller download- :

تحميل-تروكولر أفضل 6 تطبيقات معرفة اسم المتصل للاندرويد  ترو كولر هو واحد من افضل تطبيقات معرفة اسم المتصل الأكثر انتشاراً للاندرويد.  يعتبر هذا البرنامج الافضل علي الاطلاق بفضل التقنية التي يعمل بها . ولا تتوقف هنا الامكانيات الموجودة بالبرنامج ولكن يمكنك ايضا استخدام التطبيق كوسيلة للاتصال حيث يقوم بمعرفة اسماء كل الارقام الغير مسجلة في سجل مكالماتك مباشرة . فإنه يتيح لك التعرف على المتصلين غير المعروفين ومنع المكالمات غير المرغوب فيها ايضاً.

القليل من الميزات الأكثر استخداماً في هذا التطبيق هي: حظر المتصلين غير المرغوب فيهم والمسوقين عبر الهاتف ، البحث عن المتصل باستخدام رقم الهاتف ، البحص عن رقم الهاتف باستخدام الاسم ، وما إلى ذلك. ويحتاج البرنامج الي وجود اتصال بالانترنت لمعرفة هوية المتصل باعلية .

  تحميل تروكولر 

تحميل برنامج معرفه اسم صاحب الرقم سي اس ايه –  CIA true caller ID – :

CIA-Caller-ID أفضل 6 تطبيقات معرفة اسم المتصل للاندرويد  تطبيق تحديد هوية المتصل (CIA) هو تطبيق آخرلمعرفة هوية المتصل مجاناً  والذي سيساعدك في التعرف على الأرقام المجهولة في المكالمات الواردة. ويمكنك بسهولة حجب المكالمات والأرقام غير المرغوب فيها. كما يحذرك أيضًا من المكالمات غير المرغوب فيها  استنادًا إلى الأرقام التي يبلغ عنها الملايين من المستخدمين.

ويمكنك بسهولة الحصول على الملف الشخصي الكامل لأي متصل غير معروف. واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق هو معرفة اسم المتصل اثناء الاتصال الذي يمكنك بسهولة معرفة من يتصل بك. فيتيح بسهولة تحديد الاسم والعنوان أو المعلومات التجارية ومن هو صاحب اي رقم غريب يتصل بك.

  تحميلبرنامج معرفه اسم صاحب الرقم وكالة المخابرات المركزية

برنامج كاشف الارقام هيا – Hiya:

Hiya-Caller-ID أفضل 6 تطبيقات معرفة اسم المتصل للاندرويد  Hiya يعتبر هذا البرنامج ذو الصفحة البيضاء كمرشح للمكالمات فيمنع عنك مكالمات التسويق وغيرها من المكالمات غير المرغوب فيها. حيث يمكنك بسهولة حظر الأرقام والرسائل التي تريد تجنبها مثل المسوقين عبر الهاتف ، المخادعين ، جامعي الفواتير ، الاتصال التلقائي ، وغيرها.

فهو يحدد المتصلين غير المعروفين في الوقت الفعلي من خلال معرفة من يتصل بك دائمًا. هذا التطبيق مجاني ، ولا يحتوي على إعلانات ، وهو سهل الاستخدام. يحتوي قاعدة بيانات ضخمة من مئات الملايين من أرقام الهواتف. يمكنك بسهولة العثور على تفاصيل أي رقم هاتف.

  تحميل تطبيق كاشف الارقام هيا

برنامج معرفة المتصل من CallApp :

Caller-ID-Block-by-CallApp أفضل 6 تطبيقات معرفة اسم المتصل للاندرويد  هوية المتصل من CallApp هو تطبيق اخر مميز يسمح لك بمعرفة اسم المتصل علي الاندرويد هذا التطبيق معرفة المتصل يساعد على تحديد هوية المتصل وكذلك يقدم خدمات حجب المكالمات لجميع مستخدميها. يمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق على جهازك والحصول على تفاصيل أي رقم.

يحتوي على مليارات من أرقام الهواتف في قاعدة بياناته من جميع أنحاء العالم. اكتشف بسهولة من يتصل بك ومن أي مكان. يمكنك من حظر المكالمات وأرقام القائمة السوداء التي تريد تجنبها مثل المحتالين والاتصال الهاتفي والمكالمات غير المرغوب فيها بنقرة واحدة فقط.

  تنزيل معرفة المتصل  CallApp

تطبيق من المتصل ؟ Whoscall:

Whoscall-Caller-ID أفضل 6 تطبيقات معرفة اسم المتصل للاندرويد  Whoscall هو تطبيق معرفة اسم المتصل من نوع آخر يستخدم لتحديد اصحاب المكالمات ومنعها. يمكنك بسهولة وعلى الفور تحديد اسم المتصل من المكالمات والرسائل النصية القصيرة SMS للارقام التي لم يتم حفظها في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. كما أنه يساعدك على منع الأرقام غير المرغوب فيها مثل الرسائل غير المرغوب فيها ، والمعاكسات، والمسوقين عبر الهاتف ،  وغيرها.

يجمع هوية المتصل من قاعدة بياناته من 600 مليون مستخدم. يتيح لك Whoscall تحديد مصدر مكالمة او الرسالة بغض النظر عما إذا كان موجودًا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أم لا. يمكنك أيضًا حظر أي رقم محدد من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام تطبيق مانع الاتصال هذا.

  تحميل تطبيق المتصل Whoscall

هوية المتصل بالصورة اتش دي caller ID HD : 

HD-Full-Screen-Caller-ID أفضل 6 تطبيقات معرفة اسم المتصل للاندرويد  يعتبر من اجمل تطبيقات معرفة اسم المتصل لمستخدمي الاندرويد. يمكنك استخدام هذا التطبيق من الحصول على صورة المتصل بملء الشاشة. إذا كنت تستخدم هذا التطبيق فبالاضافة الي معرفة هوية المتصل سيقوم بعرض صورة المتصل من سجل المكالمات لديك بملء الشاشة بجودة عالية. هذا هو أفضل تطبيق لأولئك الذين يريدون تحديد المكالمات الواردة / الصادرة والمكالمات التي لم يرد عليها والرسائل النصية فقط مع صورة المتصل ملء الشاشة.

يجب تعيين صورة عالية الدقة لجهة الاتصال لتجنب الصور الباهتة في ملء الشاشة. هناك اشكال مختلفة في هذا التطبيق يمكنك استخدام أي ثيم من المفضلة لديك على الشاشة. ولديه خلفيات ذات جودة عالية يمكنك بسهولة استخدام الخلفيات  على نحو سلس.

  تحميل هوية المتصل بالصورة اتش دي

معرفة أسم صاحب الرقم المُتصل بدون برامج وتطبيقات

هل انت مستعجل ولا يوجد لديك وقت لمعرفة هوية المتصل , اليك الطريقة لمعرفة اسم المتصل بدون الحاجة الى تطبيقات او برامج بالخطوات حصرياً علي ترايدنت بورتال عن طريق موقع تروكولر

وفي النهاية اريد اخبارك ان هذه الطريقة او حتي تطبيقات معرفة اسم المتصل تنجح فقط بنسبة 90% ولكن لكل تطبيق قاعدة البيانات الخاصه به لذا يمكنك تجربة اكثر من تطبيق للوصول الي اسم المتصل

التعليقات

    1. نعم اخي الكريم اذا لاحظت في نهاية المقال يمكنك معرفة اسم المتصل عن طريق الحاسوب عن طريق موقع تروكولر الموجود الشرح الخاص به في نهاية المقالة وهو موقع سهل جداً للحصول علي كل البيانات التي تحتاج اليها عن اي رقم هاتف مثل الاسم والبريد الالكتروني وحتي الموقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *