التخطي إلى المحتوى
زيادة-زوار-موضوعك-بإنشاء-عناوين-ذكية-تتوافق-مع-معايير-السيو أفضل الطرق لجلب الزائر عبر العنوان الذكي و تتوافق مع معايير SEO
زيادة زوار موضوعك بإنشاء عناوين ذكية تتوافق مع معايير السيو

أفضل الطرق لجلب الزائر عبر العنوان الذكي و تتوافق مع معايير SEO

هل تعلم أن أول 3-5 كلمات في عنوان مقالك يمكن أن تحدد ما يصل إلى 95٪ من نجاحه ويعمل على زيادة زوار موقعك عند كتابة مقال ، ومعظمها يرجع إلى أن المشاهدين يقررون بسرعة نوع العنوان الذي ينقرون عليه عندما يرون صفحات نتائج محرك البحث؟

عندما تقوم بتسويق مقالات موقعك وتقديمها إلى مختلف المواقع الفردية  والمواقع الإجتماعية ، فإن الهدف هو إعادة القراء إلى موقعك للحصول على مزيد من المعلومات وربما للتسجيل أو إجراء عملية شراء.

يمكنك تحقيق أقصى استفادة من استراتيجية التسويق الخاصة بك فقط عن طريق فهم الكلمات الرئيسية وكيفية استخدامها لإنشاء “عناوين ذكية”. تتم مطابقة هذا النوع من العناوين مع الكلمات والعبارات والأسئلة التي تم إدخالها في أشرطة البحث على أساس شهر بعد شهر. من الممكن جذب الكثير من الزيارات المستهدفة لرؤية مقالاتك المكتوبة جيداً على موقع الويب الخاص بك والاستفادة مما تقدمه ، وذلك ببساطة من خلال العمل مع محركات البحث.

إليك قائمة من 7 أشياء لا يجب فعلها عند كتابة كل العنوان الذكي لمقالاتك:

  1. لا تستخدم أي فواصل منقوطة أو شرطة طويلة أو شرطة مائلة أو زخرفة في العنوان ، ولكن استخدم كلمة بدلاً منها.
  2. لا تضع رقم مقالة في العنوان ، مثال: كسب المال على الإنترنت # 4 (لا تفعل ذلك). من المحتمل جدًا ألا يعرف القارئ عدد المقالات التي كتبتها حول هذا الموضوع ، ولا يفيد القارئ أيضًا. هناك الكثير من المساحة في الجسم وأقسام الخاتمة لذكر أو ربط المقالات الأخرى.
  3. لا تضع تاريخًا أو سنة في عنوان المقالة. سيحد هذا من مدة ارتباط المقالة بأعين المشاهدين. يجب أن تكون العناوين “صالحة لكل زمان” ، مع تحديثات دورية ، ذات صلة لسنوات عديدة قادمة. يمكنك تحديث تاريخ حقوق الطبع والنشر في كل مرة يتم فيها تحديث المقالة.
  4. لزيادة زوار موقعك لا تستخدم الكلمة المفتاحية لقواعد النحو الضعيفة في أي مكان لأنها لا تشوه إلا جودة وسلطة المؤلف. كثير من الناس يتهجئون الكلمات أو يستخدمون قواعد ضعيفة عندما يقومون بإدخال بحث. عندما يقوم العديد من الباحثين بنفس الخطأ ، يقوم بإنشاء كلمة رئيسية منخفضة الجودة. لا يحتاج مؤلف الجودة إلى استخدام هذه الكلمات الرئيسية منخفضة الجودة في عنوان المقالة أو في أي مكان آخر.
  5. لا تضع فاصلة في العنوان حتى بعد أول 3-5 كلمات ، أو في أي مكان إذا كان ذلك ممكنًا.
  6. لا تهجأ أي كلمة أو تستخدم عبارات غير ملائمة أو غير معتادة في العنوان ، أو في أي مكان.
  7. لا تضع فترة في نهاية العنوان. ومع ذلك ، في العنوان حيث يتم طرح سؤال ، يجب استخدام علامة استفهام ، مثال: هل يمكنك اجتياز هذا الاختبار البسيط؟

لبقاء موقعك واستدامته في نتائج البحث

عندما تضع مادة لتسويقها ونشر المقالات ضع في اعتبارك أنه سيتم قراءة المحتوى الخاص بك لسنوات عديدة قادمة ، بل وحتى عقود!
فكر في ذلك عند كتابة كل عنوان المقالة وجعله يتمتع بجودة عالية.
إن الحصول على عنوان مقالة ذكية هو السحب الأولي للحصول على القارئ للنقر على العنوان.
تذكر العبارة السابقة أن أول 3-5 كلمات في العنوان يمكن أن تحدد ما يصل إلى 95٪ من نجاح المقالة.

بمجرد أن يتم إغراء المشاهد بالعنوان والنقر عليه ، يجب كتابة المحتوى الجيد للمقالة للحفاظ على اهتمام المشاهد وقيادته في عبارة معينة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.
يمكن أن يحصل عليها العنوان الذكي في الباب ، وبعد ذلك يمكن لبقية المقال إقناعهم باتخاذ الخطوة التالية.
إن الخطوة خطوة عادة في الجودة في كل قسم من كل مقال ستحصد المكافآت مع مرور الوقت ولسنوات عديدة قادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *