التخطي إلى المحتوى
أفضل-الاماكن-الترفيهية-في-بوكت-للعوائل-الاطفال-والشباب-800x600 أفضل الاماكن الترفيهية في بوكت للعوائل الاطفال والشباب
بوكيت كما لم تراها من قبل

بوكيت الطبيعة التي تخطف الانفاس . تلك المدينة التي ما ان وصلت اليها وتري نفسك تلتفت الى اليمين واليسار كالطفل الصغير في اول خروجه خارج منزله من جمال ما تراه عيناك . وحتى لا تضيع عينك في الجمال جمعنا لك المزارات السياحية التي لا يجب ان تترك بوكيت قبل ان تزورها .

بوكيت في سطور

   بوكيت  هي تعتبر من  أكبر الجزر الموجودة في  تايلاند و أكثرها شهرة وجمالاً . تم تسمية جزيرة بوكيت باسم  لؤلؤة الجنوب، وتتميز جزيرة بوكيت بطبيعتها الساحرة التي يسعي دائما السياح زيارتها أثناء رحلتهم إلى تايلاند.

الطبيعة الخلابة

تتميز جزيرة بوكيت بوجود المناظر الطبيعية الجميلة وذلك من خلال وجود الجبال والشواطئ المختلفة والشلالات لذلك إذا كنت تعشق الهدوء والاستجمام فلا تفوت الفرصة بقضاء أجمل الأوقات في هذه الجزيرة.

1.خليج بان ناه

خليج-بان-ناه-300x200 أفضل الاماكن الترفيهية في بوكت للعوائل الاطفال والشباب

من أهم الأماكن السياحية الموجودة في بوكيت هو خليج بان ناه. يقع هذا الخليج في بوكيت في جنوب تايلاند.و أهم ما يميز هذا الخليج أنه مليء بالكهوف المليئة بالحجارة التي ظهرت من أكثر من عشرة ألاف سنة.

وبمجرد وصولك إلى الخليج فإنك ستشعر أنك في حلم كبير و ممتع  و تتمنى أن لا تستيقظ منه وذلك لما تراه من مناظر طبيعية خلابة .

هذا و بالإضافة إلي وجود أجمل الشواطئ.

رحلة مائية للانتقالات والاستمتاع

يمكنك القيام برحلة لمشاهدة الجزر الموجودة في البحر وذلك من خلال القيام بتأجير قارب مائي يساعدك علي التنقل داخل الجزيرة كما انك تستطيع ممارسة رياضة السباحة والغطس والاستمتاع ومن الممكن أيضا أن تقيم في هذه الجزيرة لأكثر من ليلة إذا كنت تحرص علي مشاهدة لحظة شروق و غروب الشمس والتقاط الصور المختلفة. بالنسبة لشلال يانغ باي

2..شلال بانغ باي

يعتبر هذا الشلال من أشهر الأماكن السياحية الموجودة في بوكيت.حيث يعتبر من الأماكن المميزة  التي تستطيع من خلالها قضاء أمتع الأوقات والاستمتاع بمناظر الشلالات الجميلة وسط الغابات والأشجار.

رحلة بالافيال

كما أن يتوافر به خدمة ركوب الفيلة  والقيام برحلة داخل الشلالات والتقاط أجمل اللقطات المختلفة . من يحبون ممارسة رياضة السباحة تستطيع قضاء أمتع الأوقات في المياه.

وبعد الاستمتاع في المياه فمن المؤكد أنكم تشعرون بالجوع وتودون البحث عن مكان لتناول الطعام و ستجد الكثير من المطاعم المختلفة . من الأماكن الأخرى الموجودة في بوكيت هي فنتازيا بوكيت

2.فانتازيا بوكيت

وهي عبارة عن عروض مختلفة توضح تاريخ وحضارة تايلاند . أهم ما يميزها هي أن تصميمها يشبه مدينة الألعاب الموجودة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

تستطيع خلال تواجدكم في المدينة أن يتفقدوا المدينة وتشاهد المباني المتميزة المتأثرة بالتراث التايلندي الجميل كما يوجد بها أيضا التماثيل المختلفة.

مساء بوكيت

بعد ذلك في المساء تستطيع أن تستمتع بواحدة من الحفلات التي تقدم في المدينة وترى العروض الفنية والرقصات المختلفة علي أغاني وألحان  تايلندية مبهجة.

مغارة هانومان ومسرح قصر الافيال

مغارة-هانومان-ومسرح-قصر-الافيال أفضل الاماكن الترفيهية في بوكت للعوائل الاطفال والشباب

يوجد بها أيضا مغارة هانومان التي تقدم العروض الترفيهية المختلفة ويوجد بها أماكن مختلفة تستطيع من خلالها شراء الهدايا التذكارية. يوجد مسرح قصر الأفيال الذي تم تصميمه على شكل  قصر قديم  يوجد به تمثالان من الأفيال من الخارج، وهو المسرح الذي يقدم فيه  واحدة من أحسن العروض شهرة في تايلاند ويسمي عرض فانتازيا شو.

لمعرفة الاسعار يمكنكم التصال علي

الهاتف: +66 76 385 000

من الأماكن الأخرى الموجودة في بوكيت هي الحديقة المائية التي تسمى جنغل سبلاش.

3.جنغل سبلاش

اعتمد في تصميم هذه المدينة علي أن تكون مدينة شاملة مجهزة بكل المرافق المختلفة والمطاعم والعيادات, ووجود موقف خاص للسيارات.

كما يوجد أيضا أماكن مخصصة للألعاب المائية المختلفة وتخصيص أماكن لعب للأطفال. إذا كنت تبحث عن مكان تشعر فيه بالراحة  والاستجمام فعليك بزيارة هذه المدينة وقضاء أمتع الأوقات.

وذلك من خلال الجلوس أمام حمامات السباحة  و الشعور بالاطمئنان علي أطفالكم وهم يلعبون في الأماكن المخصصة لهم سواء كانت حمامات سباحة وساحة للألعاب.

كما يتوفر أيضا أنشطة مختلفة للأطفال مثل التلوين والرسم وغيرها من الأنشطة المختلفة ويتم تقديم عروض مختلفة في المدينة. يوجد أيضا مملكة النمور بوكيت

4.مملكة النمور بوكيت

يوجد بها أنواع مختلفة من النمور وهي تعتبر أول مملكة للنمور في العالم. تضم الحديقة أكثر من 60 نمر و هي تعتبر من الأماكن السياحية في بوكيت التي يحرص السياح علي زيارتها باستمرار طوال فترة وجودهم في تايلاند. أهم ما يميز هذا المكان انك تستطيع مشاهدة النمور عن قرب واللعب معهم وهذا لان تم تدريب النمور علي أعلي مستوي لذلك لا يوجد خطر في التقارب منهم كما توفر الحديقة أيضا خدمة التصوير مع النمور وهي أن تأخذ لك اللقطات المختلفة مع النمور وتقديمه لكم تحتفظون بها . عشاق المغامرات البحرية يمكنكم أيضا زيارة

5.بوكيت أكواريوم

وهو  من أروع الأحواض المائية الموجودة في تايلاند . يوجد به أنواع كثيرة ومختلفة من الأسماك والشعب المرجانية . لمجرد وصولك إلى هناك ستشعر بالراحة النفسية وسط هذا الجو المنعش وسط الخضرة والأحواض المائية الجميلة. يتم تقديم واحدة من أجمل العروض وهي عروض الدولفين التي يعشقها الكبار والصغار.

6.حديقة حيوان بوكيت

تم إنشاء حديقة حيوان بوكيت والتي تضم الكثير من الحيوانات  الأفيال والأسود والنمور والزراف وغيرها من الحيوانات ويوجد أيضا أنواع مختلفة من الأسماك والطيور.

بالإضافة إلي أن تغطيها الأشجار من جميع النواحي مما يساعد على الاستمتاع أكثر من حيث رؤية الحيوانات وسط الطبيعة الساحرة.

حديقة الاوركيد

كما يوجد بها حديقة خاصة بالنباتات وتسمى حديقة الأوركيد وهي مليئة بالنباتات والأزهار والأشجار المختلفة الرائعة . كما يمكنكم الجلوس في أحد المطاعم الموجودة وتناول الوجبات المختلفة وبعد ذلك يقوموا باستكمال رحلتكم.

يوجد أيضا تمثال من أهم التماثيل في بوكيت وهو يسمى تمثال بوذا الكبير وهو من ابرز معالم السياحة في جزيرة بوكيت , أهم ما يميز هذا التمثال انك تستطيع رؤيته من أي اتجاه طوال فترة التواجد في الجزيرة .

7.معبد وات شالونج

معبد-وات-شالونج-300x225 أفضل الاماكن الترفيهية في بوكت للعوائل الاطفال والشباب  من المعابد الموجودة في بوكيت هو معبد معبد وات تشالونج يعتبر هذا المعبد من أهم الأماكن السياحية ومن أكبر المعابد الموجودة في العالم  كما يعتبر أيضا واحد من أكبر المعابد البوذية في تايلاند، حيث يأتي إليه السياح من جميع أنحاء العالم لزيارته والتعرف أكثر عن الثقافة التايلاندية.

لا تنسو زيارة الجزء الاول من دليل تيالند السياحي : السياحة في بانكوك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *