أفضل المواقع لتحميل الكتب المجانية لبرمجة الكمبيوتر التخطي إلى المحتوى
pexels-photo-1181594-800x600 أفضل المواقع لتحميل الكتب المجانية لبرمجة الكمبيوتر
أفضل المواقع لتحميل الكتب المجانية لبرمجة الكمبيوتر

وبصفتي من المعجبين الشخصيين بالقراءة ، هناك فرحة في العثور على موقع على شبكة الانترنت الذي لديه بالضبط ما تحتاجه. كتب! والأفضل من ذلك ، عندما تكون متاحة للتنزيل دون أي تكلفة. هل كنت تتساءل من أين يمكن الحصول على الكتب الإلكترونية البرمجة المشروعة؟ إليك قائمة من الاقتراحات:

أفضل المواقع لتحميل الكتب المجانية لبرمجة الكمبيوتر :

1- Oreilly books

يحتوي هذا الموقع الإلكتروني على كتب في كل مجال من مجالات علوم الكمبيوتر تقريبًا ، بدءًا من البرمجة إلى الأمان الإلكتروني. أفضل شيء على الإطلاق هو أن هذه الكتب مكتوبة بواسطة محترفين حول موضوع الاهتمام. ما عليك سوى الانتقال إلى موضوع أو لغة برمجة ، أو استخدام شريط البحث للعثور على ما أحتاجه. بالمناسبة ، إذا كنت مطور ويب للمبتدئين ، فاحصل على هذا الكتاب من كتب Oreilly. لقد وجدت واحدة مفيدة للغاية ، لأنها تحتوي على خمسة تقنيات ويب بالإضافة إلى العديد من المشاريع ومشروع كامل (بناء صفحة وسائل الإعلام الاجتماعية الأساسية) في النهاية.

2- Tutorialspoint

يحتوي على كل شيء في الأساس. سيجد المبتدئون ، بغض النظر عن لغتهم البرمجية ، ما يحتاجون إليه هنا. تم تصميم كتب البرمجة الخاصة بهم ، وخاصة تلك التي تركز على إتقان لغة برمجة معينة ، للمبتدئين.

ويشمل كل شيء من التاريخ والبرامج والمناهج المناسبة. بالطبع ، هناك أمثلة مناسبة على كل صفحة تقريبا. تتوفر كتبهم كتنزيلات PDF لأولئك الذين يفضلون القراءة في وضع عدم الاتصال.

3. GoalKicker

هذا الموقع هو اكتشاف لي مؤخرا. ويسرني أنني وجدت ذلك. كانت كتبهم مساعدة حقيقية. بعد النظر في عدد قليل من الكتب ، اكتشفت أن معظم محتواها كتبه مجموعة من المساهمين ، غالبًا من المواقع الشهيرة مثل Stack Overflow. تم إنقاذ جميع تلك الأسئلة التوثيقية في المجتمع لكتابة كتب مفيدة عن العديد من لغات البرمجة ، والأطر والمفاهيم.

الأمثلة العملية متاحة. ببساطة انقر على كتاب على موقعهم وانتقل إلى زر التنزيل. معظم الكتب تأتي في مئات الصفحات ، وبعضها ، مثل هذا الكتاب برمجة الروبوت سجلت أكثر من ألف صفحة.

يجب أن يضع ذلك في الاعتبار مقدار المعلومات المفيدة التي تحملها الكتب. من المثير للإعجاب أن محتوى كتب GoalKicker يتم جمعه من مصادر مختلفة من المساهمين المتنوعين. أشخاص مختلفون ، أفكار مختلفة تعادل تجميعًا مثاليًا للصفحات. هل تعلم أنه يمكنك أيضًا اقتراح إضافة أو تحديث شيء من الكتب الحالية.

الكلمات الأخيرة :

نأمل أن تساعدك المصادر المذكورة أعلاه في الحصول على ما تريد. من الواضح أنه يجب أن تكون هناك مواقع أخرى بها كتب جيدة ومجانية وقابلة للتنزيل. تمسكت في ذكر النقاط التي استخدمتها شخصيًا فقط ، وذلك لتقديم تعليقات دقيقة. أتطلع دائمًا للعثور على الكتب الجديدة وقراءتها. لا يمكن للمرء أن يكون الكثير منهم. إذا كنت تعرف أي مواقع رائعة قد أكون قد تركتها ، تذكر في قسم التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *