التخطي إلى المحتوى
pexels-photo-730569-800x600 أفضل برنامج لتعدين البيتكوين لنظام التشغيل الوينذوز
أفضل برنامج لتعدين بيتكوين لنظام التشغيل وينذوز

إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر ، فلا يوجد ما يمنعك من استخراج العملة بنفسك ، ولهذا سنتحدث عن أفضل برامج التعدين من Bitcoin لنظام Windows. لهؤلاء المهتمين ما هو Bitcoin والتقنية التي تدعمه ، إليك دليل سهل الاستخدام لل Bitcoin.

عند التعدين Bitcoins ، فإنك تشارك موارد الكمبيوتر بشكل أساسي لحل المعادلات المعقدة المطلوبة لإنشاء عملات معدنية جديدة. مثلما هو الحال عند شراء bitcoins بأموال حقيقية ، يمكنك استخدام العملات المعدنية الخاصة بك لإجراء المعاملات. هناك العديد من المواقع والخدمات التي تسمح بدفعات Bitcoin الآن.

أفضل برنامج التعدين بيتكوين لنظام التشغيل Windows


قبل العطل ، وصل سعر 1 بيتكوين إلى ذروته إلى ما يقرب من 20،000 دولار ، وفي الوقت الحالي استقر سعره بين 14،000 و 15،000 دولار. ومع اكتساب المزيد من البيتكوين من قبل من يستخرجونها ، هناك عدد أقل من العملات المتاحة ، وبالطبع ، يصبح من الصعب اكتشاف العملات الجديدة.

في حين لا يمكنك أن تتوقع الحصول على Bitcoins التعدين الغنية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يزال بإمكانك تحقيق دخل صغير. مع ذلك ، دعنا نرى ما هي أفضل برامج تعدين Bitcoin لنظام Windows في الوقت الحالي.

Bitcoin Miner :

Best-Bitcoin-mining-software-for-Windows-Bitcoin-Miner أفضل برنامج لتعدين البيتكوين لنظام التشغيل الوينذوز

Bitcoin Miner هو واحد من أكثر تطبيقات التعدين المعروفة في Bitcoin ويمكنك تنزيله مجانًا من متجر Microsoft.

هذه الأداة سهلة الاستخدام لذا لا تحتاج إلى أن تكون على دراية كبيرة بتعدين cryptocurrency. كما يسمح لك Bitcoin Miner بمراقبة تقدم التعدين الخاص بك مع ميزات مفيدة مثل تقارير الربحية. علاوة على ذلك ، فإنه يدعم مجمعات التعدين ، وكذلك تقديم حصة سريعة.

يمكّنك التطبيق من التحكم في استخدام وحدة معالجة الرسوميات ووحدة المعالجة المركزية (CPU) باستخدام أوضاع توفير الطاقة والليل. ومع ذلك ، يجب أن تعرف أنه يعمل فقط في نافذة مفتوحة بحيث لا يمكنك إغلاقها أو تصغيرها وإلا سيتم إيقاف عملية التعدين مؤقتًا.

لتحميل البرنامج من هنا .

EasyMiner :

Best-Bitcoin-mining-software-for-Windows-EasyMiner أفضل برنامج لتعدين البيتكوين لنظام التشغيل الوينذوز

EasyMiner هو واجهة رسومية للعديد من التطبيقات التي تسمح لك ليس فقط من الألغام Bitcoins ولكن أيضا cryptocurrencies الأخرى مثل Litecoin. إنها أداة بسيطة تسهّل تتبع نشاط التعدين باستخدام الرسوم البيانية للأداء القابلة للتخصيص والتي تتضمن معلمات متنوعة مثل معدل التجزئة ، وإجمالي المشاركات في الساعة الماضية ، وإجمالي المشاركات المقبولة / غير الصالحة.

أفضل جزء هو EasyMiner هو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر يوفر الدعم لبروتوكولات التعدين Stratum و getwork ويعمل بشكل لا تشوبه شائبة على الأجهزة x86 و x86-64.

لتحميل البرنامج من هنا .

MultiMiner :

MultiMiner هو برنامج تعدين مفتوح المصدر لسطح المكتب يدعم العديد من cryptocurrencies ولكنه يسمح لك أيضًا بالتعدين لعدة أنواع من العملات دفعة واحدة باستخدام مكونات أجهزة مختلفة للكمبيوتر الخاص بك.

يقوم التطبيق تلقائيًا باكتشاف أجهزة التعدين المتوفرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويسمح لك بتحديد العملات التي ترغب في استخراجها من القائمة. في حين أنه يحتوي على بعض الميزات المتقدمة ، إلا أن استخدامها سهل للغاية ، لذا يعد MultiMiner خيارًا ممتازًا للمبتدئين.

لتحميل البرنامج من هنا.

BFGMiner :

في آخر القائمة ، كان لدى BFGMiner مكانها الصحيح في قائمتنا لأفضل برنامج لتعدين Bitcoin لنظام Windows. تتيح لك هذه الأداة المجانية التعدين باستخدام وحدة المعالجة المركزية و / أو وحدة معالجة الرسومات ، بالإضافة إلى أنها توفر الدعم للتحكم في المروحة وتسجيل الوقت الديناميكي.

على الرغم من أنه لا يزال يتعين عليك تحديد التطبيق الذي ستستخدمه في التعدين Bitcoins ، فضع في اعتبارك أنك لا تستطيع استخدام برنامجين أو أكثر من برامج التعدين في الوقت نفسه. في النهاية ، ستحتاج إلى تجربتها واحدة تلو الأخرى.

لتحميل البرنامج من هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *