التخطي إلى المحتوى
1-_pMeRYs8M5m1Ux6X2gkBdg-800x600 أفضل 4 اختصارات سيري لزيادة إنتاجيتك

واحدة من الميزات الأكثر إثارة في نظام التشغيل iOS 12 هي Siri Shortcuts التي تهدف إلى أتمتة المهام اليومية بمساعدة Siri وتطبيق مخصص يسمى اختصارات.

هذه الاختصارات هي سلسلة من الخطوات التي يتم تنفيذها بطريقة متتالية ويمكن تفعيلها باستخدام عبارة تشغيل بمساعدة سيري. تمهد اختصارات Siri في iOS 12 الطريق للأتمتة في أجهزة iPhone و iPad.

يأتي تطبيق الاختصارات مع بعض الاختصارات المعدة مسبقًا في علامة التبويب المعرض. يمكنك ببساطة النقر على زر “انقر على اختصار” لإضافته إلى المكتبة. هناك الكثير من خيارات التخصيص حتى في الاختصارات المعدة مسبقًا في نظام التشغيل iOS 12.

بدلا من ذلك ، لديك أيضا خيار لإنشاء اختصار من الصفر عن طريق الربط بين مختلف الإجراءات والأوامر.

معظم الاختصارات مسبقة الصنع في التطبيق بسيطة ومملة إلى حد ما. ومع ذلك ، فهناك العديد من المتحمسين الذين أبدوا اهتمامًا كبيرًا بميزة Siri Shortcuts وهم بصدد إنشاء اختصارات ممتعة ومفيدة.

لقد قمنا بتنظيم بعض الاختصارات السيري المفيدة من الإنترنت والتي يجب عليك استخدامها لتعزيز إنتاجيتك. لذا دعنا نخبرك عنهم –


1. تغيير حجم صورة للمشاركة على وسائل الاعلام الاجتماعية

يقوم Siri Shortcut بتغيير حجم الصور المحفوظة بحيث يمكنك مشاركتها بسهولة على مواقع الشبكات الاجتماعية حيث توجد قيود متعلقة بحجم الصورة. يمكنك ضبط الارتفاع والعرض المرغوبين حسب تفضيلاتك عن طريق تحرير الاختصار. يمكن استدعاء اختصارات iOS 12 هذه من ورقة المشاركة في تطبيق الصور.

2. قم بتنزيل فيديوهات يوتيوب : 

الآن ، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو YouTube على iPhone باستخدام Siri Shortcut. يمكن تشغيل الاختصار في تطبيق YouTube باستخدام ورقة المشاركة. بعد تنزيل الفيديو ، يمكنك حفظ الفيديو إلى تطبيق الصور ، أو يمكنك مشاركة الفيديو إلى تطبيق بث الفيديو مثل مشغل VLC.


3. تشغيل أغاني في سبوتيفي :

Spotify هو لعشاق الموسيقى. يمكنك تشغيل الأغاني مباشرة في Spotify بدلاً من تشغيلها في Apple Music. بمجرد تشغيل هذا الاختصار ، سيطالبك باختيار اسم الأغنية أو اسم الألبوم الذي تريد تشغيله في Spotify.

 


4. تشغيل أشرطة الفيديو يوتيوب في الخلفية في رحلات السفاري :

إذا كنت تريد الاستماع إلى أغنية على YouTube ولكنك لا تريد مشاهدة الفيديو ، فيمكن أن يساعدك Siri Shortcut في هذا الأمر. قم بتثبيت هذا الاختصار ، والسماح بالوصول إلى Youtube ثم قم بتشغيل YouTube على متصفح Safari. قم بتشغيل أي فيديو واختر الاختصار من ورقة سهم Safari. الآن ، قم بتصغير Safari وانقر فوق زر التشغيل من مركز التحكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *