التخطي إلى المحتوى
أفضل-برنامج-اتصال-مجاني-لإجراء-مكالمات-دولية-مجانية-لعام-2018 أفضل برنامج اتصال مجاني لإجراء مكالمات دولية مجانية لعام 2018


تحميل برنامج TeamTalk 2018 لعمل مكالمات فيديو مجانية، الكثير من المستخدمين يبحثون على برنامج اتصال مجاني لكى تساعدهم على إجراء المكالمات والمحادثات النصية ويوجد الكثير من البرامج التى تعمل فى هذا المجال لكن سوف نقدم لكم اليوم واحد من أقوى هذه البرامج وهو برنامج تيم توك والذى يمكنك الحصول عليه من خلال زيارة موقعنا Traidnt Portal .

17-6 أفضل برنامج اتصال مجاني لإجراء مكالمات دولية مجانية لعام 2018

نبذة مختصرة حول برنامج اتصال مجاني TeamTalk 2018 :

يعد هذا البرنامج واحد من أهم برامج والتى حققت نجاحاً كبيراً وذلك لما تتمتع به من العديد من المميزات والخدمات الرائعة والتى جعلت البرنامج واحجد من أهم البرامج التى تعمل فى مجال الدردشة وقد حقق البرنامج نجاحاً كبيراً منذ إنطلاقة وحصل على شعبية كبيرة من كافة المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم وقد وصل عدد مستخدمى البرنامج إلى العديد من الملايين فى مختلف أنحاء العالم وذلك لأن البرنامج يعمل على حل كافة المشاكل التى تواجهه المستخدمين أثناء إجراء المكالمات مثل مشكلة التهنيج أو التشنيج .

18-6 أفضل برنامج اتصال مجاني لإجراء مكالمات دولية مجانية لعام 2018

ويمكنك من خلال البرنامج إجراء المكالمات الصوتية والتى تتميز بوضوحها وبجودتها العالية والتى لا يوجد بها أى تقطيع أو تشويش ويتيح البرنامج لكافة مستخدميه إمكانية إرسال وإستقبال العديد من الرسائل النصية وذلك من خلال المحادثات وبذلك أصبح بإمكانك التواصل مع كافة أصدقائك وأقاربك فى مختلف أنحاء العالم بكل سهولة ، ويمكنك إرسال العديد من ملفات الوسائط المختلفة إلى أصدقائك مثل الصور والفيديوهات والوثائق والمستندات بكل سهولة .

والبرنامج لا يقتصر دوره على إجراء المكالمات الصوتية بل يمكنك من خلاله أيضاً إجراء المكالمات المرئية والجماعية مع أكثر مع شخص فى وقت واحد وذلك دون أن تجد أى تقطيع أو تهنيج أثناء المكالمات ، وأصبح البرنامج يتنافس مع غيره من البرامج الأخرى والتى تعمل فى هذا المجال مثل برنامج الإيمو ، الفايبر وغير ذلك من البرامج الأخرى والتى يمكنك الحصول عليها من خلال زيارة موقعنا .

ويحتوى برنامج تيم توك العديد من الخصائص الرائعة والتى لا تتوفر فى البرامج الأخرى حيث يمكنك البرنامج من تصميم مجموعات سرية والتى يمكنك من خلالها التحكم فى عدد الأشخاص الذين يريدون الدخول لهذه المجموعة وهذا ما يعمل على توفير قدر كبير من الحماية والأمان الكامل ، ويعد برنامج تيم توك من البرامج البسيطة والتى تتمتع بواجهه رائعة وسهلة الإستخدام ويمكنك التعامل معها بكل سهولة .

مميزات برنامج TeamTalk 2018 :

  • مجانى : يمكنك التمتع بكافة الخدمات التى يقدمها البرنامج بشكل مجانى بالكامل وذلك من خلال تحميل البرنامج من الرابط المتوفر فى نهاية المقال .
  • التوافق : البرنامج يتوافق مع كافة إصدرات ويندوز المختلفة مثل ويندوز فيستا وويندوز إكس بى وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 .
  • أقل موارد إنترنت : يعمل البرنامج بأقل موارد إنترنت لذلك فهو مناسب لكافة الأجهزة ذات المواصفات والإمكانيات الضعيفة والمتوسطة .
  • العروض التقديمية : يدعم البرنامج عدد كبير من العروض التقديمية والتى تساعدك فى عقد الإجتماعات .
  • الميكروفون : يحتوى البرنامج على ميكرفون يمكنك من خلاله إجراء العديد من المكالمات والتى تتميز بنقاء ووضوح صوتها وهذا ما يميز البرنامج عن غيره من البرامج الأخرى .
  • المحادثات : البرنامج يتيح لكافة مستخدميه إمكانية إرسال وإستقبال عدد لا نهائى من الرسائل وذلك من خلال المحادثات التى يوفرها البرنامج .
  • الملصقات : يحتوى البرنامج على مجموعة رائعة من الملصقات والإيموشنات والتى تجعل شكل المحادثة أكثر جمالاً وجاذبية .
  • الواجهه : البرنامج يمتلك واجهه بسيطة تتميز بسهولة إستخدامها حيث أنها لا تحتوى على أى نوع من التعقيد لذلك يسهل على كافة المستخدمين المبتدئين إستخدامه .

تحميل برنامج اتصال مجاني للكمبيوتر

download_computer أفضل برنامج اتصال مجاني لإجراء مكالمات دولية مجانية لعام 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *