التخطي إلى المحتوى
aHR0cDovL21lZGlhLmJlc3RvZm1pY3JvLmNvbS8wL1MvNzQxMzQwL29yaWdpbmFsL1NlYWdhdGVfRmFzdF9FZGl0LmpwZw-800x600 أحدث محركات أقراص من Seagate بمعدل 540 ميغابايت في الثانية
أحدث محركات أقراص من Seagate بمعدل 540 ميغابايت في الثانية

أطلقت شركة Seagate يوم الخميس محفظة Fast SSD في الهند. تم الكشف عن التشكيلة الجديدة ، والتي تتضمن 250 غيغابايت و 500 غيغابايت ، في معرض CES 2018 في يناير. تأتي طرازات Fast SSD مزودة بـ USB Type-C وتوفر معدلات نقل تبلغ 540 ميجابايت في الثانية. كما أنها تأتي في بناء مقاوم للصدمات. هناك أيضًا برنامج مزامنة مجلد يساعدك على تحديث ملفاتك على محركات أقراص SSD. كعرض تمهيدى ، سيكون نطاق Seagate Fast SSD متاحًا بسعر يبدأ من  8990 روبية. تسري الأسعار الخاصة لمدة شهر واحد بدءًا من يوم الأمازون Prime Prime يوم 16 يوليو.

سعر سيجيت سريع SSD :

في حين يتم تعيين السعر التمهيدي للسيجيت فاست SSD 250GB بسعر 8،990 روبية ، سوف يباع 500GB بسعر 10990 روبية . بعد العرض الأولي ، سيتم تعديل سعر في وقت لاحق .و ستكون هذه الأسعار حصرية بشكل خاص للمشتريات من خلال Amazon India.

ميزات سيجيت سريع SSD :

ابرزها انها اسرع قادر على توفير سرعة قراءة تصل إلى 540 ميغابايت في الثانية و 500 ميغابايت في الثانية من سرعات الكتابة. تشتمل محركات الأقراص الثابتة أيضًا على تصميم خفيف الوزن ومقاوم للصدمات ، يتم تصميمه لتحمل أي شيء يمكن أن يسلكه المستخدمون. علاوة على ذلك ، يوجد اتصال USB من النوع C الذي يتيح تجربة نقل بيانات أسرع. كما قامت Seagate بتضمين كابل USB Type-C إلى Type-A الذي يسمح لك بتوصيل SSD بنظام يشتمل على منفذ USB تقليدي. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي محركات أقراص الحالة الثابتة محملة مسبقًا ببرنامج مزامنة للمجلدات يساعدك على عكس الملفات والمشروعات الخاصة بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *