التخطي إلى المحتوى
apertura-apps-karaoke-800x600 أفضل تطبيقات الغناء لهواتف أندرويد
أفضل تطبيقات الغناء لهواتف أندرويد
apertura-apps-karaoke أفضل تطبيقات الغناء لهواتف أندرويد
أفضل تطبيقات الغناء لهواتف أندرويد

أصبحت Karaoke واحدة من أفضل الهوايات التي تؤديها في مناسبات مختلفة مثل أعياد الميلاد أو مقابلة الأصدقاء. بهذا المعنى ، كان أندرويد هو مفتاح الغناء في أي مكان ، مع العديد من التطبيقات التي تتضمن أكثر الأغاني الأسطورية في الموسيقى.

تصفح متجر قوقل بلاي ، نرى العديد من الخيارات لأداء الكاريوكي مع العائلة أو الأصدقاء أو وحدهم في الخصوصية. الخيارات التي سنحللها في هذه المجموعة واحدة تلو الأخرى ، حتى نتمكن من اختيار أكثر ما يقنعنا أكثر.

1- Smule: تطبيق للغناء في المجتمع

ربما يكون التطبيق أكثر من مرة يتم تحديدها من قبل المستخدمين ، مع مجتمع كبير يقوم باستمرار بتحميل محتوى من جميع أنواع الموسيقى. في الواقع ، يمكننا الغناء في الكاريوكي المتزامن مع فنانين مثل لويس فونسي ، إد شيران ، من بين آخرين. رابط تطبيق Smule

مقالة مفيدة : شركة أدوبي تعلن عن تطبيقها Photoshop Camera المجاني الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي

2- الغناء كاريوكي – رقم 1 في العالم

يعكس هذا الاسم الطموح طموح التطبيق لأنه دائمًا ما يتم اختياره عند غناء الكاريوكي. أيضًا ، يمكننا تمثيل آلاف الأغاني بجميع أنواعها ، من الأكثر تشغيلًا في الوقت الحالي إلى الأسطوري في تاريخ الموسيقى.

لتحميل التطبيق من هنا

3- Karaoké

في ذلك ، يمكننا غناء جميع أنواع الأنواع ، مثل موسيقى البوب أو موسيقى الروك أو الراب أو البلد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار لإنشاء قوائم التشغيل الافتراضية مع الأغاني المفضلة لدينا.

4- AutoRap

تطبيق آخر مأخوذ من المانجا من Smule ، مع الفارق الذي يركز على عالم الراب ، لجميع هؤلاء المستخدمين الذين شغفهم هو الراب والارتجال كلمات.

لتحميل من هنا

لاتفوت مقالة : ماذا يجب أن تعرفه لمسح نفسك من الإنترنت

5- sing! nana

لا يمنعنا من إعطاء هذا التطبيق فرصة من خلال وظيفتين واضحتين للغاية. واحد ، كما لا يمكن أن يكون ، الكاريوكي لغناء كتالوج واسع النطاق ؛ والثاني ، كمسجل لإنشاء ألحاننا الخاصة ، مع إعداد ناجح للغاية يأخذنا إلى استوديو

grabar-karaoke أفضل تطبيقات الغناء لهواتف أندرويد
أفضل تطبيقات الغناء لهواتف أندرويد

لتحميل التطبيق من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *