التخطي إلى المحتوى
Ades-Theme-for-Windows-10 أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز
أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز

Ades-Theme-for-Windows-10 أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز

وينذوز هو نظام التشغيل الوحيد الذي يستخدمه كل المستخدمين الثامنين من أصل 10. على الرغم من أن وينذوز 10 هو أحدث إصدار من Microsoft تم إطلاقه بمظهر وميزات جديدة مذهلة. بعد WannaCry ransomware ، يعد وينذوز 10 إصدارًا موصى به من قِبل Microsoft يتم تأمينه ويأتي بأحدث التحديثات كل شهر.

ومع ذلك ، فإن المظهر الجديد الذي يحمل في ثناياه عوامل لنظام وينذوز 10 يبدو ساحرًا للغاية ومتميزًا. ولكن الكثير منا يحب تخصيص كل شيء. فلماذا تقلق؟ نحن دائما نأتي بشيء جديد ورائع مباشرة على portal.traidnt . واليوم ، قمنا بإدراج أفضل 10 سمات و Skins Pack في وينذوز 10 والتي وقعها كل مستخدم في الحب  .

ويتوفر وينذوز 10 الآن مجانًا وأتمنى أن تكون قد قمت بتثبيت أحدث إصدار من وينذوز 10 على الكمبيوتر المحمول / الكمبيوتر الشخصي. باستخدام “السمات المخصصة” ، يمكنك بسهولة تغيير واجهة المستخدم القديمة (واجهة المستخدم) لنظام التشغيل وينذوز 10 مثل قائمة ابدأ وخيار المجلد ولوحة التحكم وكل شيء تقريبًا.

” أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز “

من الشعور بالضيق بعد استخدام واجهة الكمبيوتر المحمول في غضون شهر ، فماذا أفعل؟ هل يجب أن أشتري كمبيوتر محمول جديد؟ أو يجب أن أشتري بعض حزم السمات المدفوعة؟ أو هل يجب أن أتحول إلى نظام تشغيل آخر؟ حسنًا ، هذا ليس خيارًا ذكيًا؟ لذلك تغيير واجهة المستخدم الرسومية القديمة / موضوع واحد جديد وعصري يمكن أن يكون خيارا جيدا؟

هل حقا؟؟؟ 😛

نعم ، قد يكون. في حالتي ، قمت بتثبيت أحدث سمات وينذوز 10 القادمة والجديدة بانتظام. وهنا في هذه المقالة ، قمنا بإدراج قائمة مختصرة من أفضل 10 سمات من سمات وينذوز 10 وحزم الجلد المتوفرة مجانًا والمظهر المميز.

حسنًا ، لقد حان الوقت لجعل شاشتك الرئيسية أكثر روعة وجاذبية.

# 1 ألعاب العرش ويندوز 10 :-

1 أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز
أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز

هل تحب الألعاب؟ حسنًا ، هذا مظهر رائع وموضوعات خاصة بنظام التشغيل وينذوز 10،8 و 8.1 . يمكنك تنزيل وتثبيت هذه الحزمة من الرابط أدناه. إذا كنت قد شاهدت كل هذه الحلقات من حلقات Thrones على HBO ، فقد تعرف كم هي شخصيات رائعة. ويمكنك الحصول عليها جميعًا في حزم سمات وينذوز 10. ويندوز 10 أنيمي المواضيع لتحميل من هنا.

#2 Apple MacOS Sierra :-

2 أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز
أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز

إذا كنت تريد أن تبدو شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل Apple Mac OS X ، فسيكون هذا هو الخيار المناسب لك. باستخدام حزمة سمات وينذوز 10 المدهشة هذه ، يمكنك بسهولة تغيير واجهة المستخدم القديمة الخاصة بك إلى أحدث إصدار من MacOS X وسوف تبدو لامعة أكثر من القديمة. ونعم ، إنه مجاني للاستخدام. لتحميل من هنا .

# 3 الحرير: أفضل موضوع لويندوز 10 :-

مثل الحرير الحقيقي ، يعمل هذا المظهر بشكل مثالي على إصدار وينذوز الذي يحتوي على ميزات أنيقة ومدهشة. إنه موضوع جميل ويساعد جهاز الكمبيوتر الخاص بك يشبه دفتر الملاحظات. يمكنك أيضًا تنزيله مجانًا. من هنا .

#4 Licorice:-

4 أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز
أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز

Licorice هو موضوع ويندوز 10 المعاينة الفنية. أنا شخصياً أستخدم حزم الجلد هذه. مظهر نظيف مع الكثير من خيارات التخصيص. يمكنك استخدام هذا السمة ولكن قبل تطبيق أي سمة تأكد من أن لديك نسخة احتياطية لمنع فقدان البيانات. لتحميل من هنا .

# 5 الفانيليا

5 أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز
أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز

إنه سمة أخرى جذابة لنظام التشغيل وينذوز 10 جديدة وغنية. سمة الفانيليا بلا حدود ، وتشاركها في شكل مماثل مثل أي خدمات سحابية عبر الإنترنت. سوف يتغير ويحسن نظرة نظام التشغيل لديك بشكل عام. تحتاج فقط إلى تحميل موضوع الفانيليا والتمتع بها. لتحميل من هنا .

# 6 أكسفورد :-

6 أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز
أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز

تم تصميم موضوع أكسفورد عن طريق وضع البساطة في الاعتبار. هذا الموضوع البسيط هو أفضل سمة يمكنك تطبيقها على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام وينذوز 10. موضوع أكسفورد يبحث عن لامعة لأجهزة الكمبيوتر المحمول للطلاب وشباب الكلية. لتحميل من هنا .

# 7 Ades Theme لنظام التشغيل وينذوز 10 :-

Ades-Theme-for-Windows-10 أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز
أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز

مجرد إلقاء نظرة على الصورة! واووو! إذا بدت رائعة في الصورة ، تخيل إلى أي مدى ستظهر على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول؟ هذا هو البشرة المظلمة الأخرى لنظام التشغيل وينذوز 10 والتي يمكنك تطبيقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يستخدم هذا المظهر مختلف درجات اللون الرمادي ويضيف بعض الألوان إليه. هذا هو أفضل سمة أخرى يمكن أن يكون لديك على لاب توب الخاص بك لتحميل من هنا.

#8 FootPaths:-

تبحث عن موضوع الطبيعة العصرية؟ ثم سوف تحب هذه الحزمة الجلد. بناءً على الطبيعة ، يقدم هذا الموضوع صوراً للممرات الريفية والسلالم الخشبية ومسارات الغابات والمسارات الأخرى ذات المناظر الخلابة. يحتوي هذا السمة على أحد عشر خلفية عالية الدقة من الطبيعة ستؤدي في النهاية إلى تغيير تجربة وينذوز 10 الخاصة بك. لتحميل من هنا .

#9 Mac OS X El Capitan :-

أحب نظام ios ؟ حسنًا ، هذا هو الموضوع الذي يناسبك تمامًا على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام وينذوز 10 أو الكمبيوتر المحمول. ماذا؟ هذا الموضوع ، سوف تحصل على ما يقرب من 80 ٪ ميزات مماثلة لنظام التشغيل Mac OS. درج التطبيق وغيرها الكثير يشبه Mac OS X. يمكنك الحصول على Mac OS X El Capitan سمات تحميل مجاني من هنا .

#10 Flattastic :-

10 أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز
أفضل سمات ويندوز 10 لسنة 2019 لتعزيز نظرة ويندوز

يعد هذا أحد أفضل سماتي لنظام التشغيل وينذوز الذي يتميز بمظهر بسيط ، ولكنه يبدو رائعًا عند استخدامه على محطة عمل وينذوز 10. يحتوي هذا المظهر على 16 إصدارًا ، بما في ذلك 8 إصدارات من سمات Flattastic Light و 8 إصدارات من سمة Flattastic Dark. أوصيك بتنزيل هذا الموضوع 🙂 من هنا .

بمكانك قراءة مقالات اخرى :

1-مواصفات وخلفيات الهاتف OnePlus 7 والهاتف 7 Pro بدقة 4K

2-ميزة الألعاب الفورية أثناء الدردشة تصل لتطبيق Snapchat

3-مميزات ومراقبة الابوية لاشهر برنامج تحكم لهواتف أندرويد Spymyfone

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *