التخطي إلى المحتوى
fdgdfgdfg-800x520 أفضل 10 ألعاب Android جديدة من أكتوبر 2019!
أفضل 10 ألعاب Android جديدة من أكتوبر 2019!

أفضل 10 ألعاب Android جديدة من أكتوبر 2019!

أصبحت ألعاب Android أكبر وأفضل كل شهر ، وهناك دائمًا عدد كبير من العناوين الجديدة التي تصل إلى Google Play. سواء كنت لاعبًا عاديًا أو تريد شيئًا يحتوي على المزيد من اللحم على عظامه ، فهناك عادةً لعبة تخرج لتناسب ذوق الجميع. بعض أشهر أفضل من غيرها ، ولكن عادة ما تكون هناك لعبة جديدة رائعة واحدة على الأقل على الهاتف المحمول كل شهر. دعنا نلقي نظرة على أفضل ألعاب Android الجديدة من الشهر الماضي!  يمكنك أيضًا الاطلاع على اختياراتنا لأفضل ألعاب Android الجديدة لعام 2018 في الفيديو أعلاه!

” أفضل 10 ألعاب Android جديدة ”

  1. Bad North: Jotunn Edition
  2. Call of Duty: Mobile
  3. DIGIMON ReArise
  4. Grobo
  5. League of Wonderland
  1. Mario Kart Tour
  2. Perfect World Mobile
  3. Vectronom
  4. Walk Master
  5. Zombieland: Double Tapper

Bad North: Jotunn Edition

السعر: 4.99 دولار

Bad North: Jotunn Edition هي لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي ومنفذ لإصدار الكمبيوتر الشخصي على Steam. كنت تلعب كحاكم وقتل والدك من قبل الفايكنج. أنت تدافع عن مملكتك والأشخاص الموجودين فيها من تهديد فايكنغ. جوهر اللعبة هو RTS الكلاسيكية. ومع ذلك ، هناك بعض العناصر الإضافية لجعل اللعبة أكثر متعة. على سبيل المثال ، يمكن للغزاة رمي المشاعل في المنازل وحرق الأشياء على الأرض. تم تنفيذ منفذ الهاتف المحمول بشكل جيد ولم نجد العديد من الشكاوى. تتوفر اللعبة أيضًا على Switch إذا كنت تفضل تشغيلها هناك.


Call of Duty: Mobile

السعر: مجاني للعب

Call of Duty: Mobile هي واحدة من أكبر إصدارات ألعاب الهواتف المحمولة في عام 2019. لقد وصلت إلى متجر Play مثل الكثير من الطوب ولديها بالفعل ما يقرب من أربعة ملايين مراجعة و 50 مليون تنزيل. والحمد لله ، انها في الواقع مطلق النار المحمول جيدة. يلعب اللاعبون اللعبة ويفتحون الأشياء المختلفة ويلعبون المزيد. أنه يحتوي على مجموعة من الخرائط الأيقونية من ألعاب وحدة التحكم ونعم ، ويشمل رويال 100 معركة معركة مثل PUBG Mobile و Fortnite. هناك أنواع أخرى من الألعاب أيضًا في حالة عدم رغبتك في ذلك. انها مطلق النار الصخور الصلبة الشاملة ومتنافس على أفضل لعبة من السنة.


DIGIMON ReArise

السعر: مجاني للعبDIGIMON ReArise هي أحدث لعبة محمولة في امتياز مبارزة البطاقات الشهير. إنها تتميز بقصة أصلية ، وقدرة على التفاعل أكثر مع ديجمون الخاص بك ، وعناصر اجتماعية مختلفة للعب مع أشخاص آخرين. يوجد PvP عبر الإنترنت مع ما يصل إلى خمسة مقابل خمسة مبارزات. انها ليست لعبة سيئة في هذا النوع. هناك بعض المشكلات المتعلقة بالاتصال ولكننا نفترض أنها مؤقتة لأن اللعبة جديدة.

 


Grobo

السعر: 3.99 دولار

Grobo عبارة عن مزيج لطيف من لعبة الألغاز ومنهاج. هذا يذكرنا قليلا Machinarium بسبب الإعداد والشخصيات. أنت تلعب كإنسان آلي وتحل العديد من الألغاز وتصل إلى المستوى التالي. تتميز اللعبة بـ 48 مستوى عبر خمسة فصول سردية ، رسومات جيدة ، ميكانيكا جيد للعب ، واهتمام جيد بالتفصيل. يتم تشغيله مقابل علامة سعر واحدة بقيمة 3.99 دولارات مع عدم وجود عمليات شراء أو إعلانات إضافية داخل التطبيق.


League of Wonderland

السعر: مجاني للعب

League of Wonderland هي لعبة على طراز Clash Royale من SEGA. يقوم اللاعبون بجمع البطاقات ، وبناء الطوابق مع ثمانية منهم ، والذهاب إليها ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت. إنها تفتخر بالمباريات التي تقل مدتها عن دقيقتين ، مما يجعلها تجربة رائعة للأروقة لضرب بضع دقائق. تتضمن اللعبة أيضًا العديد من المهارات وهواة اللعب ، ووضع المشاهد لمشاهدة الآخرين يلعبون ، والميكانيكا البسيطة. يستمتع الأشخاص الذين يحبون هذه اللعبة بأنها أسرع بكثير من ألعاب الاعتداء الأخرى على الأبراج مثل Clash Royale والألقاب المشابهة بينما لا يزالون يستخدمون نفس الميكانيكا.

Mario Kart Tour

السعر: مجاني للعب

Mario Kart Tour هو إصدار ضخم آخر لعام 2019. إنه متسابق متنقل ذو مظهر ماريو كارت مبهج. ومع ذلك ، نشعر بالحاجة إلى الإشارة إلى أنه ليس عنوانًا حقيقيًا لماريو كارت. ستحتاج إلى تبديل نينتندو لذلك. ومع ذلك ، فإنه ليس سيئًا بالنسبة للمتسابق المحمول. يتوفر للاعبين خيارات بين مجموعتين من عناصر التحكم وجمع مختلف المتسابقين من خلال نظام استدعاء يشبه لعبة gacha. نوصي باستخدام طريقة التحكم البسيطة حتى تنخفض إيقاع اللعبة ، ثم التبديل إلى الوضع الآخر. إنه متسابق متنقل جيد ، حتى لو لم يكن ماريو كارت الكلاسيكي.


Perfect World Mobile

السعر: مجاني للعب

Perfect World Mobile هو إعادة تشغيل الأجهزة المحمولة لـ MMORPG التي كانت ذات يوم على جهاز الكمبيوتر. يحتوي على بعض عناصر اللعبة الأصلية ، ولكن مع وجود ميكانيكا MMORPG المتنقلة الحديثة فوقه. تفتخر اللعبة بعالم مفتوح تبلغ مساحته 60،000 كيلومتر مربع ، والكثير من الخيارات الفردية والمتعددة ، والرسومات مناسبة للغاية. إنه ليس بالأمر السيء بقدر انتشار ألعاب الميديا ​​متعددة الأغراض على الهاتف المحمول. ومع ذلك ، فإن عناصر freemium تصبح أكثر وضوحا كلما طال وقت لعبك. في هذه المرحلة ، كل شيء يتعلق بما إذا كان لديك الصبر أم لا للتخلص من ذلك أو الاستقالة وتجربة شيء آخر. الأمر متروك لك حقًا.


Vectronom

السعر: 5.49 دولار

Vectronom هي واحدة من ألعاب Android الجديدة الفريدة. إنه مزيج بين لعبة الألغاز واللعبة الإيقاعية. ينبض كل مستوى ، ويدور ، ويتغير إلى إيقاع الموسيقى الإلكترونية. يتنقل اللاعبون ويتجنبون العقبات ويكملون المستويات مع الموسيقى. وبالتالي ، هذه لعبة ربما يجب أن تلعبها مع سماعات الرأس أو رفع مستوى الصوت لأن الإيقاع مهم للغاية. هناك حملة لاعب واحد لائق والموسيقى جذابة إلى حد ما. تعمل اللعبة مقابل 5.49 دولار مع عدم وجود عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق.

أفضل 10 ألعاب Android جديدة


Walk Master

السعر: مجاني / يصل إلى 4.99 دولار

Walk Master عبارة عن لعبة ألغاز بسيطة لألعاب مثل QWOP أو Daddy Long Legs. تكمن الصعوبة في الواقع في جعل الشخصية تمشي للأمام دون قلبها. تتضمن اللعبة 26 حرفًا والعديد من مستويات التحدي وعناصر تحكم سهلة التعلم ويصعب إتقانها. هذه الأنواع من ألعاب الأروقة غير التقليدية ليست شيئًا خاصًا ، لكن يبدو أن الناس يعجبهم هذا النوع من الألعاب. النسخة المجانية لها لمسة خفيفة مع الإعلانات واللعبة ممتعة للغاية.


Zombieland: Double Tapper

السعر: مجاني للعب

Zombieland: Double Tapper هي لعبة حنفية الخمول وأخرى لائقة بشكل مدهش. يضم مجموعة من الشخصيات من الفيلم بالإضافة إلى بعض الشخصيات المخصصة للعبة. تقوم بتجميع فريق ، وإرسالهم لقتل الزومبي ، والنقر بعيداً لمساعدتهم على القيام بذلك. يكسب اللاعبون أشياء لجعل أنفسهم أكثر قوة. تحتوي اللعبة على بعض الأخطاء كما تتوقع في لعبة جديدة ، ولكن لا يوجد شيء خطير للغاية ونتوقع إصلاح الخلل عاجلاً وليس آجلاً.

أفضل 10 ألعاب Android جديدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *