التخطي إلى المحتوى
الربح-من-اختصارات-الروابط-800x600 أفضل الطرق للربح من مدونتك

%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A8%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D8%A7%D9%84-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%86%D8%AA أفضل الطرق للربح من مدونتك

العديد من الأشخاص يمتلك مدونة مهما كان مجالها،و لكن يجد نفسه أمام انعدام الأرباح و ذلك لعدم توفر طرق الربح منها، و لكن في هذا المقال سوف نتعرف على طريقة تحقيق ربح مادي كبير منها ! 

بداية،فإن الطريقة الاشهر و الأفضل هي جوجل أدسنس،حيث تستطيع في البداية كتابة بضع مقالات حصرية مميزة، و من ثم عمل قالب جيد و التقديم على جوجل ادسنس،عند قبولك ستعرض اعلانات المعلنين على مدونتك و ان كان لديك عدد زوار محترم فإنك ستربح كثيرا من مدونتك !

ثانيا،فبإمكانك عرض مساحات اعلانية للبيع أو الكراء،ان كان لديك عدد محترم من المتابعين فستجد العروض تتهاطل عليك . يمكنك تقديم خدمات الاعلان على خمسات،كفيل أو موقع فايفر بالتأكيد للمواقع الانجليزية.

ثالثا،تقدر على برمجة تطبيق خاص بمدونتك و عرض الاعلانات عليه،أؤكد لك أنها من أفضل الطرق للربح لأن أغلب المتابعين يستخدمون الهاتف الجوال و سيسرون باستخدام تطبيق مباشر لموقعك يوفر لهم مشقة الذهاب لمدونتك عبر المتصفح .

رابعا،ان كانت مدونتك تختص بتحميل أشياء مهما كانوا ( كتب،ألعاب،مستندات … ) فتقدر على اختصار روابط التحميل عبر ShortToWin مثلا و حتى رفع الملفات على مواقع تدفع مقابل التحميل مثل Fileupload

خامسا،فإن كنت تمتلك مدونة لها علاقة بالنساء ( طبخ – جمال … ) او بالتقنية ( عامة ) أو بأي مجال يوجد به منتوجات يمكن بيعها،فأنت تقدر على الربح من خلال الريفرال،تشارك في ريفرال سوق مثلا و تعرض منتوجات للبيع و تأخذ نسبة عن كل عملية شراء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *