التخطي إلى المحتوى
addtext_com_MDkzMTI4MTQ4MjQ-800x600 أفضل التطبيقات المجانية  للموسيقى للأندرويد وآيفون
أفضل التطبيقات المجانية للموسيقى للأندرويد وآيفون

أفضل التطبيقات المجانية للموسيقى للأندرويد وآيفون

هناك المئات من تطبيقات المجانية للموسيقى المتوفرة هناك على متجر Google play و iTunes. هنا أناقش بعض من أفضل التطبيقات الموسيقية المجانية والأكثر استخدامًا على الإطلاق. باستخدام هذه التطبيقات الموسيقية المجانية ، يمكنك اكتشاف بعض من مجموعتك الكلاسيكية ، والعثور على أحدث الاتجاهات الموسيقية ، واكتشاف المطربين والأحداث المفضلة لديك. من السهل إنشاء قوائم تشغيل لتجميع مجموعتك المفضلة. تسمح لك بعض التطبيقات بتنزيل الأغاني والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. لذا دعنا نتجه مباشرة إلى بعض من أفضل التطبيقات المجانية للموسيقى .

موسيقى Google Play

gdBHEk-u3YRDtuCU3iDTQ52nZd1t4GPmldYaT26Jh6EhXgp1mlhQiuLFl4eXDAXzDig5=w300-rw أفضل التطبيقات المجانية  للموسيقى للأندرويد وآيفون  أول واحد في القائمة هو موسيقى Google Play. يوفر تطبيق موسيقى Google Play راديوًا مجانيًا يدعم الإعلانات لما تفعله أو ما تشعر به أو ما تريد سماعه. يمكنك بدء المحطات الإذاعية على الفور استنادًا إلى الأغاني أو الفنانين أو الألبومات أو التصفح حسب النوع والحالة المزاجية والنشاط والعقد وغير ذلك الكثير. اصطحب معك مجموعة الموسيقى الخاصة بك عن طريق تحميل 50000 من أغانيك الخاصة ؛ ثم استمع إليها عبر Android و iOS والويب مجانًا.

اشترك للحصول على الوصول إلى الملايين من الأغاني وتنزيل أي شيء للاستماع إليه حتى في حالة عدم الاتصال – أو اشترك في خطة العائلة على Android لتوفير إمكانية الوصول إلى ما يصل إلى ستة أفراد من العائلة بسعر منخفض واحد. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي الاشتراكات مع عضوية في YouTube Red ،

حتى تتمكن من الاستمتاع بموقع YouTube بدون إعلانات وفي الخلفية وفي وضع عدم الاتصال.

الميزات المجانية:

* راديو برعاية خبراء لأي شيء تريد سماعه
* قم بتخزين ما يصل إلى 50000 أغنية من مجموعتك الموسيقية الشخصية
* اكتشف واشترك في البودكاست
* توصيات ذكية تعتمد على ذوقك
* استمع على Android و iOS والويب

ميزات الاشتراك فقط:

*الجديد! الخطة العائلية ، حيث يمكن لما يصل إلى ستة أفراد من العائلة الاستمتاع بموسيقى Google Play بسعر منخفض واحد.
* الوصول حسب الطلب إلى أكثر من 35 مليون أغنية
* عضوية YouTube Red (راجع www.youtube.com/red للحصول على التفاصيل)
* قم بتنزيل الموسيقى على جهازك واستمع إليها عندما لا تكون متصلاً
* الاستماع بدون إعلانات وبدون انقطاع

ساوند كلاود – الموسيقى والصوت

ZwkhZQkwDp8zN6s3HqIYjRMBio3hQhSZczBga6XGnp_DseFgBF6R4XCco49MpdFTdUVz=w300-rw أفضل التطبيقات المجانية  للموسيقى للأندرويد وآيفون  SoundCloud هو أكبر منصة في العالم لتدفق الموسيقى والصوت – 150 مليون من المسارات ويتزايد. مع مجتمع مزدحم من الفنانين والموسيقيين الذين يقومون باستمرار بتحميل الموسيقى الجديدة ، SoundCloud هو المكان الذي يمكنك فيه العثور على الفنانين الكبار القادمين إلى جانب ألبومات الرسم البياني والمجموعات الحية والمزيج في كل مناسبة.

يتيح لك الكتالوج الهائل اكتشاف موسيقى الهيب هوب والالكترونية والروك والكلاسيكي والجاز والبودكاست وغيرها الكثير.

تقدم SoundCloud مجموعة من المنتجات لجميع المستمعين والمبدعين:

SOUNDCLOUD FREE:

– أكثر من 120 مليون مقطع صوتي من فنانين ناشئين وراسخين
– احصل على مسارات مقترحة استنادًا إلى إبداءات الإعجاب وعادات الاستماع
– اكتشف الموسيقى المذهلة في كل نوع مع المخططات SoundCloud ، من عظماء جميع الأوقات إلى أحدث وأغنى المقاطع الصوتية
– تواصل مع الأصدقاء وتفاعل مع الفنانين المفضلين لديك مباشرة
– قم بإنشاء قوائم تشغيل للأحزاب أو التدريبات أو في طريقك للعمل أو أي حالة مزاجية

 

Sound Hound موسيقى البحث

iJlHsgeSuIVV8IdgnH5bPKnDouWjLc00Sh6UD8eSz5jD7kV011OHx-k1M3W9FnKfaoM=w300-rw أفضل التطبيقات المجانية  للموسيقى للأندرويد وآيفون  التطبيق الموسيقى الشعبية مع 300 مليون + التنزيلات على الصعيد العالمي! Sound Hound هو تطبيق اكتشاف الموسيقى المجاني الذي يمكنه الاستماع والتعرف على ما يتم تشغيله. يمنحك مشغل الموسيقى الأغاني ومقاطع الفيديو كاملة الطول مع كلمات الأغاني في الوقت الحقيقي. يمكنك أيضًا إجراء عمليات البحث بدون استخدام اليدين من خلال قول “OK Hound … ما هذه الأغنية؟”.
استمتع بتجربة غامرة سواءً كنت تغني مع Live Lyrics® على نمط الكاريوكي أو تشاهد مقاطع فيديو موسيقية كاملة أو ببساطة تذوق قوائم تشغيل برعاية كبار الفنانين والفنانين الناشئين. تصفح في جميع أنحاء التطبيق بينما تستمر الموسيقى الخاصة بك في اللعب في الخلفية.

Shazam – اكتشف الموسيقى

mwTU9-4NX-_QlATb6lILSinKI47wAtOM38GjPYRPQSsQOG2hVRY4h9OfEhDxpf8ADQ=w300-rw أفضل التطبيقات المجانية  للموسيقى للأندرويد وآيفون  Shazam هو أحد التطبيقات الأكثر شيوعًا في العالم ، ويستخدمه مئات الملايين من الأشخاص كل شهر لتحديد الموسيقى التي يتم تشغيلها على الفور والاطلاع على ما يكتشفه الآخرون. كل هذا مجانا.

وهذه هي البداية فقط: الوصول بنقرة واحدة إلى مقاطع الفيديو ، كلمات الأغاني ، المسارات ذات الصلة وخدمات البث ، حيث يمكنك الاستماع إلى Shazams الخاصة بك بالكامل أو شرائها.

يستخدم كبار الفنانين مثل Adele و Kendrick Lamar و Demi Lovato Shazam للعثور على موسيقى جديدة ، ويمكنك متابعتها للمشاركة في إثارة الاكتشاف.

Deezer: Music & Song Streaming

xWRpCfAK6F2vF8ZPmTBi1oOyUI76GxuBGoD9jLGuVzq-4HuOCpDo1wdi6Gkhe2z4xg4=w300-rw أفضل التطبيقات المجانية  للموسيقى للأندرويد وآيفون  Deezer ، خدمة البث الشخصي ومشغل الموسيقى. اكتشف الموسيقى التي تحبها مع أفضل الأغاني والفنانين والألبومات. يمكنك تشغيل الموسيقى عبر الإنترنت وتنزيل قوائم التشغيل في وضع عدم الاتصال وغناء مع كلمات على الشاشة وتجربة Flow ، الموسيقى التصويرية غير المحدودة المخصصة.

استمع إلى موسيقاك أينما ووقتما تريد. استمتع بالموسيقى في متناول يدك للاستيقاظ والتهدئة والحياة المعيشية. موسيقى Deezer تساعدك أدوات المحاكاة والتقنية الذكية في اكتشاف موسيقى جديدة تحبها. فقط اضغط على اللعب واترك Flow تعلم ذوقك الموسيقي.

موسيقى الهانغاما – أغاني ومقاطع فيديو

fibtItFCzbGkG6Zc_eMOsoOXQueH039Qsa3KGVUcFNZxMbxiBVOGMm218GjEL7t266A=w300-rw أفضل التطبيقات المجانية  للموسيقى للأندرويد وآيفون  يوفر تطبيق Hungama Music تطبيقًا مجانيًا وغير محدود للاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت أو تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من بوليوود والهندية والإنجليزية والتاميلية والتيلجو والبنجابية والعديد من اللغات الهندية الأخرى.

وصل إلى صوت الموسيقى والترفيه غير محدود – في أي مكان وفي أي وقت. احصل على تطبيق Hungama Music المجاني وجيب أكثر من 3.5 مليون أغنية ومقاطع فيديو موسيقية. من أهم الأغاني الهندية وأروع الضربات الإقليمية لتخطيط الأغاني الإنجليزية. من أحدث الفنانين المشهورين إلى المفضلة الرجعية المحبوب وإعادة مزجها – لدينا الأغاني لتتناسب مع كل مزاجك! تضمن لك ميزة البث المتكيف لدينا تجربة موسيقية رائعة حيث يمكنك الاستمتاع باختيارك للموسيقى ومقاطع الفيديو بسلاسة دون أي تخزين مؤقت.

Saavn Music & Radiohj

RhSxzxQU-O1jVIcZ1dBxsETOAo1yhgdvRNn0DfJidny9OnoYex8UO5i3XECAD5QvyA=w300-rw أفضل التطبيقات المجانية  للموسيقى للأندرويد وآيفون  Saavn غير محدود ، وصول مجاني إلى كل موسيقاك والمحتوى الصوتي: Bollywood ، English ، Hindi ، والأغاني الهندية الإقليمية ، والموسيقى ، ومحطات الإذاعة ، والبرامج الصوتية الحصرية – أينما تذهب.البحث عن أغانيك المفضلة ، والاستماع إلى الهندية المفضلة لديك و يمكنك إنشاء فنانين عالميين أو إنشاء قوائم تشغيل ومشاركتها أو الاستماع إلى قوائم تشغيل منظمة بخبرة أو تشغيل الراديو عبر الإنترنت لأي حالة مزاجية أو نوع أو أغنية أو فنان. تقدم سافن الموسيقى المثالية لتناسب مزاجك. يمكنك متابعة أصدقائك والفنانين المفضلين لديك لاكتشاف موسيقى جديدة والحصول على إشعارات فورية فور توفر محتوى جديد. يمكنك مشاركة أي أغنية أو فنان أو ألبوم أو قائمة تشغيل مباشرة مع أصدقائك والدردشة حول الموسيقى التي تحبها. (أو مجرد الدردشة حول الطقس … أي شيء تريده!) حتى تتبع قوائم التشغيل الخاصة بأصدقائك للحصول على تحديث في أي وقت يتم فيه إضافة موسيقى جديدة.

جانا: بوليوود موسيقى وراديو

JAOKhQ1iAm9_DGoYVztUBd5ooet4X60LkFplRJre1Kcd8kGkmXhi3_1cAenuRIymog=w300-rw أفضل التطبيقات المجانية  للموسيقى للأندرويد وآيفون  Gaana هو الحل الوحيد لجميع احتياجات الموسيقى الخاصة بك. توفر لك Gaana دخول مجاني وغير محدود إلى جميع أغانيك الهندية المفضلة ، وموسيقى Bollywood ، والموسيقى الإقليمية والإذاعة Mirchi – على هاتفك المحمول ، بغض النظر عن مكان وجودك.

مع مجموعتنا الرائعة من الأغاني الجديدة إلى الكلاسيكية القديمة ، أغاني بوليوود ، الأغاني الإقليمية الهندية ، يمكنك الاستمتاع بملايين اللغة الهندية ، الإنجليزية *، التاميلية، التيلوجية، الماراثية، الكانادا ، البنجابية ، المالايالامية ،الأوريا ،راجاستان ،البنغالية ،الأسامية و البهوجبرية أغاني مجانا. قم بتنزيل أغاني الفنانين المفضلين لديك أو من الألبومات الشائعة.تصفح من خلال أهم المخططات مثل Top 50 Bollywood Songs و US Top 50 و Punjabi Top 50 و Latest Dance Tracks و Bollywood Romance Top 50 والمزيد.

يمكنك أيضًا استكشاف موسيقى جديدة ومثيرة للاهتمام وفقًا لحالتك المزاجية أو إبداء الإعجاب من خلال قسم الاكتشاف والاستماع إلى قوائم التشغيل المنظمة.

يضرب رومانسية ، أغاني حزينة ، Bhangra ، تعبدي ، روك ، بهاجانز والغزالات. يمكنك أيضًا تشغيل Gaana Online Radio لبث لا نهاية له من النوع المفضل لديك.

Wynk Music: أغاني MP3 و Hindi

F7DIrO4x9Kc6ksglocwoNUkprP3wjRGlQlAWAFvEapilSWA94nDuiLZcwCFefPXUkCSN=w300-rw أفضل التطبيقات المجانية  للموسيقى للأندرويد وآيفون  Wynk الموسيقى هو التطبيق تنزيل الموسيقى مجانا لكل مزاج!

مع أكثر من 2.6 مليون أغنية عبر الموسيقى الهندية والعالمية ، استمتع بموسيقى Wynk Music الضخمة التي تغطي جميع أنواع الأغاني – بوليوود ، بوب ، روك ، Bhangra ، عبادي ، عاطفي ، رومانسي ، حفلات ، أغاني قديمة رومانسية. أيضا ، والاستماع إلى الأغاني البنجابية والأغاني والموسيقى التاميلية في لغات إقليمية أخرى مثل البهوجبرية ، راجاسثاني ، الماراثية ، البنغالية ، الكانادا ، الغوجاراتية ، التيلوجية ، والمالايالامية.

لذا ، مهما كان ذوقك ، سواء كانت أغاني قديمة أو أغاني جديدة – اعثر عليها جميعًا هنا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام Wynk Music كمشغل موسيقى MP3 – تشغيل الموسيقى المحفوظة في ذاكرة هاتفك.

الكوك ستوديو Coke Studio

p0HNr-e9Jz94VGDykSo9nA-ECJoyg18O-ltZ040wMMw-H_0E-PWPgKCr6DBMhhKnnXNB=w300-rw أفضل التطبيقات المجانية  للموسيقى للأندرويد وآيفون  يتيح لك تطبيق Coke Studio بث الموسيقى والاستمتاع بالميزات الديناميكية الأخرى …
– لوحات الإعلانات المسجلة والمواد الإبداعية الأخرى
– بث الأغاني
– تشغيل الأغاني بلا اتصال
– إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك
– عرض جميع ملفات تعريف الفنان
– عرض وتحميل الصور من المعرض
– انظر متى سيتم بث الحلقة الجديدة على الراديو أو القنوات التلفزيونية المفضلة لديك
– ابحث عن جميع الروابط الرسمية لمنصات وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بـ Coke Studio

Jio Music – HD الموسيقى والراديو

D_04_AQH-II9TyLU26GDtFxPZohYWbl-SGKb1msbi5XlIGMAEr0HI01RvZ7Afi5BzQ=w300-rw أفضل التطبيقات المجانية  للموسيقى للأندرويد وآيفون  *** حصريًا لمستخدمي Jio SIM ***

يوفر Jio Music حقًا الوصول غير المحدود إلى الإعلانات إلى الموسيقى عالية الدقة بلغتك المفضلة دون أي عوائق. استمع وتنزيل أغاني HD المفضلة لديك دون أي رسوم إضافية بخلاف تطبيقات الموسيقى الأخرى. استمع إليها في أي وقت وفي أي مكان.

من أحدث أغاني بوليوود إلى الصعب العثور على الكلاسيكية الذهبية، يأتي Jio Music مليئة 1Cr + الأغاني التي تغطي جميع اللغات،

والأنواع ، والمزاجية والفنانين.

مع موسيقى True HD بجودة لا مثيل لها من قبل (320 كيلو بايت في الثانية) وما بعدها،

استمتع بكتل واسعة من مكتبات الموسيقى التي تمتد عبر لغات مثل الهندية والإنجليزية والتيلوجية والتاميلية والبنجابية والمالايالامية

والكانادا والبنغالية والغوجاراتية والبوجبورية والأوديا والأوردية والأسامية، كارناتيك، هندوستاني وأكثر لجميع المناسبات.

اقرأ ايضا :

كيفية إرسال فاكس مجانًا باستخدام البريد الإلكتروني Gmail

كيفية استعادة جهات الاتصال المحذوفة على iPhone

كيف تستعد لفصل الصيف ” صيانة مكيف الهواء “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *