التخطي إلى المحتوى
MiXPlorer-800x440 أفضل التطبيقات المجانيه لإدارة الملفات لنظام الأندرويد
أفضل التطبيقات المجانيه لإدارة الملفات لنظام الأندرويد

أفضل التطبيقات المجانيه لإدارة الملفات لنظام الأندرويد

تأتي جميع الهواتف والأجهزة اللوحية العاملة بنظام التشغيل ” أندرويد ” مع مدير ملفات من المؤسسة الصانعة الأمر الذي يسمح لك تصرف بعض المهمات الرئيسية مثل النسخ أو النقل أو إرجاع التسمية أو الحذف…إلخ ، ولكن لا تتضمن على ميزات متقدمة كالتي تقدمها بعض تطبيقات مدير الملفات الخارجية .
فيما يلي نقدم لكم افضل التطبيقات المجانيه لاداره الملفات لنظام الاندرويد

MiXPlorer

MiXplorer-the-Best-Android-File-Manager-300x169 أفضل التطبيقات المجانيه لإدارة الملفات لنظام الأندرويد
افضل تطبيقات اداره الملفات للاندرويد

يُعد ذلك التطبيق الأجود في إدارة الملفات بفضل واجهته الأنيقة والكثير من الإمتيازات التي تجذب مختلَف أشكال المستخدمين، إحدى الفوائد هي مساندة التبويب المزدوج في وضع الشاشة الكبيره، الأمر الذي يساعدك على العمل مع العديد من ملفات في الوقت ذاته.

تَستطيع ايضاًً الوصول إلى ملفاتك المخزنة في السحابة cloud لأكثر من سبع عشرة خدمة، كالجوجل درايف ودروب بوكس وميجا ووندرايف. كما أنه يدعم عمليات الولوج المشفرة الخاصة بالمستخدمين الاحترافيين عن طريق الروت root مع واجهة استعمال

MiXplorer هي أداة شاملة لإدارة الملفات تساعدك على الاشتغال بكل أريحية مع كافة الملفات والمجلدات الموجودة في جهاز الأندرويد خاصتك. والأكثر من ذلك كله، هو أنها تتوفر على واجهة مصممة بإتقان وقابلة للتخصيص بشكل كلي.متجاوبة واحترافية.

لتحميل التطبيق

ES File Explorer

es-file-explorer-pro-300x150 أفضل التطبيقات المجانيه لإدارة الملفات لنظام الأندرويد
افضل تطبيقات ادارة الملفات للاندرويد

 يُقدّم البرنامج حصيلة من المميزات والأدوات في ذلك الميدان، من معدات نسح ولصق وحذف ونقل الملفات، ايضا فرصة الوصول السريع للمجلدات المفضلة عن طريق واجهة التطبيق عبر الشريط الجانبي على وجه التحديد، ناهيك عن الملفات المفضلة على خدمات التخزين السحابية، أيضًا يوفّر معدات تشغيل الوسائط من عرض صور وتشغيل مقاطع صوتية وحتى فيديوهات.

كما ويوفّر وسيلة نقل الملفات من جهاز لآخر ومن سيستم لآخر، فضلًا عن معدات إدارة التطبيقات وتطهير المجلدات من الملفات الغير مرغوب فيها والعمل على نهج سليم في إعدام التطبيقات التي تستهلك موارد الجهاز من بطارية ومعالج، والدعم التام لعرض الملفات في Android TV والكثير من الإضافات النافعة جدًا.

لتحميل التطبيق

Astro File Manager with cloud

ASTRO-File-Manager-300x146 أفضل التطبيقات المجانيه لإدارة الملفات لنظام الأندرويد

هو واحد من أفضل تطبيقات إدارة الملفات لنظام أندرويد ، حيث يسمح لك إدارة جميع ملفاتك وتنظيمها بغض البصر عن موضع تخزينها سواء على الإنترنت أو على الجهاز ، كما أنه لديه تكنولوجيا قوية تمكنه من البحث بيسر عن الملفات على الجهاز الأمر الذي يمنحك التمكن من إيجاد الملف الذي تريده باستعمال مفردات محددة أو تضييق مدى البحث في أماكن معينة لاغير من ذاكرة الجهاز .

وعلاوة على هذا لديه هذا التطبيق أفضلية مميزة تسمى ” cloud hopping ” ، والتي تتيح لك نقل الملفات من منصة سحابية على الإنترنت إلى أخرى دون الاحتياج إلى تنزيلها أولًا قبل إرسالها إلى الموقع المطلوب ، وهو يدعم جميع الخدمات السحابيةالأساسية مثل box وdropbox وgoogle drive وface book وغيرها .
يتضمن التطبيق أيضًا على عارض للصور لفتح الصور وملفات PDF وعارض المقالات على الجهاز ، ويتضمن أيضًا على مدير التطبيقات ومدير التنزيل وقاتل المهمات و اتصال الشبكات والنقل الآمن للبيانات والملفات .

لتحميل التطبيق

 Ghost Commander

Ghost-Commander-File-Manager-300x247 أفضل التطبيقات المجانيه لإدارة الملفات لنظام الأندرويد
أفضل التطبيقات المجانبه لإدارة الملفات لنظام الأندرويد

إنه تطبيق مدير للملفات مزدوج قابل للتخصيص ، والذي يتيح لك بنسخ الملفات ونقلها من مقر لآخر بيسر ، كما أن ذلك التطبيق يوفر جميع الأدوات القياسية لإدارة الملفات مثل التأسيس والنسخ والنقل وإرجاع التسمية والحذف ..إلخ .

فضلا على ذلك الميزات الرئيسية فإنه يتضمن أيضًا على الخدمات السحابية وبرنامج للتبادل الملفات على أي شبكة ودعم أرشيف ZIP ومحرر مقالات ، كما أن مدير الملفات اجتمع للتخصيص ويأتي بالكثير من الاختيارات لتخصيص شكل أو هيئة خارجية محددتريده ، ويمكنك تحويل اللون وكمية الخط واللغة وشريط الأدوات الخاص على حسبًا لتفضيلاتك .

أفضلية أخرى مثيرة للاهتمام في ذلك التطبيق هي أنه يسمح لمستخدمي الروت في الأندرويد بتحويل أذونات الملفات وتطبيق التعليمات المخصصة ب ” shell ” .

لتحميل التطبيق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *