التخطي إلى المحتوى
image-1-800x500 آبل تكشف عن تصاميم جديدة لـ آيفون X

آبل تكشف عن تصاميم جديدة لـ آيفون X

تستعد الشركة الأمريكية أبل للإلكترونيات طرح ثلاثة نسخ جديدة لهاتفها آيفون X والتي كانت قد كشفت عنه في العام الماضي، وذكرت وكالة بلومبرج أن الهواتف الثلاثة الجديد سوف تتباين في السعر والحجم والمواصفات وذلك لتتناسب مع شرائح متعددة من المستهلكين.

ويذكر أن هذة الهواتف الثلاثة الجديدة لن يكون بها اختلاف كبير في التصميم مقارنة بالهاتف الاصلي ايفون x،  وتنوي آبل عن تأجيل إحداث تغييرات كبيرة على هاتفها الي العام القادم بحسب المصدر

ولم يحقق هاتف آيفونx  النجاح الكبير الذي كان يتوقعه المحللون الاقتصاديون قبيل طرح الهاتف في الأسواق، ولكن كان قد حقق مبيعات الي حد ما جيدة، وبدورها ساعدت بشكل في زيادة حصة شركة آبل في سوق الهواتف .

وذكرت وكالة “بلومبرج” أن الهدف الأساسي لشركة آبل في الوقت الحالي هو رفع أسعار الهاتف الأساسي بشكل نسبي، مع توسيع عدد الأجهزة المستخدمة، ولدعم مبيعات الخدمات الرقمية، وكذلك تنشيط مبيعات الاكسسوارات والكماليات الخاصة بالهاتف، وليس هدفها الحصول على ملايين من المستخدمين الجدد لهواتف ايفون.

وتابعت الوكالة نقلا عن المحلل الاقتصادي لدى شركة آبل جين مونستر قوله:” أن هاتف آيفونx دخل مرحلة النمو السنوي بنسبة تتراوح ما بين صفر إلى خمسة بالمائة، وأكد أن الشركة قامت باتخاذ خطوات في هذا الخريف سوف تساعد في المحافظة على هذا النهج الذي يسير فيه الهاتف

إقرأ أيضاً

أفضل التطبيقات المجانية للموسيقى للأندرويد وآيفون

هاتف شاومي الجديد 6 Pro شبيه ايفون X الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *