التخطي إلى المحتوى
أفضل-تطبيقات-تسجيل-شاشة-الأندرويد-800x400 أفضل تطبيقات تسجيل شاشة الأندرويد
أفضل تطبيقات تسجيل شاشة الأندرويد

هل تريد تسجيل شاشة هاتفك الأندرويد من أجل القيام ببعض الشروحات ومشاركتها مع الأخرين بدلا من استخدام كاميرا خارجية أو ربط هاتفك مع جهاز الكمبيوتر,اليوم قمنا بجمع قائمة تشمل أفضل تطبيقات تسجيل شاشة الأندرويد من متجر جوجل بلاي يجب عليك رؤيتها والإستفادة منها في عملك.

1. تطبيق Google Play Game.

إذا كنت ترغب في تجنب تنزيل أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية,وخاصة إذا كنت تريد تسجيل الشاشة للألعاب بشكل أساسي,فيمكنك إستخدام تطبيق Play Games الرسمي الموجود علي هاتفك.

ما عليك سوي فتح التطبيق والإنتقال إلي صفحة معلومات اللعبة ثم إضغط علي إيقونة Record الموجودة بالجزء العلوي من الشاشة وإختر التسجيل بدقة 480p أو 720p.

تطبيق-Google-Play-Games أفضل تطبيقات تسجيل شاشة الأندرويد
تطبيق Google Play Games

2. تطبيق DU Recorder.

التطبيق حصل علي إعجاب الكثير من الأشخاص الذين قامو بتثبيتة من متجر بلاي,يمكنك من خلال التطبيق تسجيل شاشة الهاتف للألعاب بأكثر من دقية بمعدل 60 إطار في الثانية الواحدة وتستطيع تسجيل صوتك وقص الصوت وعمل تعتيم للفيديو وإستخدام الفلاتر .

تطبيق-DU-Recorder أفضل تطبيقات تسجيل شاشة الأندرويد
تطبيق DU Recorder

3. تطبيق Mobizen.

Mobizen واحد من أفضل التطبيقات لتسجيل شاشة الأندرويد شيوعًا علي متجر بلاي,ويوفر مجموعة كبيرة من المميزات بما في ذلك التسجيل Full HD بمعدل 60 إطار بالثانية ويحتوي علي عدد كبير من الأدوات لإضافة الحيوية علي مقاطع الفيديو الخاص بك بعد تسجيلها مثل تغير موسيقي الخلفية وعمل إنترو للفيديوهات.

تطبيق-Mobizen-Screen-Recorder أفضل تطبيقات تسجيل شاشة الأندرويد
تطبيق Mobizen Screen Recorder

4. تطبيق SCR Screen Recorder.

يحتوي التطبيق علي مميزات جيدة تجعلة متواجد في هذة القائمة,ويدعم التطبيق إصدار الأندرويد4.0 فما فوق,ويجب عمل روت لإستخدامة علي Kitkat و Jellybean ويمكنك تسجيل الصوت وإضافة تراكب الكاميرا الأمامية وهو مميز لإستخدامة لفيديوهات يوتيوب وما شابه والتطبيق غير متوفر علي متجر بلاي للأسف.

تطبيق-SCR-Screen-Recorder أفضل تطبيقات تسجيل شاشة الأندرويد
تطبيق SCR Screen Recorder

5. تطبيق AZ Screen Recorder.

لا يتطلب التطبيق عمل روت لهاتفك وهذة بداية رائعة ولدية خيار لوقف التسجيل وإستئنافة وهو أمر مفيد بشكل خاص لعمل فيديوهات تعليمية, كما يحتوي علي ميزة تراكب الكاميرا الأمامية ولكنها للأسف تحتاج إلي النسخة المدفوعة, ويمكنك تغير دقة ومعدل الإطارات ومعدل البث وعرض نص أو شعار بالفيديو.

تطبيق-AZ-Screen-Recorder أفضل تطبيقات تسجيل شاشة الأندرويد
تطبيق AZ Screen Recorder

6. تطبيق Unlimited Screen Recorder.

يتطلب التطبيق تحديث Lollipop علي الأقل,ويتيح لك التطبيق تسجيل الصوت وحفظ تسجيلات الشاشة بمجلد مخصص علي بطاقة SD الخاصة بك أو تغيرها لإي مكان تفضلة,ويمكنك تعديل إعدادات
التطبيق كدقة التسجيل ودقة الصوت والإطارات والتطبيق مجاني تمامًا.

تطبيق-Unlimited-Screen-Recorder أفضل تطبيقات تسجيل شاشة الأندرويد
تطبيق Unlimited Screen Recorder

7. تطبيق ilos Screen Recorder.

لا يتطلب التطبيق وجود روت ولا يحتوي علي إعلانات أو حد زمني لتسجيل الشاشة,بمجرد فتح التطبيق سيطلب منك التسجيل أو تسجيل الدخول ويمكنك تجاهل ذلك عن طريق بدء التسجيل علي الفور,يجب عليك الرجوع للتطبيق لوقف التسجيل ويمكنك عرضscreencasts الخاص بك ومشاركتها والتطبيق ليس غني بالمميزات ولكنة سهل الإستخدام.

تطبيق-ilos-Screen-Recorder أفضل تطبيقات تسجيل شاشة الأندرويد
تطبيق ilos Screen Recorder

8. تطبيق Telecine.

التطبيق لديه واجهة بسيطة للغاية مع عدد قليل من الإعدادات,لكنها قوية جدًا وتعمل بشكل جيد,بمجرد فتح التطبيق اضغط علي زر Launch Overlay وسيتم عرض تراكب صغير في الزاوية العلوية اليسري,ثم اضغط علي زر التسجيل عندما تكون مستعدًا ولإيقاف التسجيل انقر فوق الزاوية العلوية اليمني مرة أخري وما يعيب التطبيق ضعف الصوت لكن جودة الفيديو جيدة.

تطبيق-Telecine أفضل تطبيقات تسجيل شاشة الأندرويد
تطبيق Telecine

9. تطبيق Lollipop Screen Recorder.

كما يدل الأسم فهو لا يتوفر إلا علي إصدار Lollipop فما فوق,وهو بسيط جدا ويعطيك فقط الخيارات الأساسية مثل الدقة وإتجاه الشاشة لبدء التسجيل وتحتاج فتح التطبيق لإيقاف التسجيل.

تطبيق-Lollipop-Screen-Recorder أفضل تطبيقات تسجيل شاشة الأندرويد
تطبيق Lollipop Screen Recorder

إقرأ أيضًا:

أفضل تطبيقات التحكم بهاتف الأندرويد من خلال الكمبيوتر

أفضل 10 متصفحات لهاتفك الأندرويد

أفضل 8 تطبيقات لتشغيل الصوت علي أجهزة الأندرويد

قمنا بوضع أفضل تطبيقات تسجيل شاشة الأندرويد,يمكنك فقط إستخدام أي تطبيق تحب وإذا كان لديك تطبيق أخر يرجي إبلاغنا به في صندوق التعليقات بالأسفل,ولا تنسي مشاركة المقال مع أصدقائك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *